جمهور إكسبو 2020 دبي يحلق مع أغنيات عاصي الحلاني بين الماضي والحاضر

دبي، 6 يناير 0222-  أحيا نجم الغناء اللبناني الشهير عاصي الحلاني، حفلاً غنائياً مدهشاً على منصة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، يوم الخميس، استمتع خلاله الجمهور العربي والعالمي بباقة مختارة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، وتفاعلوا معها بالرقص والغناء في أجواء ساحرة.

وقدم النجم اللبناني عاصي الحلاني باقة مختارة من الأغنيات اللبنانية والخليجية والعربية الرائعة التي اشتهر بها، بما في ذلك “بحبك وبغار”، و”وآني مارق مريت”،  و”مالي صبر”، وغيرها من أغنياته القديمة والجديدة التي ألهبت مشاعر الحضور في حديقة اليوبيل، وجعلته يحلق فرحا وحماسا مع النجم الكبير، الذي قدم للجمهور أيضا أغنيته الجديدة “شفت بخدك شامية”، التي يقدمها لأول مرة، والتي حازت على إعجاب وتصفيق الحضور.جمهور إكسبو 2020 دبي يحلق مع أغنيات عاصي الحلاني بين الماضي والحاضر

وأبدى الفنان اللبناني عاصي الحلاني خلال الحفل شعوره بالسعادة بتقديم حفله من على منصة اليوبيل التي وصفها بالمسرح العظيم وعن إعجابه بالموقع الرائع لـ “إكسبو 2020 دبي”، موجهاً تحية كبيرة لدولة الإمارات والقائمين على إكسبو 2020 دبي، معتبرا أن إمارة دبي أصبحت منارة بالنسبة للمنطقة العربية، متمنياً أن تبقى دولة الإمارات العربية المتحدة بلد الفرح والسلام والازدهار.

نال عاصي في خطواته الأولى الجائزة الفضية لبرنامج المواهب “استوديو الفن” عن اللون الفلكلوري اللبناني، وكان عمره آنذاك 17 عاماً، كما قدم مجموعة من الألبومات، قبل أن يحقق النجومية مع مجموعة من الأغاني المستلهمة من التراث اللبناني الأصيل.

وأطلق الإعلامي اللبناني الراحل، جورج إبراهيم الخوري، على عاصي الحلاني لقب “فارس الغناء العربي”. وأصبح المغني اللبناني الشهير الآن حكماً في النسخة العربية من برنامج “ذا فويس”.