كبرى شركات الأعمال تستعد للتنافس على لقب أسرع شركة في دبي في سباق “بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع 2022″

كبرى شركات الأعمال تستعد للتنافس على لقب أسرع شركة في دبي في سباق “بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع 2022″

18 يناير، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

تتواصل الاستعدادات في “مركز دبي المالي” لاستضافة الشركات المشاركة في “سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع” لعام 2022. ويعود السباق بعد فترة توقّف استغرقت نحو عامين نتيجةً لجائحة “كوفيد-19”. ويستضيف مركز دبي المالي العالمي السباق بصفته “موقع الاستضافة” الرسمي للسباق الذي سينطلق يوم الخميس 9 فبراير 2022 على مسافة 1.6 كيلومتر.

يعتبر “سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع” من أشهر الفعاليات المؤسسية العالمية المخصصة لبناء فرق العمل، وهو جزء من سلسلة عالمية من الفعاليات التي تُقام عبر المدن والمراكز المالية الكبرى في جميع أنحاء العالم، والتي تضطلع بدور هام في تعزيز صحة وجودة حياة مجتمع الأعمال في دبي منذ نسخته الافتتاحية التي نُظِّمت عام 2016.

وقد أضيف على نسخة هذا العام من السباق توقيت جديد للعدائين لتحقيق أعلى مستويات الصحة والسلامة، حيث ستتنافس الفرق التي يتألف كل منها من عشرة عدائين، لتسجيل أسرع زمن تراكمي في دورات السباق العشر على طول المسافة البالغة ميل واحد (1,6 كيلومتر). وسيُقام السباق حول مبنى “البوابة” الذي يُعدّ التحفة المعمارية الأبرز في مركز دبي المالي العالمي.

وقال جيمس هاسيت، المدير الإداري لشركة “سكوير مايل سبورت” في هذا السياق: “بعد التحديات التي شهدناها خلال الأعوام القليلة الماضية، فإننا سعداء بعودة هذا السباق المميز إلى قلب الحي المالي في دبي”.

وتابع قائلاً: “انطلاقاً من الأهمية الكبيرة لجودة حياة الموظّفين، نقدّم لكم هذا الحدث المتكامل الذي يمثّل فرصة جيدة لإعادة التواصل مع زملائكم وتحفيزهم وتحسين الصحة وجودة الحياة، والأهم من ذلك، التمتع بوقتكم. أعتقد أنها ستكون أمسية لا تُنسى، خاصة في هذا الوقت الذي نحتاج فيه جميعاً إلى تحفيز عقلي وبدني”.

ستكون المراكز الأولى ولقب البطولة من نصيب أسرع فريق، وأسرع فريق للإناث، وأسرع فريق مختلطـ من موظفي الشركات المشاركين، والذين يتنافسون لمنح شركتهم فرصة الفوز بلقب “أسرع شركة في دبي”.

هل ستحصد شركة حديد الإمارات، حامل اللقب، لقب أسرع شركة في المدينة للعام الثالث على التوالي؟ ومن يمكنه انتزاع لقب أسرع فريق مختلط من شركة “جيه إل إل“؟ وهل يمكن أن تحتفظ شركة “بتروفاك” بلقب فريق الإناث؟ الزمن وحده كفيل بإعلامنا.

ويتيح التسجيل لفريق من 10 متسابقين فرصة المشاركة بالسباق، والحصول على قمصان السباق، بالإضافة إلى ميدالية لكل عداء، وإمكانية الدخول إلى الحفل الذي سيقام ما بعد السباق والذي سيتضمّن باقة من الفعاليات الموسيقية والترفيهية المميزة.

للمزيد من المعلومات حول سباق “بلومبرغ سكوير مايل” لجري التتابع، وللتسجيل والمشاركة، يُرجى زيارة: www.squaremilerelay.com/dubai.

انتهى

لمحة عن سباق “بلومبرغ سكوير مايل” لجري التتابع

يتميز سباق “بلومبرغ سكوير مايل” لجري التتابع، الأول من نوعه في المنطقة، بتجربته الممتعة ومكان إقامته الفريد في قلب مناطق المال والأعمال في 12 مدينة حول العالم. ويتكون الفريق المشارك من عشرة عدائين من زملاء العمل، يتناوبون بحماسة كل في دوره، لقطع لفة واحدة على مسار غير تقليدي بطول ميل واحد، والظفر بمبلغ 20 ألف دولار أمريكي على الأقل لبرنامج “ذي إكسترا مايل” الذي يدعم مشاريع المجتمعات المحلية.

وبعد أن تفوّقتم على الشركات المنافسة وكسبتم حقّ التفاخر بالفور هذا العام، يُمكن لفريقكم الاسترخاء والاستمتاع بضيافتنا المجانية في قرية السباق، للاحتفال معاً بعد السباق بخوض هذه التجربة، ودعم قضية انسانية، وترك أثر طيب.

لمحة عن “سكوير مايل سبورت”

مؤسسة “سكوير مايل سبورت” هي الجهة المالكة والمنظمة لسباق “بلومبرغ سكوير مايل” لجري التتابع، وتعد سلسلة فريدة من نوعها، جرى إطلاقها خصيصاً لتكون متنفساً لرجال وسيدات الأعمال لمتابعة شغفهم الرياضي. تأسس السباق في لندن عام 2007، وتخطط شركة “سكوير مايل سبورت” لإقامة ذات السباق في عدة مدن حول العالم. كما أن شركة “سكوير مايل سبورت” تملك وتشغل نادي “بلومبرغ سكوير مايل” الافتراضي، وهو منصة رقمية مبتكرة تجمع موظفي المؤسسات والشركات من جميع أنحاء العالم من خلال فعاليات وأنشطة ترفيهية مشتركة.

وتعد “سكوير مايل سبورت” مؤسسة مملوكة بالكامل من قبل “بنش مارك سبورت” التي تدير شبكة عالمية من العلامات التجارية بما فيها “سبورت إندستري غروب” و”بيوند سبورت”. www.squaremilerelay.com.

لمحة عن “بلومبرغ”

تمنح “بلومبرغ”، الشركة العالمية الرائدة في مجال معلومات وأخبار المال والأعمال، ميزات هامة لصانعي القرارات المؤثرة من خلال ربطهم بشبكة حيوية من المعلومات والأشخاص والأفكار. وتكمن قوة الشركة في صميم أنظمة برامج “بلومبرغ تيرمنال”، إذ تقدم بيانات وأخبار وتحليلات بتقنيات مبتكرة بسرعة وبدقة. وتعتمد حلول “بلومبرغ” للشركات على القوة الأساسية للشركة: الاستفادة من التقنية لتمكين العملاء من الوصول إلى المعلومات ودمجها وتوزيعها وإدارة البيانات في مختلف المؤسسات على نحو أكثر كفاءة وأكثر فعالية.

للمزيد من المعلومات عن “بلومبرغ” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.bloomberg.com

الموقع الالكتروني: https://squaremilerelay.com/city/dubai/

“فيسبوك”: BloombergSquareMileRelay

“تويتر”: @SquareMileRelay

“إنستغرام”: @bloombergsquaremilerelay

الوسم الرسمي: #RunForYourCity

المصدر: “ايتوس واير”