مجموعات الاستوديو من “بولي” وغرف “مايكروسوفت تيمز” تقدّم تجربة استخدام متكافئة وسهلة تناسب نظم العمل المختلطة وأحجام الغرف المتنوعة

مجموعات الاستوديو من “بولي” وغرف “مايكروسوفت تيمز” تقدّم تجربة استخدام متكافئة وسهلة تناسب نظم العمل المختلطة وأحجام الغرف المتنوعة

25 يناير، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير“): تزيح شركة الاتصالات العالمية “بولي”، الداعمة للتواصل والتعاون البشري الهادف والمدرجة في بورصة نيويورك باسم (NYSE: POLY)، الستار عن الحلول المحدّثة لغرف “بولي” المخصصة لغرف “مايكروسوفت تيمز”. يقدّم هذا الإصدار الجديد من مجموعات “بولي استوديو” (Poly Studio Kits) جودة متميزة للصوت والصورة، مناسبة لجميع أنواع الغرف بداية من غرف التركيز، مرورًا بالغرف الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، كما تقدم تقنية الذكاء الاصطناعي (DirectorAI).

تُعد مجموعات “استوديو بولي” (Poly Studio Kits) المخصصة لغرف “مايكروسوفت تيمز” على نظام تشغيل “ويندوز” حلًا سهل الشراء والنشر فور إخراجه من الصندوق. تُقدّم مجموعات “استوديو بولي”(Poly Studio Kits) المصممة لغرف “مايكروسوفت تيمز” تجربة اجتماعات متكافئة وحيوية لجميع الحاضرين، بفضل الشكل المحسّن للغرفة، بالإضافة إلى تقنية تتبع المتحدّث وتأطيره. يمكن الجمع بين حلول “بولي” المخصصة لغرف “مايكروسوفت تيمز” على نظام التشغيل “ويندوز” مع حواسيب الاجتماعات الجديدة من طرازي “ديل” أو “لينوفو”.

قالت السيدة / “لورا ماركس”، نائب الرئيس لشئون التحالف العالمي وتسويق المنتجات بشركة “بولي”: “الآن تُعقد الاجتماعات في كل مكان – بداية من غرف الاجتماعات وانتهاء بمساحات العمل الشخصية، يتشوّق الناس إلى تجارب اجتماعات مرئية متكافئة ومتسقة بغض النظر عن مكان وجودهم. تعمل تقنية (DirectorAI) على التأطير الذكي للمشاركين في غرفة الاجتماعات، وبذلك يتمكن أي شخص ليس في الغرفة أن يتتبع المحادثة بسهولة.”

من جهة أخرى؛ قال السيد / “ألبرت كويمان”، المدير الأول لهندسة شركاء أجهزة “مايكروسوفت تيمز”: “اليوم تغيّرت احتياجات مكان العمل، وتعمل غرف “مايكروسوفت تيمز” على تقديم تجارب تعاون شاملة للجميع، من خلال توظيف مفاهيم مثل مفهوم الصف الأمامي واعتمادها في شركة “مايكروسوفت. تعمل المجموعة الجديدة من حلول غرف “بولي” المخصصة لغرف “تيمز” على تمكين المستخدمين من تجربة تقنيات مستقبل الاجتماعات، بفضل الشكل المحسّن للغرفة، بالإضافة إلى تتبع المتحدثين وتأطيرهم للحصول على تجربة اجتماعات متكافئة وأكثر حيوية.”

من المشكلات المعتادة أنه غالبًا ما يبدو المشاركون في غرفة الاجتماعات صغار الحجم؛ كما يصعب سماعهم، أو قد يبدو الشخص القريب من الكاميرا بوضوح بينما يبدو الشخص الجالس في الطرف البعيد من الطاولة صغيرًا للغاية. من شأن هذا أن يجعل المشاركين الآخرين في الاجتماع يشعرون أن التجربة غير متكافئة أو غير جذابة أو لا تشجع على الانخراط الفعّال. تتغلب تقنية الذكاء الاصطناعي (DirectorAI) من “بولي” على هذه التباينات، مما يوفّر تجربة اجتماعات عالية الأداء في أي مساحة من مساحات الغرف أو أماكن العمل.

تأتي مجموعات “بولي استوديو” (Poly Studio Kits) لغرف “مايكروسوفت تيمز” في عدة وضعيات متنوعة، ويمكنها إعداد أي غرفة اجتماعات بكل سهولة لتقديم تجربة متكافئة للجميع:

  • تتضمن مجموعة أدوات بولي استوديولغرفة التركيز المخصصة لـ مايكروسوفت تيمزعلى نظام تشغيل ويندوز” – ما يلي: “بولي استوديو بي15، حاسوب “ديل” أو “لينوفو” لغرفة “بولي” المخصصة لغرفة “مايكروسوفت تيمز”.
    • تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المساحة المحدودة، بفضل استخدام شريط فيديو قوي متعدد الإمكانات وتوصيل منظم للكابلات.
    • تضمن مجموعة الميكروفونات (Beam-forming) ألا يفوت أي شخص أي شيء.
    • ضوضاء منخفضة وجودة صورة مستدامة مع مستشعر للصور عالي الأداء.
    • المحافظة الدائمة على التعرّض المناسب للضوء بفضل تقنية التعويض التلقائي للضوء المنخفض.
  • تتضمن مجموعة أدوات بولي استوديوللغرف الصغيرة/المتوسطة المخصصة لـ مايكروسوفت تيمزعلى نظام تشغيل ويندوز” – ما يلي: “بولي استوديو يو.إس.بي، حاسوب “ديل” أو “لينوفو” لغرفة “بولي” المخصصة لغرفة “مايكروسوفت تيمز”.
    • توفّر تقنية الذكاء الاصطناعي (DirectorAI) من “بولي” تجارب متطورة للاجتماعات المرئية.
    • تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المساحة المحدودة، بفضل استخدام شريط فيديو قوي متعدد الإمكانات وتوصيل منظم للكابلات.
    • تضمن مجموعة الميكروفونات (Beam-forming) ألا يفوت أي شخص أي شيء.
    • تأطير جماعي عالي الجودة وتتبع دقيق للمتحدث.
  • تتضمن مجموعة أدوات بولي استوديوللغرفة الكبيرة المخصصة لـ مايكروسوفت تيمزعلى نظام تشغيل ويندوز” – ما يلي: “بولي استوديو E70، حاسوب “ديل” أو “لينوفو” لغرفة “بولي” المخصصة لغرفة “مايكروسوفت تيمز”.
    • تغطي الكاميرات المزدوجة للغرف الكبيرة، بفضل مستشعرات (4K) بدقة 20 ميجابيكسل.
    • توفّر تقنية الذكاء الاصطناعي (DirectorAI) من “بولي” تجارب متطورة للاجتماعات المرئية.
    • تأطير جماعي عالي الجودة وتتبع دقيق للمتحدث، بما في ذلك الانتقال السلس للصورة بين المعروضات المختلفة.

تتعاون “بولي” مع “مايكروسوفت” منذ أكثر من 15 عامًا، ولديها أكبر مجموعة من الأجهزة المعتمدة من “تيمز” – تشمل أجهزتنا المعتمدة سماعات الرأس وأجهزة السماعات الخارجية بالإضافة إلى معدات المؤتمرات المرئية.

لمزيد من المعلومات عن حلول “بولي” المخصصة لـ “مايكروسوفت تيمز”، يُرجى زيارة: https://www.poly.com/us/en/solutions/platform/microsoft

التسعير وتوافر المنتج:

تتوفر حلول “بولي” المخصصة لغرف “مايكروسوفت تيمز” مع أجهزة “ديل” أو “لينوفو” قريبًا في الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات حول غرف “مايكروسوفت تيمز” على نظام تشغيل “ويندوز”، يُرجى زيارة: https://www.poly.com/us/en/solutions/platform/microsoft/video/teams-rooms-windows

نبذة عن بولي

“بولي” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم: POLY) تنتج منتجات صوتية ومرئية متميزة حتى تتمكن من عقد أفضل اجتماعاتك – في أي مكان وفي أي وقت وفي كل مرة. صُممت جميع منتجاتنا من سماعات الرأس ومنتجات مؤتمرات الصوت والصورة والهواتف المكتبية وبرمجيات التحليلات والخدمات تصميمًا يجمع بين الجمال والوظيفية، لتحقيق التواصل بين الناس بوضوح لا يُصدّق. منتجاتنا احترافية وسهلة الاستخدام، وتعمل بسلاسة مع أفضل خدمات مؤتمرات الصوت والصورة. يقدم “بولي ميتينج إيه.آي” تجربة مؤتمرات فيديو بجودة البث الحي، وذلك باستخدام تقنية “بولي دايركتور إيه.آي” التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلي لتقديم انتقالات تلقائية آنية وتأطير وتتبع للصورة، بينما تمنع تقنيات “نويز بلوك إيه.آي” و”أكوستيك فينس” أي ضوضاء غير مرغوب فيها موجودة بالخلفية. باستخدامك منتجات “بولي” (شركة “بلانترونيكس” – سابقًا “بلانترونيكس وبوليكوم”)، الأمر لم يعد مجرد الظهور، بل الظهور المتميّز.  للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة: www.Poly.com.

جميع العلامات التجارية ملكية لأصحابها.

المصدر: “ايتوس واير”