ليفاندوفسكي يحتفل مع جمهور إكسبو 2020 بجائزة دبي غلوب سوكر

30 ديسمبر، 2021 Off By DGNgate

دبي، 28 ديسمبر 2021- استقبلت قبة ساحة الوصل، قلب إكسبو 2020 دبي النابض، اليوم، وسط إقبال جماهيري ضخم، نجم كرة القدم العالمي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الحائز على جائزتي النسخة 12 من “دبي غلوب سوكر” مؤخراً، “أفضل لاعب في العالم” بتصويت الجماهير، وجائزة “أفضل هداف” في عام 2021، وهي الجائزة التي حملت اسم الأسطوة مارادونا، السفير الشرفي السابق للرياضة في مجلس دبي الرياضي.

وتجمع رواد ساحة الوصل لمشاهدة النجم العالمي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، الذي صعد على مسرح الوصل وهو يحمل جائزته، في مشهد رائع، ووسط استقبال حافل وصيحات الحضور الذين رحبوا بالنجم البولندي، مطلقين هتافات الإعجاب، فيما بادلهم النجم العالمي عبارات الشكر والإعجاب.

وعبر ليفاندوفسكي عن سعادته بوجوده ضمن هذا الحدث الدولي، ورؤية هذا العدد الكبير من المعجبين من جميع أنجاء العالم في دبي، معتبراً أن إكسبو 2020 دبي حدث ضخم واستثنائي يجمع العالم على أرض دبي”.

وأضاف أنه فخور جداً بحصوله على هذه الجائزة العالمية التي تعني له الكثير، خاصة أنها تجمع نجوم ورموز الرياضة العالمية في محفل ضخم يحتفي بالمميزين منه. وقال: “من الرائع أن تحصل على التقدير إزاء كل الجهود التي تبذلها وأن يؤتي عملك الشاق ثماره”.

وفاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 بتصويت الجماهير. المقدمة من جوائز دبي جلوب سوكر. بالشراكة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية. كما توج ليفاندوفسكي في نفس الحفل أيضًا بجائزة مارادونا لأفضل هداف في عام 2021.

وأكد نجم كرة القدم البولندي أنه يعتز كثيراً بتتويجه بجائرة النجم الأسطوري مارادونا، الذي يعتبره مثلاً أعلى له في كرة القدم بما يملكه من تاريخ عريض يجعله من أفضل من لعب كرة القدم على مدى تاريخه، متمنياً أن يواصل مسيرته الكروية بشكل مميز مستقبلاً. فيما وجه ليفاندوفسكي نصيحة للأطفال الذين يحلمون أن يمارسوا كرة القدم ويكونوا نجوماً عالميين، أن يتمسكوا بأحلامهم، ويعملوا بجدية وجهد كبيرين للوصول إلى مرادهم.

ورداً على سؤال محاوره على مسرح الوصل حول تطوره المستمر في كرة القدم، قال النجم البولندي البالغ من العمر 33 عاماً: “كل عام يعني المزيد من الخبرة والذكاء، إذ تعلمت أن أصغي لجسدي بشكل مختلف، لكي أعرف ما يحتاجه وأوجه طاقاته”، مضيفاً: “سجلت هذا العام 69 هدفاً في موسم واحد. الرياضة تشكلي تحدياً بالنسبة لي، ما جعلني فخوراً جداً بنفسي”.

وتضمنت الفعالية قبل وصول النجم العالمي لمسرح الوصل فقرات ترفيهية في فنون كرة القدم، قدمتها فرقة استعراضية، حيث ظهرت مواهب أعضائها في لعب كرة القدم بشكل مبهر واستعراضي، ما أثار حماس الجماهير التي تفاعلت مع العرض على إيقاعات وأنغام الموسيقى المصاحبة، والتي قدمها منسق الأغاني (دي.جيه) دان غرينبيس.

وكانت قبة ساحة الوصل، في قلب إكسبو 2020 دبي، قد استضافت، النسخة الـ12 من جوائز دبي غلوب سوكر مساء 27 ديسمبر، بحضور نخبة من نجوم كرة القدم العالمية، ضيوف مؤتمر دبي الرياضي الدولي وحفل جائزة دبي غلوب سوكر، والفائزين بالنسخة الـ12 من هذه الجائزة الدولية المرموقة.

تكرم جوائز دبي غلوب سوكر الحدث الرياضي الضخم الذي يقام كل عام في دبي منذ 2010  أفضل اللاعبين والمدربين وجميع المحترفين الذين يعملون وراء الكواليس في عالم كرة القدم الدولية.