المتجر المؤقت للروبوت العملاق جاندام في دبي يضم علامة ستريكت جي التجارية للملابس التي تضم نماذج جونبلا في مكتبة “كينوكونيا” لبيع الكتب في دبي

27 ديسمبر، 2021 Off By AETOSWire

طوكيو-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): ستقوم كل من شركة “بانداي” المحدودة (الرئيس: كازوهيرو تاكيناكا، المقر الرئيسي: تايتو-كو، طوكيو) وشركة “بانداي سبيريتس” المحدودة (الرئيس: ناو أوداجاوا، المقر الرئيسي: ميناتو-كو، طوكيو) بافتتاح “المتجر المؤقت للروبوت العملاق “جاندام” في دبي يضم علامة “ستريكت-جي” التجارية للملابس التي تدمج شخصيات “جونبلا”  في مكتبة “كينوكونيا” لبيع الكتب في دبي مول اعتباراً من يوم الإثننين، الموافق 27 ديسمبر 2021 ولغاية نهاية يناير من عام 2022 بالتزامن مع معرض “إكسبو 2020 دبي”.

هذا ويعتبر روبوت “جاندام” العملاق سفير العلاقات العامة لجناح اليابان في معرض إكسبو 2020 دبي الذي يقام في دبي بالإمارات العربية المتحدة اعتباراً من أكتوبر 2021. وتعد “ستريكت-جي” علامة تجارية للملابس قامت بتطويرها شركة “بانداي” التي تمثل عالم “جاندام” من منظور جديد كلياً، وسيكون هذا أول متجر مؤقت لها في منطقة الشرق الأوسط. إلى جانب “جونبلا” (أي نماذج شخصيات مسلسل “جاندام” البلاستيكية) التي كانت متوفرة في مكتبة “كينوكونيا” لبيع الكتب في دبي منذ شهر أكتوبر، سنقوم بالترويج لجاندام كجزء من الثقافة اليابانية للأشخاص من أنحاء العالم كافة.

تفاصيل عن “المتجر المؤقت للروبوت العملاق “جاندام” في دبي الذي يضمّ علامة “ستريكت-جي” التجارية للملابس التي تدمج شخصيات “جونبلا”

بيع منتجات “ستريكت-جي”، وهي علامة تحارية للملابس تقوم بإحياء عالم “جاندام”

سنقدم مجموعة واسعة من الأصناف من مجموعة ملابس “ستريكت-جي اليابان” خاصتنا، والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى العملاء حول العالم، وتشمل تصاميم “أوكييو-إي” ورسومات بالريشة من أجل نقل مفهوم علامتنا التجارية المتمثل بتطوير الثقافة اليابانية إلى فن البوب. كما ستتوافر للشراء بعض الأصناف المصنوعة بالتعاون مع علامات تجارية للملابس على غرار “ألفا” ونيو إيرا”. 

مبيعات المنتجات الأصلية لروبوت “فير جاندام” العملاق، سفير العلاقات العامة لجناح اليابان في معرض إكسبو 2020 دبي

سنقوم ببيع القمصان والحقائب والمناشف الصغيرة وسلاسل المفاتيح والغلافات االبلاستيكية الحافظة للمستندات بتصميمات أصلية مميزة. كما ستتوفر المنتجات الأصلية من “ستريكت-جي” وروبوت “فير جاندام” العملاق، سفير العلاقات العامة ليس في مكتبة “كينوكونيا” لبيع الكتب في دبي فحسب، إنما أيضاً في مكتبة “كينوكونيا” لبيع الكتب في أبوظبي وعبر المتجر الإلكتروني على شبكة الإنترنت (https://uae.kinokuniya.com/) وبكميات محدودة.

مبيعات روبوت “فير جاندام” العملاق سفير العلاقات العامة لجناح اليابان في معرض إكسبو 2020 دبي

احتفالاً بتعيين شخصية الروبوت العملاق “جاندام” سفيراً للعلاقات العامة لجناح اليابان، إكسبو 2020 دبي، سنقوم ببيع  “جاندام” العملاق “إتش جي 1/144 آر إكس-78-2” [سفير العلاقات العامة لجناح اليابان، إكسبو 2020 دبي]، وهي نسخة ثلاثية الأبعاد لنموذج “جاندام” الحديث صمّمه المصمم الميكانيكي كونيو أوكاوارا .

عرض تمثال روبوت “فير جاندام” العملاق سفير العلاقات العامة لجناح اليابان

سيتم عرض تمثال ـروبوت جاندام “آر إكس-78-2” سفير العلاقات العامة لجناح اليابان لفترة محدودة لغاية أواخر فبراير 2022 (بشكل مؤقت). سيتمكن هواة “جاندام” المحليون الذين يزورون دبي مول، والأشخاص الذين اكتسبوا اهتماماً بشخصة جاندام خلال معرض إكسبو 2020 دبي، من تجربة تصميم وقوة روبوت جاندام عن قرب.

لمحة عن مكتبة “كينوكونيا” لبيع الكتب في دبي

افتتحت مكتبة “كينوكونيا” لبيع الكتب في دبي عام 2008 بمساحة تبلغ حوالي 6000 متر مربع للتزامن مع افتتاح دبي مول، أكبر مركز تسوق في العالم. يعدّ المتجر مكتبة عامة، ويقدم كتباً من جميع أنحاء العالم، من بينها الكتب باللغة الإنجليزية والعربية واليابانية، بالإضافة إلى القرطاسية واللوازم المتعلقة بالرسم والتماثيل. أما متجر أبوظبي، وهو ثاني متجر في الإمارات العربية المتحدة، فقد افتتح عام 2020. وبصفته مكتبة مجتمعية ومركزاً لنشر الثقافة اليابانية، فهو معروف جيداً لدى العملاء في دولة الإمارات وخارجها.

لمحة عن “صالة عرض نماذج جونبلا في دبي”   

تقع صالة عرض نماذج جونبلا في دبي بالقرب من مكتبة “كينوكونيا” لبيع الكتب في دبي، حيث يقع المتجر المؤقت، وهي مفتوحة للزوار. من المقرر أن تستمر صالة العرض حتى نهاية مارس 2022، وهي تضم تمثالاً بمقياس 10/1 (الارتفاع الإجمالي: حوالى 1800 مم) لـروبوت جاندام “آر إكس”-78-2 ، ونماذج مختلفة من “جونبلا”، وعروض مباشرة مجانية. حتى بعد إغلاق المتجر المؤقت، سيستمر قسم “جونبلا” ومبيعات “جونبلا” في المتجر.

©”سوتسو”، “صن رايز”

* إن محتويات هذا البيان الصحفي جديدة ومحدّثة اعتباراً من 27 ديسمبر 2021 ، وهي عُرضة للتغيير من دون إشعار مسبق.

*تشمل الصور الواردة في هذا البيان رسومات توضيحية ورسوميات حاسوبية. وقد يختلف المحتوى والمنتجات الفعلية.

يتوفر معرض الصور/ الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52554122/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”