عملاق الملاكمة العالمي أنتوني جوشوا يبهر جمهور إكسبو 2020 دبي في ساحة الوصل

دبي، 5 يناير 0222 استقبل إكسبو 2020 دبي، عملاق الملاكمة البريطاني أنتوني جوشوا، الذي حل ضيفاً على مسرح ساحة الوصل، قلب إكسبو 2020 النابض، يوم الأربعاء، في مشهد احتفالي رائع، ووسط حضور كبير من المعجبين الذين حرصوا على التواجد في هذا الحدث الرياضي المميز لمشاهدة بطل الملاكمة العالمي، ضمن عرض تضمن فقرات ترفيهية منوعة في فنون رياضة الملاكمة العالمية.

وتجمع المئات في ساحة الوصل لمشاهدة الملاكم العالمي أنتوني جوشوا بطل العالم للوزن الثقيل مرتين، الذي توجه بالشكر للحضور ولدولة الإمارات والقائمين على إكسبو 2020 دبي، على هذا الاستقبال الحافل والتنظيم المبهر، معبراً عن سعادته وفخره الكبير بالتواجد في الحدث الدولي الأضخم والأكثر استثنائية “إكسبو 2020 دبي”، والالتقاء مع هذا العدد الكبير من المعجبين من مختلف أنحاء العالم.

وقال جوشوا رداً على سؤال محاوره على مسرح ساحة الوصل عن مستقبل رياضة الملاكمة قائلا: “عاجلاً  أم آجلاً سيولد ملاكمون عظماء مثل بطلي الملاكمة مايك تايسون، ومحمد علي كلاي، الذين أعتبرهم مثلي الأعلى”، مؤكداً على أن لكل زمان أبطاله الذين ينيرون طريق الناس ويسهمون في تغيير حياتهم للأفضل وتشكيل المستقبل المأمول.

فيما توجه بطل الملاكمة البريطاني بنصيحة للأطفال الذين يحلمون بالوصول إلى القمة في لعبة الملاكمة، بأن يتمسكوا بأحلامهم ويؤمنوا بأنفسهم وأهدافهم، وأن يتدربوا بجد وصبر، وأن لا يكترثوا بالفوز أو الخسارة بل بتطوير أنفسهم وقدراتهم للوصول إلى مرادهم.

وتضمنت الفعالية، قبل وصول الملاكم العالمي أنتوني جوشوا لمسرح الوصل، فقرات ترفيهية استعراضية لفنون رياضة الملاكمة، قدمها بعض الملاكمين اليافعين من اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة للملاكمة، حيث أظهروا مواهبهم ومهاراتهم القتالية في رياضة الملاكمة، ما أثار حماس الحضور الذي تفاعل مع العرض بالتصفيق وإطلاق هتافات الإعجاب.

وأنتوني جوشوا، هو بطل العالم لرفع الأثقال مرتين، وصاحب ألقاب عدة في هذا المجال، ويصنف حالياً كأفضل ثالث رياضي في رفع الأثقال، كما أنه عملاق في عالم الملاكمة