تجربة المشاهدة السلسة مع تلفزيونات إل جي الضخمة

تجربة المشاهدة السلسة مع تلفزيونات إل جي الضخمة

25 يناير، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة

يأتي مع بداية العام الجديد إطلاق مجموعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي تستحق المشاهدة. بدءاً من مسلسل Emily in Paris على منصة Netflix إلى Ted Lasso على Apple TV، هناك ما يناسب الجميع على الدوام. وتعتبر هذه الفترة في عصر تجربة المشاهدة الفاخرة من المنزل هي اللحظة المثالية للترقية إلى تلفزيون جديد يمكنه عرض أضواء باريس وإيصال الشعور بطاقة مباراة كرة القدم الشيقة أو التوتر العام في مسلسلات الدراما الاجتماعية.

وعندما يتعلق الأمر بالتسوق للحصول على التلفزيون المثالي، هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها غير حجم الشاشة أو عدد وحدات البكسل. ولكي تشعروا بالاندماج مع كل ما تشاهدونه، فإن الجودة العالية للصورة لا تقل أهمية عن التعبير اللوني. وتدرك إل جي إلكترونيكس (إل جي) أهمية الحصول على أفضل جهاز ليوفر تجربة المشاهدة المطلقة، ولا شيء يجلب التشويق أكثر من تلفزيون LG

Ultra Large.

احصلوا على جودة صورة أفضل مع تلفزيون LG OLED

يُعدّ تلفزيون Ultra OLED من “إل جي” ذروة تجارب مشاهدة التلفزيون. ويوفر جودة صورة منقطعة النظير تمنحكم تجربة لا مثيل لها في أي تلفزيون آخر. وما يجعل تلفزيونات OLED مختلفة عن غيرها هي وحدات البكسل المضاء ذاتياً. وهناك تقنية عرض ذاتية الإضاءة توفر للمستهلكين أفضل تجربة مشاهدة، على عكس تلفزيونات LED المقيدة بتقنية الإضاءة الخلفية المعتادة. وتتمتع تلفزيونات LG OLED بالواقعية الشديدة والتصاميم الفريدة في أي عرض يتم تشغيله على التلفزيون.

علاوةً على ذلك، سيتمكن المستهلكون من الاستمتاع باللون الأسود المثالي والألوان الغنية وروعة وحدات البكسل ذاتية الإضاءة في مجموعة متنوعة من الطرازات. ويأتي تلفزيون Ultra OLED من “إل جي” بثلاثة أحجام مختلفة هي 77 و83 و88 بوصة. بهذه الطريقة سيتمكن المستهلكون من تجربة جودة OLED على مساحة واسعة.

تجربة من المستوى التالي مع تلفزيون LG QNED      

يعد أحد الخيارات الرائعة أيضاً من “إل جي” تلفزيون LCD الهائل QNED. ويحتوي LG QNED Mini LED على ما يقرب من 30 ألف مصباح LED صغير لإنشاء الصور المشرقة وعالية الجودة وتوفير مناطق التعتيم الفريدة في نفس الوقت البالغ عددها 2500 لون أسود مذهل مع تأثير هالة منخفض حتى في أحلك المشاهد. وتبدو الصورة الناتجة ممتازة لدرجة تجعل من الصعب التوقف عن المشاهدة. ويعتبر تلفزيون LG QNED Mini LED في قمة تلفزيونات LCD، حيث يدمج تقنية Mini LED وQuantum Dot وNanoCell. ويمكن للمستهلكين الاستمتاع بالمحتوى بكافة تفاصيل 4K و8K المحسّنة في مجموعة متنوعة من طرازات الشاشات بحجم 75 و86 بوصة.

خيارات المشاهدة المتميزة أكثر من أي وقت مضى

تعاونت LG وApple TV في الآونة الأخيرة لمنح العملاء حول العالم محتوى Apple Originals لمدة ثلاثة أشهر. وسيتمكن مالكو تلفزيونات “إل جي” الذكية من الاستمتاع بخدمة Apple TV+ مجاناً خلال الأشهر الثلاثة الأولى. ويسري هذا العرض الترويجي على جميع طرازات تلفزيوناتLG Smart TV  لأعوام 2016 وحتى 2021 وطرازات 8K و4K المتوافقة، وهو متاح لمالكي تلفزيونات “إل جي” الذين يشتركوا في خدمة Apple TV+ بحلول 14 مارس 2022 كحد أقصى. ويمكن الحصول على العرض بمجرد اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة في متجرLG Content Store  أو عن طريق النقر فوق إعلان Apple TV+ في القائمة الرئيسية لتلفزيون “إل جي”.

ولتقديم أقصى قدر من الاستمتاع ببرمجة + Apple TV، تم تجهيز تلفزيونات “إل جي” الذكية بتقنيات الصوت والصورة الأفضل في فئتها، حيث تدعم تلفزيوناتها تقنيات LG Dolby Vision IQ وDolby Atmos لضمان أفضل تجربة بصرية وصوتية غامرة عند مشاهدة العديد من مسلسلات وأفلام Apple TV+ المعززة بتقنيات Dolby المتطورة.

للمزيد من المعلومات حول تلفزيونات LG Ultra، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/ultra-large-tvs

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي 

تُعد شركة “إل جي للترفيه المنزلي” رائدة في صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو، كما أشتهرت الشركة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفاز OLED التي أحدثت ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). تلتزم “إل جي” بالإرتقاء بأسلوب حياة العملاء من خلال تقديمها لأجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفارات OLED الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أجهزة تلفازQNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell، وحلول الصوت التي طوّرتها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من الأخبار حول LG، يُرجى زيارةwww.LGnewsroom.com . 

المصدر: “ايتوس واير”