خطف الأضواء تبرع شركة SJ power المحدودة بكمامات للأطفال الأجانب خارج كوريا الجنوبية.

خطف الأضواء تبرع شركة SJ power المحدودة بكمامات للأطفال الأجانب خارج كوريا الجنوبية.

26 ديسمبر، 2021 Off By master

 قد يُقيّم أن تنتج هذه الشركة الماسك بماركة Singramy بواسطة الموارد الكورية فقط وأيضا جودة منتجاتها ممتازة.

كما تقوم بعمليات متنوعة دولية حاليا.

قد تبرعت الشركة في أكتوبر بالمنتجات التي يبلغ عددها 100 ألف بما فيها ماسك KF94 لِSingramy ومنتجات شركات أخرى، إلى رئيس الاتحاد البوذي الدولي من أجل الأطفال الميانماريين الذين يعانون من أزمة كورونا.

وقال السفير الميانماري لدى كوريا الجنوبية بعد تبرع الكمامات إن شرع الأطفال الميانماريين يدرسون في مدرستهم مثل التلاميذ الكوريين الجنوبيين. وأضاف أن يتحسن المجتمع الميانماري بالتدريج الآن وتم تطعيم اللقاح نحو 70 في المئة من مواطنيها كما عبّر عن شكرٍ على المساعدة وسط تشكيل مواطنيها للرغبة في الـتخلص من أزمة كورونا.

 من جهة أخرى، ألهمت هذه الشركة الناس إذ أنها تبرعت بكمامات يبلغ عددها 400 ألف لأجل شرائح ضعيفة من المجتمعات الكورية الجنوبية مثل جيران فقيرة وعمال أجانب وأسر متعددة الثقافات ومنشآت مرتبطة بالأشخاص ذوين الإعاقة والمسنين بالإضاف إلى عمال في السوق الشعبي.

وتشكل الشركة مجتمعَ التعاون بمثابة توظيف 12 شخصا ذو العاهة مؤخرا تخلق فرصة العمل للأشخاص ذوي الإعاقة.

ومن مميزات ماسك KF94 لِSingramy نسيج معالج حراريا في باطنه وينوه الناس أولو البشرة الحساسية بهذا الماسك لأنه لا ينتج ارتداءه طول اليوم عن أي إزعاج وأي أذى بفضل نسيجه المعالج حراريا. وأيضا تقوم فلاتير MB بوقاية الماسك من ضعف جودته حتى لو تعرض من الهواء والرطوبة بعد الارتداء على مدى طويل. لاسيما يُصنع هذا الماسك بشكل أمين بناء على نظام النظافة الصارمة في حجرة نقية نظرا لقلق على حدوث مشكلة من جانب النظافة في إجراءات إنتاجه.

كانت قد تباع كماماتSingramy بمقدار 500 ألف تقريبا وقتا قصيرا عبر التسوق المنزلي واعترف المشترون بنوعيتها الجيدة يطلبون إعادة بيعها.

أما الماسك بشكل منقار الطير فهو محبوب من الشباب الكوريين الجنوبيين الذين يهم الجمال لهم فيتصاعد شراءه على الانترنت.

 قد عاملت شركة SJ power المحدودة في الوقت ذاته إدارة الأصول البنائية وأعمال التجارة الدولية والأسفار إلخ وأفسحت مجالها إلى إنتاج الكمامة أخيرا. وقال مسؤول لها إن شركته ترغب في المساهمة في تشجيع المجتمعات المحلية والدولية التي يتكبد أزمة كورونا التي تجري على المدى البعيد وأضاف أن شركته ستبذل جهودها لكي تجعل العالم السعيد.

اسم الشركة: SJPOWER CO., LTD.
شخص الاتصال: Shin, Haearean
البريد الإلكتروني: sjpo@psj.kr
هاتف: +82-44-862-1012
دولة: كوريا الجنوبية
الموقع: www.singramy.com