سيباستيان لوب يقلص الفارق الزمني مع العطية

 فريق البحرين ريد إكستريم يواصل الضغط على الصدارة مع اقتراب منتصف الرالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يناير 2022: ذكٌر سيباستيان لوب مجدداً اليوم بأن فريق البحرين ريد إكستريم يهدف إلى مواصلة الضغط على ناصر العطية متصدر الرالي مع اقتراب منتصف رالي داكار الأكثر تطلباً في العالم.

واحتل سيباستيان بطل العالم للراليات تسع مرات لليوم الثاني على التوالي المرتبة الثانية الأسرع حيث قلص صدارة القطري الإجمالية بنحو ثلاث دقائق في المرحلة الخامسة التي بلغ طولها 346 كم بسيارته برودرايف هانتر.

ومع فوز الجنوب أفريقي هينك لاتيجان بالمرحلة الخامسة، قام سيباستيان ومساعده فابيان لوركين بتقليص صدارة العطية الإجمالية إلى 35 دقيقة و 10 ثوانٍ، مع سبع مراحل خاصة أخرى متبقية من الرالي يبلغ مجموع مسافتها 2373 كم.سيباستيان لوب يقلص الفارق الزمني مع العطية

وكانت المرحلة الخامسة ممتازة أيضاً لسائقي فريق البحرين ريد إكستريم أورلاندو تيرانوفا ومساعده داني أوليفيرا، اللذان صعدا إلى المركز الثامن في الترتيب العام بسيارة برودرايف هانتر وسجلا تاسع أسرع زمن، بفارق نقطة واحدة خلف العطية.

وبعد أن عمل فريق البحرين ريد إكستريم طوال الليل حتى الساعة 6 صباحاً لإصلاح سيارة ناني روما بعد انقلابها في اليوم السابق، تعافى ناني روما جيداً ليحقق أفضل 13 زمن على رمال الصحراء والصخور.

أكمل لوب المرحلة وقال: “لقد خضنا معركة منافسة كبيرة جنباً إلى جنب مع ناصر، وسبقته وسبقني، وأعتقد أننا واجهنا بعضنا البعض خمس عشرة مرة خلال المرحلة. لقد فعلنا ما بوسعنا وتقدمنا بما يقرب من ثلاث دقائق حيث كان هذا هو الهدف هذا الصباح، لذلك سنرى ما سيحدث غداً “.