أريستون الشرق الأوسط تتخذ خطوات استراتيجية لتوسيع انتشارها في عام 2022

أريستون الشرق الأوسط تتخذ خطوات استراتيجية لتوسيع انتشارها في عام 2022

26 يناير، 2022 Off By DGNgate

التحول إلى مفهوم “الراحة المستدامة

طورت أريستون الشرق الأوسط مفهومًا جديدًا للعلامة التجارية لعام 2022 والسنوات القادمة. ركزت العلامة التجارية البالغة من العمر 90 عامًا على توفير الراحة للعائلة والمنزل مع التركيز القوي على التقنيات المتقدمة لبناء مستقبل مستدام. وقد ظهرت هذه الاستراتيجية بشكل أكثر وضوحًا مع بيان العلامة التجارية بتحولها إلى “أريستون موطن الراحة المستدامة” – وهو الخط الذي يجسد جوهر رؤية العلامة التجارية التي تجمع بين أهمية المنزل والراحة والاستدامة.

قال سعيد ألبرتو تورنر، رئيس مجموعة أريستون في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز: “في عالم يزداد ارتباطه مع الوقت حيث ” أنا “أصبحت” نحن “و” ملكي “أصبحت” ملكنا “، نعيد ترسيم حدود مفهوم المنزل: فهو يمتد إلى ما وراء فكرة المساحة المنزلية الخاصة ليشمل الكوكب بأكمله. “الأسرة” و “الحماية” و “الراحة” و “الرفاهية” قيم يقر العالم بأنها مرادف للمنزلية والقيم الأساسية لعلامتنا التجارية، واليوم تتسم بفروق دقيقة أكثر تنوعًا وشمولية تعكس طرقًا أكثر استدامة للحياة والعمل والرعاية العلاقات بجميع أشكالها. نحن في أريستون، وضعنا المنزل قلب عملنا من مؤسستنا واستخدمناه في شعارنا، ومستعدون مرة أخرى لاستيعاب هذا التغيير والالتزام به”. 

لسنوات عديدة، اختارت مجموعة أريستون، كعلامة تجارية عالمية، المسار الأخضر ولتحقيق ذلك كانت تستثمر باستمرار في أكثر التقنيات تقدمًا. وبدعم من فريق بحث قوي تمكنت الشركة من إنتاج وتوفير منتجات عالية الكفاءة قادرة على تسخين كميات كبيرة من المياه مع استهلاك منخفض للغاية للكهرباء لأنها تمتص الحرارة مباشرة من الهواء الخارجي والشمس. إن حلول أريستون المستدامة والتي تستخدم الألواح الشمسية والمضخات الحرارية لتسخير القوى الطبيعية لأشعة الشمس والهواء لتقليل تكاليف الطاقة قد جذبت العملاء في القطاعات التجارية والسكنية في جميع أنحاء المنطقة.

وأضاف ألبرتو تورنر: “إن لقطاع الضيافة طلب كبير على الماء الساخن. تتطلب غرف الضيوف وحمامات السباحة والمطاعم كميات كبيرة اعتمادًا على سعتها، لذا فإن تكلفة تسخين المياه أحد الأولويات التي يجب النظر فيها، وهذا ينطبق على هذا القطاع في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن دولة الإمارات العربية المتحدة قد استفادت من رواج معرض إكسبو 2020 والعودة إلى طبيعتها، فإن مهندسي التصميم لدينا يرون ميلًا إلى الحلول الصديقة للبيئة التي تفيد العملاء أيضًا من خلال تقليل استهلاك الطاقة. ولعل بناء نيوم في المملكة العربية السعودية فرصة أخرى للحلول المستدامة التي تقدمها أريستون. تكتسب تقنية المضخات الحرارية شعبية نظرًا لبساطتها وفعاليتها. بالإضافة إلى أن وفرة أشعة الشمس في المنطقة تجعل الطاقة الشمسية خيارًا طبيعيًا”.

وبالمثل، عملت مشاريع الإسكان في جميع أنحاء المنطقة على زيادة جاذبية مشاريعها باستخدام الألواح الشمسية أو المضخات الحرارية وأحيانًا الجمع بين الاثنين لتقليل استهلاك الطاقة والتمكين من استفادة المستخدمين النهائيين، ولهذا تجدون جميع مطوري العقارات في المنطقة تقريبًا ضمن عملاء أريستون. كان للتحول في اقتصادات المنطقة تأثير إيجابي على العقارات مما أدى إلى زيادة الطلب على حلول تسخين المياه.

رغم الصعوبات التي واجهناها في عام 2020، زادت مجموعة أريستون من استثماراتها في تطوير منتجات وحلول وعمليات فعالة ومستدامة إلى 29٪، مع التمسك بالتزامها بتقديم مساهمة لا حياد عنها لتقليل استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة. أثرت نتيجة الاستمرار في اتباع الاستراتيجية المستدامة على الأعمال بشكل إيجابي العام الماضي ومن المتوقع أن يصبح تأثيرها أقوى في العام المقبل.