سيباستيان لوب يسجل ثاني أسرع زمن  في المرحلة الرابعة من رالي داكار

سيباستيان لوب يسجل ثاني أسرع زمن في المرحلة الرابعة من رالي داكار

7 يناير، 2022 Off By NewsVoir

ويحافظ على المركز الثاني للترتيب العام

سيباستيان يكافيء بنتيجته فريق البحرين ريد إكستريم

على عمله طوال الليل لتجهيز سيارته

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يناير 2022: قدم سيباستيان لوب اليوم عرضاً ملهماً آخر بمواصلة الضغط على ناصر العطية خلال يوم فصلت فيه 52 ثانية بين أسرع ثلاثة سائقين في أصعب رالي في العالم.

وحافظ سائق فريق البحرين ريد إكستريم بطل العالم للراليات تسع مرات على إبقاء منافسه ناصر العطية تحت أنظاره مسجلاً ثاني أسرع زمن في المرحلة الرابعة البالغ طولها 465 كيلومتر، وعلى بعد 25 ثانية فقط من القطري العطية و 27 ثانية متقدما على كارلوس ساينز.

وما يزال سيباستيان لوب وملاحه فابيان لوركين يحتلان المركز الثاني للترتيب العام للرالي ويقودان واحدة من سيارات فريق البحرين ريد إكستريم الثلاث برودرايف هانتر وبفارق 38 دقيقة و 5 ثوانٍ عن العطية متصدر الرالي، ودقيقة واحدة و 10 ثوانٍ عن السائق السعودي يزيد الراجحي صاحب المركز الثالث.

وكانت النتيجة مكافأة رائعة لفريق البحرين ريد إكستريم بأكمله الذي عمل طوال الليل لإعداد سيارة الفرنسي لأطول مرحلة في داكار من القيصومة إلى الرياض.

المرحلة كانت مرضية أيضاً لأورلاندو تيرانوفا ومساعده داني أوليفيراس، اللذان احتلا المركز العاشر بسيارة الفريق برودرايف هانتر، مما جعلهما يرتقيان إلى المركز التاسع للترتيب العام، مع بقاء ثماني مراحل خاصة أخرى.

وكان من الممكن أن يكون الأمر أفضل بكثير بالنسبة إلى تيرانوفا، الذي تباطأت سيارته عندما علق في غبار لوكاس ألفاريز قبل أن تتعرض لثقب ثم توقف لمساعدة زميله في الفريق ناني روما الذي انقلبت سيارته، لكنه عاد مرة أخرى ووصل بسلام إلى مخيم الرالي المؤقت في الرياض.