صن ميرور إيه جي (المشار إليها فيما يلي بـ ’الشركة‘) تُعلن عن إطلاق عرض الاستحواذ على شركة لاتيتود 66 كوبالت المحدودة

21 ديسمبر، 2021 Off By AETOSWire

زوغ، سويسرا- (بزنيس واير/“ايتوس واير”): نشر المعلومات الداخلية بموجب المادة 17 من قانون إساءة استخدام السوق في الاتحاد الأوروبي (“إم إيه آر”)

عطفاً على الإعلان الذي أصدَرَته الشركة في 26 أغسطس 2021، تعلن هذه الأخيرة أنّ شركة “صن ميرور” المحدودة (“إس إم” المحدودة)، وهي شركة تابعة للشركة ومملوكة لها بالكامل، قد أبرمت بتاريخ 19 ديسمبر 2021 اتفاقية لتنفيذ مناقصة مع شركة “لاتيتود 66 كوبالت” المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ “لات 66”) (المشار إليها في ما يلي بـ “اتفاقية تنفيذ المناقصة”) في ما يتعلق بالعرض المُقترح للاستحواذ على رأس المال الصادر لشركة “لات 66″، وهي الشركة الأم لشركة الكوبالت الفنلندية، بسعر 0.467 دولار أسترالي لكل سهم في “لات 66” (المُشار إليه فيما يلي بـ “العرض”).

وبموجب بنود اتفاقية تنفيذ المناقصة، ستقوم كلّ من شركتي “إس إم” المحدودة و”لات 66″ في 22 ديسمبر 2021 بتقديم بيانات الشركة مقدّمة العروض وبيانات الشركة المستهدفة على التوالي والمرتبطة بالعرض إلى هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية وسترسل هذه البيانات إلى المساهمين في “لات 66”. وبافتراض أنه تم استلام الكمية المطلوبة من خطابات قبول المناقصة من مُتلقّي العرض وقبول أولئك الذين يمتلكون حقوق أداء مرتبطة بالأسهم العادية في شركة “لات 66” لعرض الاستحواذ على حقوق الأداء تلك بسعر مساوٍ للسعر المُقدّم لمساهمي “لات 66″، رهناً باستيفاء بعض الشروط الأخرى، سيكون الجدول الزمني لاستكمال العرض وإكمال رأس المال المصدر بالكامل لـشركة “لات 66″، بالإضافة إلى جميع حقوق الأداء، على الشكل التالي:

إغلاق العرض4 فبراير 2022
إرسال إشعارات الاستحواذ الإجباري إلى مساهمي شركة “لات 66” الذين لم يوافقوا على العرض4 فبراير 2022
استكمال الاستحواذ الإجباري على أسهم شركة “لات 66” من قبل مساهمي “لات 66”4 مارس 2022

يبلغ مجموع سعر الشراء الذي سيصبح مستحق الدفع لمساهمي شركة “لات 66” وأصحاب حقوق الأداء عند استكمال العرض 69,116,000 دولار أسترالي.

زوغ، سويسرا، 20 ديسمبر 2021 – “صن ميرور إيه جي” (المشار إليها فيما يلي بـ “صن ميرور”؛ والمدرجة في بورصة فيينا للأوراق المالية تحت الرمز: XETRA Vienna: ROR1؛ الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: CH0396131929).

معلومات وإيضاحات عن الشركة المُصدّرة لهذا البيان:

ملاحظة توضيحية

تقوم شركة “صن ميرور”، التي تمتلك مشاريع موارد مستقبلية في أستراليا، بتوسيع حضورها في السوق من خلال الاستحواذ على “لات 66″، وهي قادرة على تزويد الاقتصاد الأوروبي بالكوبالت والمواد الأولية والمعادن الهامة الأخرى على غرار الليثيوم من مصادر مستدامة ومستقرة وآمنة قانونياً، مع الامتثال للقوانين والأنظمة ومتطلبات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية. ومن خلال الاستحواذ على “لات 66″، أصبحت “صن ميرور” تتمتّع بموقع مثالي يُمكّنها من أن تعمل كشريك استراتيجي للاقتصاد الأوروبي، وتوفّر المواد الخام للتحوّل الرقمي.

هذا وشهدت الأعوام الماضية نموّاً سريعاً في الطلب على المواد الخام على غرار الكوبالت والليثيوم نتج عن التطورات التكنولوجية الجديدة مثل التنقل الكهربائي وغيرها. وفي الآونة الأخيرة، وكجزء من عملية إطلاق الصفقة أوروبا الخضراء، أعاد الاتحاد الأوروبي التأكيد أن الافتقار إلى الوصول إلى المواد الخام الهامة أو الاعتماد المفرط على الموردين الفرديين من شأنه أن يقوّض قدرة أوروبا على أن تكون رائدة صناعية في التقنيات الجديدة. وبهدف تحقيق هدف الاتحاد الأوروبي المتمثل في تحقيق الحياد المناخي، من المهم عدم الاعتماد مستقبلاً على بلدان ثالثة غير المستقرّة من حيث اليقين القانوني وظروف العمل والمعايير البيئية من أجل تأمين المواد الخام الهامة.

لمحة عن “صن ميرور إيه جي”

تستثمر مجموعة “صن ميرور” في الأصول الاستراتيجي للتنقيب عن المعادن، وتُركّز على معادن البطاريات المستدامة بيئياً مثل الكوبالت والليثيوم والنيكل وخام الحديد ورواسب الذهب في أسواق الدول المتقدمة. وتهدف الشركة إما إلى إنتاج المعادن في مرحلة لاحقة أو بيع تلك الأصول للمشترين الاستراتيجيين. وتتميز “صن ميرور” باتباع نهج “من المنجم إلى السوق” لتحقيق الاستدامة عبر سلسلة القيمة، وابتكار “أفضل الممارسات “في قطاع التعدين”. وأُدرجت أسهم الشركة (الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: CH0396131929) في بورصة فيينا للأوراق المالية (تحت الرّمز: ROR1) وبورصة دوسلدورف وإكسترا وفرانكفورت للأوراق المالية (تحت الرّمز: ROR). للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sunmirror.com.

اللغة:الانكليزية
الشركة:“صن ميرور إيه جي”
  ستاينهوسرستراس   74
 6300  زوغ
 سويسرا
البريد الإلكتروني:info@sunmirror.ch
الموقع الإلكتروني:https://www.sunmirror.ch
الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:CH0396131929
رقم تعريف الأوراق المالية (“دبليو كي إن”):A2JCKK
مدرجة في:السوق المنظمة غير الرسمية في بورصات برلين، ودوسلدورف وسوق فيينا للأوراق المالية (السوق الرسمية)

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211220005297/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”