سلسلة مطاعم فيتناميز فوديز تفتتح فرعها الرابع في نخيل مول

سلسلة مطاعم فيتناميز فوديز تفتتح فرعها الرابع في نخيل مول

18 ديسمبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

مأكولات فيتنامية أصيلة في متناول الجميع:

  • افتتاح الفرع الرابع لسلسلة المطاعم الرائدة في نخيل مول
  • الفرع الجديد يتميز بموقعه المثالي في نخلة جميرا ويضم ركناً خاصاً بالسلَطات وموقداً لطهو حساء الفو ومساحة تتسع لقرابة 60 زائر
  • مساحة لتناول الطعام بخصوصية تتسع لثماني أشخاص مثالية لإقامة الاحتفالات أو اجتماعات العمل

دبي، 15 ديسمبر 2021: افتتحت سلسلة مطاعم فيتناميز فوديز، وجهة عشّاق الطعام الأولى لتناول أطباق المطبخ الفيتنامي الأصيل في دبي، فرعٍ جديد في نخيل مول. ويتزامن افتتاح الفرع الرابع للعلامة مع احتفالها بالذكرى الرابعة لانطلاقتها كمشروعٍ عائلي حيث افتتحت فرعها الأول في يناير 2018 في أبراج بحيرات جميرا، تلا ذلك افتتاح فروع للعلامة في وسط مدينة دبي في أبريل 2019 وافتتاحُ فرعٍ جديد مؤخّراً في تايم أوت ماركت دبي.

يقع فرع فيتناميز فوديز الجديد في طابق الأزياء في نخيل مول بنخلة جميرا، ويتسع لقرابة 60 زائر، ويتميّز تصميمُه بلمسات بسيطة وراقية مستوحاة من أجواء المطبخ الفيتناميّ العفوية ونكهاته الاستثنائيّة. ويحرص فيتناميز فوديز في فرعه الجديد على تقديم الأطباق التي لاقت رواجاً بين عشاق المطعم في فروعه الأخرى في أبراج بحيرات جميرا ووسط مدينة دبي.

وتتضمن قائمة مأكولات الفرع الجديد خيارات لذيذة وصحّية مثل حساء الفو المطهوّ على نار هادئة لمدة 14 ساعة، وسندويشة بان مي والعديد من الأطباق الفيتنامية الشهيّة الأخرى. ويتميز الفرع الجديد بمطبخ مفتوح مع موقدٍ لطهو حساء الفو وبركن خاص بالسلَطات ومساحة لتناول الطعام بخصوصية تتسع لثماني أشخاص مثالية لإقامة الاحتفالات أو اجتماعات العمل.

وأشارت ليلي هوا نغوين، مالكة مطعم فيتناميز فوديز ورئيسة الطهاة فيه، إلى أنّ الفضل في نموّ هذا المشروع يعود إلى شغف العاملين فيه وإلى دعم المجتمع والعاملين في هذا القطاع: ’’حرصنا خلال كل مرحلة من مراحل مشروعنا في دبي على مشاركة أطباق المطعم الفيتنامي الأصيل مع المزيد من سكّان وزوّار الإمارات. ويأتي الافتتاح في ديسمبر بالتزامن مع الذكرى الرابعة لإطلاق مشروعنا العائلي في دبي. ونتوجه بالشكر والامتنان لعملائنا وشركائنا في القطاع وأبرز المستشارين في مجال الأطعمة والمشروبات على دورهم في دعم نجاح هذا المشروع. لقد كانت رحلةً استثنائية وسنحرص على تقديم الأطباق الفيتناميّة الأصيلة التي نشتهر بها في فرع نخيل مول أيضاً”.

وتحرص سلسلة مطاعم فيتناميز فوديز على أن تحافظ كافة أطباق مطاعمها على لمسة التنوع التي تشتهر بها العاصمة الفيتناميّة، هو تشي منه، حيث يتم تحضيرها بمكوّناتٍ طازجة وصحية لأنها مطهوّة بالمرق أو الماء بدلاً من الزيت. ويقدّم المطعم لضيوفه تشكيلةً واسعة من الخيارات ضمن قائمته من الأطباق الصحيّة والمناسبة للنباتيين ومتبعي نظام الفيجان والباليو والأطباق الخالية من منتجات الألبان والجلوتين.