انطلـق في الاستمتـاع بتجارب الطهــيْ التقليدية المتنوِّعـة في مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة» خلال موسـم الأعيـَـاد هذا العــام

انطلـق في الاستمتـاع بتجارب الطهــيْ التقليدية المتنوِّعـة في مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة» خلال موسـم الأعيـَـاد هذا العــام

22 ديسمبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

دبــي، الإمارات العربية المتحدة:  يكشف مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة» -الحائز على عدة جوائز- عن مجموعة متنوعة من تجارب الطهيْ الأصيلة الفريدة من نوعها؛ وذلك من خلال أطباق مُنتقاة خصيصًا تمزج بين المكونات والنكهات التركيّة الأصيلة مع فن الضيافة التركية المحبوب للغاية؛ لخلق تجربة تذوق لا تُنسى مع الاحتفال بنهاية العـام.

يمكن لضيوف المطعم الاحتفال بنهاية العام أو بدء العام الجديد عبر اكتشاف عالم جديد تمامًا من عروض الطهي الصحية التي تأخذ الطعام الشرقي إلى مستوى آخر مع النكهات الموسمية الرائعة والتقديم المميز للأطباق؛ حيث يسعد مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة» بتقديم بعض من مفاهيمه الملهمة لتناول الطعام والتي تتضمن خلق أجواء للمرح والتسلية والاستمتاع بتجارب الطهي الاجتماعية.

وجبات الأعيـاد وحفلات نهاية العام للشركات

مع قدرته على تنظيم الفعاليات والمناسبات الكبيرة التي يمكن أن تستوعب أكثر من 500 ضيف عبر ثلاثة طوابق؛ يمكن لمطعم «القريَــــة التركيــَّـة» تقديم قائمة وجبات احتفالية يتم إعدادها خصيصًا لتناسب احتفالات الشركات والمناسبات العائلية خلال موسم الاحتفال بالأعياد.

بادر بالاستمتاع بعروض الحفلات الشاملة المخصصة للشركات؛ بدءًا من 110/- درهم للشخص الواحد؛ مع قوائم طعام مُخصصة حسب اختيارات رواد المطعم. (باستثناء ليلة الاحتفال برأس السنة الجديدة).

يتم توفير عروض الوجبات لليلة رأس السنة الجديدة بسعر 350 درهم في فرع جميرا، و 450 درهم لأماكن الجلوس الداخلية، و 550 درهم لمقاعد الجلوس المميزة في الشرفـة والتي تتيح لكم الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية في “دبي فستيفال سيتي”. كما يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بمشاهدة غير منقطعة لعروض الألعاب النارية في “برج خليفـة” و “لا ميـر” من منفذ طريق الشاطئ.

استهل عامك الجديد بالاستمتاع بتناول المَزّة المقدمة على أطباق بطول متر كامل، والتي تشتمل على مُقبّلات أساسية مع شرائح الدجاج المقرمشة ولحوم الضأن اللذيذة وأطباق اللحم البقري المتنوعة؛ المنقوعة في البهارات والتوابل طوال الليل. واختتم وجبتك بلمسة حلوة مع الحلويات التركية التقليدية التي تشمل الكنافة والبقلاوة المحشوة بالكريمة والفستق، إلى جانب طبق الأرز بالحليب الغني بالكريمة؛ الأفضل في المدينة.

تجربة المشويات التركية أو المانغال

يشتهر مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة» بتقديمه لأجود قطع اللحم الممتازة المحضرة لدينا بالمطعم؛ والتي تعزّز من تجربة التذوق المتفردة للمشويات التركية التقليدية (المعروفة باسم “المانغال” باللغة التركية)؛ حيث يمكن للضيوف تحديد اختياراتهم المفضلة من اللحوم المتبلة بصورة شخصية والاستمتاع بتناول وليمة مميزة على طاولات الشواء التي تأتي مجهزة بشواية فحم خاصة بمخرج للأدخنة مصمم خصيصاً حسب الطلب.

هذا كما يمكن لرواد المطعم اختيار الدجاج المتبل والكباب والنقانق بأنفسهم، وإعداد الوجبات برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة؛ مع استمتاعهم في نفس الوقت بتناول وجباتهم مع السلطات والخبز الطازج القادم من الفرن مباشرة والصلصات والمقبلات الباردة والمياه ومشروب العيران التركي.

يمكن الاستمتاع بتجربة تناول المشويات التركية “المانغال”؛ والتي تعد مثالية للقاءات وتجمعات العائلة والأصدقاء على الغداء أو العشاء؛ مقابل 50 درهمًا إماراتيًا للفرد الواحد، شاملة للفحم والمياه ومشروب العيران التركي والسلطات والمقبلات الباردة المقدمة على الطاولات؛ بينما يمكن الحصول على الدجاج واللحوم بدءًا من 110/- درهمًا إماراتيًا لكل كيلوغرام متاحة للمشاركة.

التبضّع الترفيهي في متجر البقالة التركي “بقــــال”

عند مدخل مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة» على طريق الشاطئ، توجد جوهرة مخفية في شكل متجر بقالة مميز باسم “بقـــال Bakkal” (والذي يعني متجر بقالة باللغة التركية). ويتميز متجر “بقـــال” بمجموعة متنوعة من السلع الطازجة والمجففة والمجمدة التي يتم استيرادها من تركيا أسبوعياً، وهو بمثابة متجر الأحلام بالنسبة لعشاق الحفلات الذين يتطلعون إلى الحصول على وجبات خفيفة جاهزة يمكن إعدادها بسهولة للعائلات الكبيرة العدد وحفلات الأحباء والأصدقاء.

المكان المثالي لجميع المناسبات 

يقع مطعــم «القريَــــة التركيــَّـة» المكون من ثلاثة طوابق في موقع استراتيجي بمنطقة جميرا 1 (عبر شاطئ “لا مير دبي”، بجوار سبينس ومسجد جميرا الكبير)، وفي ممشى “دبي فستيفال سيتي مول” بإطلالة على النافورات. وهو يوفر تجربة طعام تفاعلية لا تُنسى مفعمة بالراحة والاسترخاء؛ وسط أجواء ترحيبية دافئة، كما يحوي أيضاً متجراً شاملاً للمنتجات الحرفية التركية.