منصور بن محمد يكرم الفائزين في ختام سباق النخبة للدراجات الهوائية بإكسبو 2020

دبي، 9 يناير 2022 – كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، اليوم، الفائزين في سباق سباق النخبة للرجال للدراجات الهوائية، والذي امتد لمسافة 160 كيلومترا انطلاقا من حتّا وحتى موقع إكسبو 2020 دبي، وأقيم ضمن سباقات بطولة السلم للدراجات الهوائية.

وشهد مسرح دبي ميلينيوم في قلب موقع الحدث الدولي مراسم التتويج للفائزين من متسابقين وفرق بالسباق والذين بلغ عددهم 226 متسابقا من 37 جنسية مختلفة، وينتمون إلى 21 فريقا.

والتقطت الصور التذكارية لصاحب السمو الشيخ منصور مع الفائزين على المنصة الرئيسية للمسرح، بحضور معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي.

وفاز هاينريش هوسلر من فريق شباب الأهلي بالمركز الأول، بعد أن قطع مسافة السباق في ثلاث ساعات و21 دقيقة و29 ثانية، بينما كان المركز الثاني من نصيب ألكسندر بليشين من فريق أبوظبي للدراجات الهوائية والذي قطع المسافة في ثلاث ساعات و22 دقيقة و19 ثانية.

وحل ثالثا المتسابق جابر المنصوري من فريق ووش على بعد 25 ثانية من المركز الثاني، فيما تعتبر هذه هي النسخة السادسة من سباق السلم للدراجات الهوائية

 33 total views,  33 views today