أركاديا تطلق عطراً فريداً مستوحى من أسطورة الملاكمة الشهير محمد علي كلاي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2022: أطلقت السيدة آمنة الحبتور، صاحبة شركة أركاديا، العلامة التجارية للعطور الفاخرة ومقرها الإمارات العربية المتحدة عطراً جديداً بالتعاون مع مشاريع محمد علي كلاي، حيث تم إنتاج العطر الجديد تحت اسم “ثاندورس” في دولة الإمارات العربية المتحدة والمستوحى من حضور محمد علي كلاي القوي وجاذبيته التي لفتت انتباه وإعجاب الملايين أينما تواجد.

وفي هذه المناسبة تستضيف ذا سينت لايبراري في منطقة القوز بدبي فعالية خاصة بعلامة أركاديا مدتها ثلاثة أيام سيقوم من خلالها الحضور بتجربة غامرة ومميزة احتفالاً بإطلاق العطر الجديد.

وتعليقاً على إطلاق العطر الجديد قالت السيدة آمنة الحبتور، صاحبة شركة أركاديا للعطور: “لقد أطلقنا اسم ثاندورس على العطر الجديد انعكاساً لشخصية هذا البطل الاستثنائي الذي ترك انطباعًا دائمًا بالقوة والسلام مع كل نزال خاضه، فقد كان محمد علي كلاي الأعظم على مر التاريخ من كل النواحي تاركاً إرثًا كبيراً من النزاهة والأمانة والصمود”.

تتألف المكونات الرئيسية للعطر الجديد من الجريب فروت وأوراق البنفسج والهيل والخزامى والفلفل وطحلب السنديان والعنبر وخشب الصندل، ويتوفر العطر الجديد بحجمين: 100 مل و15 مل، كما تحتوي المجموعة أيضًا على شمعة معطرة وزجاجة رذاذ عطر صغيرة محمولة منقوش عليها توقيع محمد علي كلاي.

من جهتها قالت كاتي جونز، نائب الرئيس الأول للترفيه في مجموعة أوثنتيك براندز، التي تمتلك مشاريع محمد علي كلاي بالشراكة مع لوني علي كلاي بصفتها أمينة في صندوق أسرة محمد علي: “إن ما أنشأناه بالشراكة مع أركاديا مثير للإعجاب بشكل لا يصدق، ونحن فخورون بربط إرث محمد علي بهذا العطر الجديد، ولقد تعاونت السيدة آمنة معنا شخصيًا في كل خطوة من خطوات إنتاج العطر الجديد ابتداءً من المفهوم الأصلي إلى اختيار مكونات العطور والعلامة التجارية وانتهاءً بالتصميم ونحن على ثقة تامة بأن هذا العطر سيلقى نجاحاً باهراً”.

هذا وسيختبر الزوار كجزء من فعالية الإطلاق الرسمي للعطر الجديد المفهوم الكامن وراء العطر، والذي يستند إلى اقتباس محمد علي كلاي الشهير “أطير كالفراشة وألسع كالنحلة” وهي مقولة شهيرة له أدلى بها في عام 1964 قبل فوزه ببطولة العالم للوزن الثقيل للمرة الأولى في حياته، الأمر الذي دفعه إلى أن يصبح رمزًا رياضيًا عالمياً.

تبدأ التجربة الحسية للجولة في نفق المدخل، حيث تتدلى الفراشات من السقف وضباب في الغلاف الجوي لإبراز الإحساس بالطيران، ويلي ذلك عرض للصور بالأبيض والأسود مثبتة على الحائط، مع عدة اقتباسات شهيرة له يتم تسليط الضوء من خلالها على مبادئه التوجيهية.

كما تشمل المجالات الأخرى للجولة التفاعلية تجربة الرائحة والعطور وردهة الضيافة والتجزئة، حيث يمكن للزوار معرفة المزيد عن العطر الجديد وتجربة العينات والقيام بعمليات الشراء أثناء الاسترخاء مع فنجان من القهوة المميزة في مكتبة العطور.

سيتم توزيع المجموعة الجديدة من خلال متجر أركاديا الرئيسي في دار وصل في دبي وسيتم تسويقها دوليًا عبر الإنترنت على www.arcadiabyamna.com.، حيث ستتوفر المجموعة أيضًا حصريًا في متجر THAT Concept لفترة محدودة في مول الإمارات ومردف سيتي سنتر، وتتراوح أسعار العطر الجديد ما بين 150 درهم إلى 800 درهم إماراتي غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

وأضافت السيدة آمنة قائلة: “نهدف بحلول شهر فبراير إلى أن يكون لدى شركاء التجزئة كمية كافية من عطر” ثاندورس” “في طوكيو والكويت ولندن وبيفرلي هيلز على سبيل المثال لا الحصر”.