الموسيقى الإيطالية على مسرح إكسبو دبي 2020

الموسيقى الإيطالية على مسرح إكسبو دبي 2020

2 يناير، 2022 Off By master

ستكون النجمة الإيطالية والمقيمة في دبي بينديتا بارافيا الملقبة بالأميرة بي هي سيدة حفل “جولة سانريمو جيوفاني العالمية 2021” ، التي تنظمها وزارة الخارجية والمعهد الثقافي الإيطالي في أبو ظبي.

أمسية لا تنسى على خشبة مسرح دبي ميلينيوم  في اكسبو دبي 2020، 21 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً.

حيث سيقوم أربعة مطربين إيطاليين شباب بأداء كلاسيكيات إيطالية وأغاني من الجيل الجديد: Noemi : واحدة من أجمل الأصوات الإيطالية إلى جانب المواهب الجديدة Davide Shorty  و Wrongonyou و Folcast  سيقدمون لجمهور إكسبو أغنياتهم الجديدة والأغاني العالمية الشهيرة مثل أغنية “Volare” لدومينيكو مودوجنو والتي لا تزال أشهر أغنية في العالم.

لا تحظى موسيقى البوب ​​الإيطالية من الجيل الجديد بشعبية كبيرة خارج إيطاليا – باستثناء بعض أغاني Laura Pausini و Eros Ramazzotti – لذا فإن هذا الحدث السنوي “جولة سانريمو جيوفاني العالمية 2021” جاء لانطلاقة جديدة للموسيقى الإيطالية مرة أخرى. وصعدت المغنية وكاتبة الأغاني Noemi ، 39 عامًا ، إلى الشهرة في عام 2009 بعد التنافس في الموسم الثاني من برنامج المواهب الإيطالي اكس فاكتور.

وكانت بنديتا بارافيا الملقبة بالأميرة بي جسرا بين إيطاليا والإمارات. منذ عام 2002 ، عملت على عشرات المشاريع الثقافية والتعليمية لصالح كلا البلدين ، لذلك تلقت مؤخرًا خطاب توصية من وزارة الثقافة والشباب الإماراتية للحصول على التأشيرة الذهبية.