شركة FREEDM العالمية تحتفل بازدهار أعمالها

25 ديسمبر، 2021 Off By NewsVoir
  • حققت الشركة نجاحاً باهراً من خلال التنوع والإدماج والشفافية والعمل مقابل أجر عادل ونموذج عملها الفريد بدون الاعتماد على العقود

[دبي، 22 ديسمبر 2021] كشفت  شركة FREEDM عن تحقيق نموٍ ملحوظ خلال الأشهر الخمسة الأولى من إطلاق أعمالها، بالتعاون مع فريق من الخبراء المبدعين من مختلف أرجاء العالم، لتقدم للعملاء خدمات مبتكرة ورائدة وتجربة استثنائية في المجال الإبداعي. وتوفر الشركة، التي تعد الأولى من نوعها في العالم، أعمالاً ترويجية ومبتكرة رائدة في القطاع من خلال تمكين مجموعةٍ متنوعة من المختصين المبدعين من مختلف أنحاء العالم وتطوير قدراتهم بدون تمييز. وتتيح هذه المنهجية لفريق متنوع من المواهب في المنطقة إبراز قدراتها للمرة الأولى.

ونجحت الشركة التي تتخذ من الإمارات مقراً لها في استقطاب مجموعةٍ من العملاء بفضل سمعتها الحسنة، ويؤكد النمو المتسارع للشركة على ازدياد الطلب على الأعمال الهادفة في قطاعي التسويق والإعلان، بالاعتماد على منهجية أخلاقية تتمحور حول الإنسان.

وتقدم FREEDM منهجية إنسانية جديدة تعتمد ثقافة التعاطف في أعمالها، وتعمل حالياً مع 13 عميلاً من الولايات المتحدة الأمريكية وسريلانكا والإمارات وإندونيسيا وجنوب أفريقيا وهولندا ومصر والسعودية. ويقدّر العملاء منهجية FREEDM في المنسجمة مع أهداف التنمية المستدامة لليونسكو، وخيار الابتكار مع نماذج شراكة مالية جديدة وبعيدة تماماً عن الأنماط التقليدية.

وتم اختيار دبي كمركزٍ للعلامة التجارية الناشئة انطلاقاً من التزامها بمنهجية عالمية للأعمال، حيث تضم الشركة موظفين من الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات وجنوب أفريقيا وسريلانكا وسنغافورة والهند، وتسعى لافتتاح مركز جديد لها في سريلانكا في عام 2022 مع النمو المتسارع لأعمالها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ميمي نيكلين، المؤلّفة اللامعة والرئيسة التنفيذي الإبداعية لشركةFREEDM : “نلتزم في أعمالنا بتطبيق المعايير الإنسانية، وأعتقد أن نموذجنا الجديد القائم على القيمة يثبت تقادم نماذج الوكالات الحالية. ويؤكد تواصلنا مع العملاء أن معظمهم لا يريدون العمل بموجب عقود صعبة الشروط وطويلة الأجل وبعيدةً عن مفهوم الشراكة الشفافة، حيث يستفيد كل من العملاء والوكالات من التركيز على المشاريع الاستراتيجية والإبداعية التي تعتمد ثقافة التعاطف في العمل وتوفر قيمة مشتركة واضحة”.

ويرى أعضاء فريق FREEDM أن التنوع الحقيقي يبدأ من الموظفين، حيث تعمل  الشركة مع أشخاص لا يملكون خبرة سابقة في مجال أعمال الوكالات أو خبرة في قطاعات أخرى، بالإضافة إلى أشخاص يتمتعون بخبرات في مجالات الترويج والإنتاج والتعاملات بين الشركات.

وتم اختيار فريق عمل الشركة بعناية وهو يضم مجموعة متنوعة من الخبراء المبدعين، وكما تنضم مجموعة من الأفراد من أصحاب الهمم إلى الفريق في مطلع عام 2022.

وأضافت ميمي: “يؤكد الزخم الكبير الذي شهدناه على الصدى الإيجابي لدى العملاء حول نموذج العمل الجديد كلياً في مختلف القطاعات، من السلع الاستهلاكية سريعة التداول إلى السفر والعقارات والتجميل والأداء المؤسسي والتدريب، إذ يشيد عملاؤنا بالتغيير الجذري الذي نجريه في قطاعنا ويؤكدون على صحة خياراتنا. وشهد عام 2021 تحولات جذرية في العالم غيّرت توقعات العملاء وانفتاحهم على التطور”.