استمتع بموسم الأعياد في هوليداي إن مطار آل مكتوم دبي

استمتع بموسم الأعياد في هوليداي إن مطار آل مكتوم دبي

23 ديسمبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر 2021 – يرحب فندق هوليداي إن مطار آل مكتوم دبي، أحدث فنادق مجموعة إشراق للضيافة في منطقة دبي الجنوب الجديدة بالقرب من موقع إكسبو 2020 دبي، بضيوفه الكرام للاستمتاع بباقة متنوعة من العروض الحصرية بمناسبة موسم الأعياد.

ديك رومي تيك اواي

دلل أحباءك بتناول عشاء فخم من لحم الديك الرومي. تمتع بتناول وجبة الديك الرومي المطبوخة بالزبدة الكاملة والحشوة التقليدية ومذاق التوت البري ومرق الديك الرومي والخضراوات المحمصة والبطاطا المهروسة بالحليب والزبدة.

ديك رومي من 5 – 7 كلج | 495 درهما إماراتيا

يرجى الحجز قبل 48 ساعة

وجبات احتفالية

ساوث سنترال لاونج

انغمس في مجموعة من اشهى الوجبات التي توفر خيارات متعددة مثل خبز الزنجبيل مع المشروبات المتنوعة والمخبوزات التي يتم اعدادها يوميا.

كوب من المشروب 20 درهما إماراتيا

من 8 إلى 24 ديسمبر 2021

عشاء عيد الميلاد

كويزينز

انغمس عشية عيد الميلاد وتمتع بمجموعة من المأكولات اللذيذة التي يتم اعدادها لموسم الاعياد واستمتع بتجربة تناول طعام لا تنسى.

175 درهما إماراتيا تشمل المرطبات

275 درهما اماراتيا تشمل المشروبات المتنوعة

الوقت: 6:30 مساء حتى 11:00 مساء

24 ديسمبر 2021

غداء يوم عيد الميلاد

كويزينز

تمتع بيوم عيد الميلاد مع أحبائك في تناول غداء شهي يضم الذ المأكولات التي يقوم بإعدادها خبراء الطهي لدينا بمناسبة موسم الاعياد.

225 درهما إماراتيا تشمل المرطبات

325 درهما اماراتيا تشمل المشروبات المتنوعة

الوقت: 12:  ظهرا إلى 4:00 عصرا

25 ديسمبر 2021

يوم عيد الميلاد

مطبخ- بار ساوث سنترال

استمتع بيوم عيد الميلاد مع أحبائك في مطبخ- بار ساوث سنترال الذي يقدم باقة متنوعة من الأطعمة الشهية والمشروبات المتميزة.

225 درهما اماراتيا تشمل قائمة الطعام الخاصة بالعائلات والمشروبات المتنوعة

الوقت 24 ديسبمر: 7:00 مساء – 10:00 مساء

الوقت 25 ديسمبر: 04:00 مساء – 07:00 مساء

ليلة رأس السنة

كويزينز/ ساوث سنترال

تمتع بقضاء ليلة رأس السنة مع عائلتك وأصدقائك وتناول بوفيه ليلة رأس السنة الجديدة وسط اجواء متميزة، واستمتع مع حلول المساء بتناول أشهى الاطباق العالمية والمتوسطية والعربية مع مجموعة متنوعة من المشروبات.

265 درهما إماراتيا تشمل المرطبات

365 درهما اماراتيا تشمل المشروبات المتنوعة

الوقت: 8:00 مساء إلى منتصف الليل

31 ديسمبر 2021

نبذة عن إشراق للضيافة

تتمتع شركة الإشراق للضيافة بخبرة تزيد على عشر سنوات في مجال إدارة خيرة العلامات التجارية العالمية في محال الفندقة، والإشراق للضيافة هي ذراع إدارة الأصول والضيافة لمجموعة محمد وعبيد الملا.

تأسست إشراق للضيافة سنة 2007 واستحوذت عليها مجموعة محمد وعبيد الملا في 2011 وتعمل الشركة وفق اعلى معايير الخدمة والجودة في قطاع الضيافة. وتستهدف فئة المسافرين من رجال الأعمال والسائحين الباحثين عن خدمات رفيعة بأسعار اقتصادية. وقد أكدت مجموعة الملا نيتها في دعم وتطوير “هوليدي إن إكسبرس” بصفتها مستثمر استراتيجي ومشغل لسلسة الفنادق بدبي. وتشمل محفظتها سلسلة من فنادق “هوليدي إن إكسبرس” بدبي، في كل من مدينة دبي للانترنت ومنطقة الصفا ومنطقة الجميرا ومبنى المسافرين رقم (3) بمطار دبي الدولي وبمطار آل مكتوم بالإضافة الى كراون بلازا ديرة وكروان بلازا جميرا.

وتعتزم المجموعة افتتاح عدد من الفنادق في المستقبل القريب لتعزيز مكانتها وتوسيع رقعتها الجغرافية في المنطقة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هوليداي إن

بفنادقها المنتشرة حول العالم، ساعدت علامة هوليداي إن الملايين من المسافرين للتعرف على أماكن جديدة والتواصل مع الآخرين منذ انطلاق العلامة عام 1952. وتركز فنادق المجموعة على تلبية متطلبات المسافرين للعمل وللسياحة عبر ضمان تمتعهم بأفضل الخدمات وأحلى الذكريات والتصاميم العصرية التي تمزج بين المريح والجديد. في فنادق هوليداي إن، يستمتع ضيوفنا بالمرافق المريحة والخدمات المصممة خصيصاُ لتوفير البيئة المناسبة لهم للعب والعمل، مثل المطاعم المتكاملة، ومرافق الاجتماعات والمؤتمرات، والمسابح، والمساحات العامة المريحة، والخدمات العائلية التي تتضمن برنامج “إقامة وطعام الأطفال بالمجان”. كل هذه المرافق مصممة لمساعدة الضيوف على الاستراحة والاستجمام والتواصل الفعال في كل مكان