أجواء عائلية مميزة في منتجع دانات جبل الظنة في عيد الميلاد

20 ديسمبر، 2021 Off By DGNgate

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،19 في ديسمبر 2021: يقدم منتجع دانات جبل الظنة، وجهة الإقامة الفاخرة الأبرز في المنطقة الغربية لإمارة ابوظبي، مجموعة من الباقات والفعاليات المثيرة التي تتيح لضيوفه الاستمتاع بقضاء إجازة رائعة في عيد الميلاد.

فمقابل 999 درهمًا إماراتيًا للغرفة الواحدة للّيلة الواحدة، يتيح هذا المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم للعائلات المؤلفة من شخصين بالغين وطفلين الاستمتاع بإجازة فريدة من نوعها في موسم الأعياد تتضمن إقامة فاخرة لليلة واحدة في جناح فاخر، ووجبة إفطار كاملة، بالإضافة إلى عشاء ليلة عيد الميلاد الرائع.

حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ الخاص، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية المتنوعة، والتي تشمل السكواش وتنس الطاولة وكرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة والمزيد من الأنشطة التي تناسب الزوار من كافة الفئات العمرية. كما سيمضي الصغار أروع الاوقات في المسبح المخصص للأطفال.

ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 12 عامًا الإقامة مجانًا مع الحصول على خصم بقيمة  50٪ على الوجبات  بينما يحصل الأطفال دون سن 6 سنوات الوجبات بالمجان.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة ليلة رأس السنة الجديدة مقابل 1،199 درهم إماراتي للّيلة الواحدة. فعندما يحجز الضيوف غرفة في منتجع دانات جبل الظنة الشهير، يمكنهم الحصول على حفل عشاء مجاني لشخصين بالغين وطفلين.

تتوفر الإقامة المجانية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 12 عامًا والذين سيحصلون على خصم بقيمة 50% على الوجبات. ومن ناحيةٍ أخرى، يمكن للضيوف من كافة الأعمار الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية ويمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة الممتعة طوال فترة إقامتهم.