إكسبو 2020 دبي يقدم لزواره مزيدا من الأسباب للاحتفال بعام 2022

مع كوكبة مختارة من الفنانين في يناير

دبي، 07 يناير 2022 – إصرارا على أن يكون عام 2022 زاخرا بالمرح والمتعة والترفيه اللامحدود، سيكون الأسبوع الثاني من يناير في إكسبو 2020 دبي انطلاقة نحو 12 شهرا قادمة من البهجة وبداية متناغمة مع هذه الأجواء.

تحيي الفرقة الأردنية “أوتوستراد” حفلا تقدم فيه مزيجا من موسيقى الروك والريغي والموسيقى اللاتينية والفانك على منصة اليوبيل في الثامن من يناير. وقد اكتسبت الفرقة – التي أصدرت أربعة ألبومات استوديو – شعبيتها بين الشباب الأردني بفضل موسيقاهم التي تجسد الحياة اليومية في الأردن.

وسيكون الفنانان الشهيران “فؤاد عبد الواحد” و”داليا مبارك” ضمن سلسلة أمسيات “جلسات في إكسبو” يوم 12 يناير على منصة اليوبيل، حيث سيكون الجمهور على موعد مع أنجح وأشهر أغاني الفنانة داليا مبارك، ومن بينها “يا حاسدي” و “غصبا عن الكل” و “لا طحت”، ومزيد من الاستمتاع مع أغاني الفنان فؤاد عبد الواحد، ومن بينها “سمارة يا سمارة” و “أنا أصدق” و “الله جابك”.

يتطلع الفنان فؤاد عبد الواحد، الذي سيقدم أغانيه الجديدة مباشرة لأول مرة أمام الجمهور، إلى إيصال “رسالة حب وسلام بين الناس”. وعبرت الفنانة داليا مبارك، التي قدمت أعمالا غنائية موسيقية كتبها شعراء مشهورون، ولحنها موسيقيون كبار، عن حماسها لتعريف العالم كيف “تزخر المنطقة العربية بالمواهب وبأناس يحبون الحياة”.

أما عن حفل المغني والممثل والكاتب والشاعر، والموسيقي، والرسام، والمنتج السينمائي “علي ظفر”، الذي تعتبر أعماله من أكثر الأعمال مبيعا على الإطلاق بين فناني الموسيقى الباكستانيين، والذي يشتهر بأنه واحد من أكثر فناني الأداء تنوعا في آسيا ويضم رصيده الفني ثلاثة ألبومات موسيقية ناجحة، فسيُمتع جمهوره بحفل على منصة اليوبيل في 13 يناير، سيعبّر فيه عن تضامن باكستان مع دولة الإمارات بصفتها دولة شقيقة.

في 13 يناير أيضا، سيُشعل حماس الجمهور فنانٌ باكستاني آخر، وهو “علي نور”، المغني الرئيسي في فرقة موسيقى البوب روك “نوري”، ويمتعهم بمجموعة من الإيقاعات المبهجة في حديقة اليوبيل.

وسيطرب ثنائي الإنتاج والغناء وكتابة الأغاني الهندي “فيشال وشيخار” الجمهور في حديقة اليوبيل يوم ـ14 من يناير بمجموعة من أغنياتهما الشهيرة، بما في ذلك أحدث أغانيهما “بهارات”، و”وار”، و”باغي 3”. وقد بُثت أغانيهما ثلاثة مليارات مرة على يوتيوب وحصلت 72 أغنية منفردة لهما على المركز الأول.

أيضا في 14 يناير، ستقدم فرقة الروك المصرية “كايروكي”، التي برزت أعمالها في عام 2011، عروضا غنائية وستمتع الجمهور على مسرح دبي ميلينيوم، حيث ستؤدي الفرقة بعض أغانيها من ألبومها الأخير الذي حقق نجاحا كبيرا “نقطة بيضا”. ويضم الألبوم أغنية رئيسية تحمل نفس الاسم، وقد حققت 11 مليون مشاهدة على يوتيوب.

يليي ذلك عرض لمنتج الألحان المكسيكية البدوية “دي جي ساتوري”، والذي سيقدم  مجموعة استثنائية وساحرة من الألحان المبهرة بالاعتماد على البنية الصوتية للموسيقى الأفريقية وهو ما يبرز أداءه، ويمكّنه من تقديم شيء مميز وفريد للجمهور.

وسيكون موعد عرض أوتستراد في الثامن من يناير في حديقة اليوبيل الساعة 09:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات. وسيُقام حفل الفنان فؤاد عبد الواحد والفنانة داليا مبارك ضمن سلسلة جلسات في إكسبو 2020 في 12 يناير على مسرح اليوبيل الساعة 08:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات؛ أما علي ظفر، فسيقدم عرضه يوم ـ13 يناير على منصة اليوبيل الساعة 07:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات؛ وسيكون عرض الفنانة آبيدة بارفين في 14 يناير على منصة اليوبيل في الساعة 09:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات؛ وسيكون عرض فيشال وشيخار الساعة 09:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات، وعرض كايروكي الساعة 10:00 مساء، وعرض دي جي ساتوري الساعة 11:30 مساء يوم 14 يناير على مسرح دبي ميلينيوم.

سيكون الدخول إلى جميع العروض مجانا لحاملي تذاكر إكسبو 2020 دبي، ولكن يتعين على الراغبين بحضور الاحتفالات الموسيقية الحضور مبكرا.