استمتعوا بالهواء الطلق مع جهاز تنقية الهواء المتطور القابل للارتداء من إل جي

20 ديسمبر، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدةمع قضاء المزيد من الوقت في الأماكن العامة والمفتوحة والاستمتاع بالهواء الطلق، يتطلع المستهلكون إلى الاستثمار في حلول مريحة تعزز شعورهم بالسلامة والأمان. وسواء كنتم تتسوقون لموسم الأعياد أو تزورون موقعاً جديداً أو تتنقلون في رحلتكم اليومية، يظل ارتداء الكمامة شرطاً أساسياً وعنصراً مهماً في حياتنا. لكن، توجد تحديات كثيرة مثل تكوّن الضباب على عدسات النظارة عند ارتداء الكمامة والشعور برهاب الأماكن المغلقة بسبب نقص دوران الهواء.

ورغم ضرورة حماية أنفسنا وحماية من حولنا وعدم المساومة في ذلك، يوجد حلاً مثالياً يعمل على التخفيف من العديد من تلك التحديات والمخاوف، وهو الجيل الثاني من أجهزة تنقية الهواء القابلة للارتداء من “إل جي” PuriCare Wearable Air Purifier.

فبعد نجاح الإصدار السابق (الذي خضع للبحث والتطوير منذ عام 2017)، تأتي أحدث نسخة من تقنية التنقية القابلة للارتداء من إل جي لتضيف أداءً محسناً إلى جانب التصميم الذكي الجديد لمزيد من الراحة والوضوح. ويتميز جهاز PuriCare Wearable Air PuriCare القابل للارتداء من “إل جي” بوحدتي فلتر H13 HEPA لإخراج ما يصل إلى 99% من الجسيمات الدقيقة مثل الغبار والفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية1، كما يستخدم نظام تحكم تلقائياً في تدفق الهواء بالمروحة لزيادة الراحة في التنفس. 2

ويوجد داخل جهاز PuriCare Wearable Air PuriCare القابل للارتداء من “إل جي” محرك صغير للغاية وخفيف الوزن، يعمل على تشغيل المراوح المزدوجة في الداخل، وفي الوقت نفسه الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتقييم نمط تنفس المستخدم والتحكم في دخول الهواء. كما تساعد هذه الميزة على تقليل الرطوبة غير المرغوب فيها والانسداد الناتج عن الاستخدام المنتظم للكمامة.

وبالإضافة إلى إمكانيات تنقية الهواء، فإن الميزة الفريدة للجهاز هي تقنية VoiceON الجديدة من “إل جي” والخاصة بهذا الإصدار من جهاز التنقية القابل للارتداء PuriCare Wearable. فقد تم تركيب ميكروفون ومكبر صوت في جهاز تنقية الهواء ليعملا معاً لاكتشاف بدء تحدث المستخدم وعرض صوته بناءً على ذلك مما يوفر مزيداً من الوضوح.

ولضمان الراحة لفترات طويلة من الوقت، يتميز جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare Wearable Air PuriCare بتصميم خفيف ويزن 94 جراماً فقط 3. كما تم تصميمه بعناية وإتقان ليناسب كافة أنواع الوجوه، مع تقليل تسرب الهواء حول الأنف والذقن.

وبالإضافة إلى تصميمه المريح، تم تجهيزه ببطارية بسعة 1000 مللي أمبير في الساعة ويمكن أن توفر ما يصل إلى 8 ساعات من التشغيل بشحنة واحدة. 4 ويعمل جهاز تنقية الهواء أيضاً مع تطبيق LG PuriCare Wearable المتاح للتنزيل عبر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد ومتجر آبل لأجهزة آي أو إس. ومن خلال التطبيق واتصال بلوتوث فقط، يمكن للمستخدمين الاستفادة من المعلومات المتعلقة بسجل استخدام المنتج وإدارة الفلتر ومعلومات البطارية وتتبع التنفس وغيرها.

يتوفر جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare Wearable Air PuriCare في دولة الإمارات بسعر 799 درهم إماراتي في متاجر كارفور وشرف دي جي وإيماكس وإيس وأمازون. ويأتي بلونين، الأبيض Creamy White والأسود Ocean Black.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/air-purifiers/lg-ap551awfa-white-gcc

  • يحجب ما يصل إلى 99.95% من الجسيمات الضارة مع فلاتر H13 HEPA بمعدل إزالة 99.95 %، ويزيل الجزيئات الدقيقة مثل الغبار والفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية. وهو معتمد من TÜV Rheinland لقدرته على القضاء على 99.7% من الفيروسات و99% من البكتيريا. معتمد من قبل المؤسسة الكورية للحساسية الناتجة عن الربو لقدرته على القضاء على 99.1% من حساسية حبوب اللقاح باستخدام نموذج الاختبار AP551AWFA. وقد تختلف نماذج المنتج والمواصفات وفقاً للمناطق. كما تختلف نتيجة الأداء اعتماداً على الظروف البيئية للاستخدام الفعلي ولا يمكن ضمانها عند التعرض المستمر للبيئات الخطرة بعد ارتداء الكمامة.
  • معتمد من قبل جمعية تنظيف الهواء وتم رصده من قبل TÜV Rheinland للقدرة على ضبط تدفق الهواء تلقائياً ووفقاً لتدفق التنفس عن طريق اختبار قفل التنفس التلقائي من خلال محاكي التنفس تحت ظروف اختبار التنفس 10-40 LPM في مركز البحث والتطوير LG Electronics Gasan R&D Campus وباستخدام نموذج الاختبار AP551AWFA.
  • المنتج فقط. الوزن لا يشمل الملحقات.
  • يعيد الشحن في ساعتين للاستخدام المتكرر. ويختلف عمر البطارية باختلاف الاستخدام الفعلي وعوامل خارجية أخرى.

 وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” 

رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com

المصدر: “ايتوس واير”