‫تبرع شركة SJ Power  بأقنعة وجه Singramy للأطفال في الخارج يلفت الانظار

‫تبرع شركة SJ Power  بأقنعة وجه Singramy للأطفال في الخارج يلفت الانظار

9 يناير، 2022 Off By master

SJ Power Inc. هي شركة اجتماعية ومصنّعة لقناع الوجه تحمل اسم العلامة التجارية “Singramy” والمشهورة بمنتجاتها عالية الجودة وباستخدام المواد المحلية فقط.

من خلال الانخراط في الكثير من الأنشطة الدولية أيضًا ، فقد تبرعت SJ Power في أكتوبر ،  بما مجموعه 100000 قناع بما في ذلك أقنعة Singramy KF94 ، إلى كبير مديري الاتحاد البوذي الدولي للأطفال في ميانمار الذين تضرروا بشدة من COVID-19.

وقد أعرب سفير ميانمار في كوريا عن خالص امتنانه للشركة ، قائلاً “كما هو الحال هنا في كوريا ، عاد أطفال ميانمار الآن إلى المدرسة. نأمل أن نكون قادرين على التغلب على هذا الوباء القاتل معًا ونقدر تبرع SJ Power الذي سيكون بالتأكيد عونًا كبيرًا لبلدنا. والجدير بالذكر بدأ مجتمع ميانمار في العودة إلى حالته الطبيعية مع تلقيح ما يقرب من 70٪ من السكان “.

وفي الوقت نفسه ، تبرعت شركة SJ Power بحوالي 400000 قناع وجه للفئات الضعيفة في جميع أنحاء كوريا بما في ذلك المحرومين اقتصاديًا ، والعاملين الدوليين ، والأسر متعددة الثقافات ، والمؤسسات التعليمية للمعاقين نموًا ، ومراكز رعاية المسنين ، والأسواق الشعبية ، وما إلى ذلك ، مما جذب قلوب الكثير من الناس .

كما تحاول شركة SJ Power المساعدة في إنشاء مجتمع أكثر شمولاً من خلال توظيف 12 شخصًا يعانون من إعاقة في النمو وتقديم وظائف للمعاقين.

تستخدم SJ Power قطنًا حراريًا غير منسوج كنسيج مبطن لأقنعة Singramy KF94 لتوفير الراحة القصوى للأشخاص ذوي البشرة الحساسة مع الحفاظ عليها نظيفة وآمنة حتى للاستخدام طوال اليوم. مع مرشح MB الرطب ، كما لا تتأثر جودة المنتج بالتعرض للهواء والرطوبة بعد ساعات طويلة من الاستخدام. تركز SJ Power بشكل خاص على التحكم في نقاء عملية الإنتاج من خلال نظام شامل للتحكم في النظافة مع غرف نظيفة تمامًا ، مما يضمن إنتاجًا أكثر أمانًا لأقنعة الوجه.

باعت الشركة أكثر من 500000 قناع وجه Singramy لحظات وجيزة من خلال قناة تسوق منزلية في كوريا طالب المشترون بجولة أخرى من البيع ، مما يدل بوضوح على سمعتها المتنامية كمزود أقنعة عالية الجودة.

تحظى أقنعة SJ Power ذات المنقار بشعبية خاصة بين الشباب في كوريا الذين لديهم حساسية شديدة للموضة وتتزايد مبيعاتها باستمرار في المتاجر عبر الإنترنت.

SJ Power هي شركة خاصة تروج لمجموعة متنوعة من الأعمال بما في ذلك الإدارة الشاملة لأصول المرافق ، وإدارة محطات المترو ، والسياحة ، وما إلى ذلك. وقد قامت بتوسيع أعمالها لتشمل تصنيع القناع ، وقال أحد الموظفين في “SJ Power أن شركته ترغب في تقديم مساهمة للأفراد داخل وخارج كوريا الذين يمرون بأوقات عصيبة بسبب جائحة COVID-19 وسنقف في الطليعة لخلق عالم أكثر شمولاً وأكثر سعادة. “

اسم الشركة: SJPOWER CO., LTD.
شخص الاتصال: Shin, Haearean
البريد الإلكتروني: sjpo@psj.kr
هاتف: +82-44-862-1012
دولة: كوريا الجنوبية
الموقع: www.singramy.com