نيوزيلاندا تقدم عرضا مفعما بالحياة في إكسبو 2020 دبي

دبي، 23 يناير 2021 – في عرض ملئ بالحركة والبهجة وتفاعل الحضور، قدمت فرقة متنوعة من الشباب استعراضا موسيقيا وحركيا بعنوان “صوت الشباب – أرض العجائب” وهو مقدم من الجناح النيوزيلندي، وأقيم اليوم على مسرح دبي ميلينيوم في إكسبو 2020 دبي.

ويحتفي هذا العرض، وهو من إخراج مصممة الرقصات العالمية باريس غوبيل، الشهيرة بتعاونها مع عدد من النجوم الكبار مثل ريهانا، جاستن بيبر، جنيفر لوبيز، أريانا غراندي، جانيت جاكسون ونيكي ميناج، جاستن بيبر، بالتنوع والشباب عبر الغناء والرقص والدراما، وضم العرض ثلاثين شابا وفتاة من نيوزيلندا اختارتهم غوبيل، وانضم إليهم على خشبة المسرح مجموعة من الفنانين الشباب ذوي الخبرة.

وقامت الفرقة بتأدية حركات استعراضية سريعة على ألحان موسيقى عالمية وشهيرة مثل أغنية “أريد أن أرقص مع شخص ما” للراحلة ويتني هيوستن، وأغنية “الاحترام” لأريثا فرانكلين، وأغنية “هذا أنا” للمغنية كييلا سيتل، وكذلك أغنية لمايكل جاكسون “لا تتوقف حتى تكتفي”.

وتفاعل الجمهور بشكل واضح مع العرض وأداء الشباب الاستعراضي، خاصة عند تأدية رقصة الـ”هاكا”.

سيستضيف مسرح دبي ميلينيوم عرض (صوت الشباب-أرض العجائب) يومي 23 و 25 يناير، بينما سيقدم العرض الثالث في حديقة اليوبيل، يوم 27 يناير، وستقام جميع العروض الساعة 18:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

الدخول مجاني لجميع حاملي تذاكر إكسبو 2020 دبي، لكن ينصح الراغبون في الحضور بالوصول مبكرا نظرا لمحدودية الأماكن.