نجاح باهر لاحتفالات “يوم سيتشوان” بجناح الصين في إكسبو 2020 دبي

 نجاح باهر لاحتفالات “يوم سيتشوان” بجناح الصين في إكسبو 2020 دبي

15 ديسمبر، 2021 Off By master


في 15 ديسمبر 2021 ، تم الافتتاح رسمياً لمناسبة “يوم سيتشوان” بجناح الصين في إكسبو 2020 دبي. برعاية الحكومة الشعبية لمقاطعة سيتشوان في الصين ، أقيم الحدث بنجاح في وقت واحد في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، وتشنغدو في سيتشوان ، الصين ، عبر الإنترنت ووفي وقع الحدث.

حضر حفل الافتتاح وألقى كلمة السيد تشانغ شين فنغ ، المفوض العام لجناح الصين في إكسبو 2020 دبي ، ونائب رئيس مجلس التجارة الدولية للصناعة والتجارة ، السيد لي يونز ، نائب محافظ حكومة مقاطعة سيتشوان الشعبية ، السيد علي عبيد الظاهري ، الإمارات العربية المتحدة. سفير الامارات لدى الصين ، السيد لي زوهانغ ، القنصل العام للصين في دبي ، والسيد حمد بوعميم ، رئيس الاتحاد العالمي للغرف ورئيس غرفة تجارة وصناعة دبي ، والسيد فهد القرقاوي ، الرئيس التنفيذي لوكالة دبي لتنمية الاستثمار ( دبي للاستثمار الأجنبي المباشر).

كما حضر الاجتماع مسؤولون من القنصلية العامة لنيبال وجمهورية كوريا ودول أخرى في سيتشوان ، وممثلون عن جمعيات الأعمال الأجنبية في الصين ، ورؤساء الإدارات الحكومية ذات الصلة وجمعيات الأعمال في الإمارات العربية المتحدة ، وممثلو شركات سيتشوان والإمارات العربية المتحدة ووسائل الإعلام المشاركة. في هذا الحدث في تشنغدو ودبي.

في حفل الافتتاح ، تم الكشف عن مكتب تمثيل غرفة التجارة الدولية في سيتشوان في دولة الإمارات العربية المتحدة ، إلى جانب حفل توقيع 3 اتفاقيات تعاون بين لجنة خبراء السوق في الشرق الأوسط وغرفة التجارة الدولية في سيتشوان وجمعية الصينيين المغتربين في الإمارات العربية المتحدة. ، وغرفة التجارة الدولية في سيتشوان والمكتب التمثيلي لغرفة تجارة وصناعة دبي في الصين ، وشركة Huaheng Xintian Chengdu Industrial Co.، Ltd. وشركة بومور للسلع الإماراتية المحدودة.

علاوة على ذلك ، أقيمت العديد من الأحداث الجانبية مثل العروض الترويجية في مدينة تشنغدو وميشان في مقاطعة سيتشوان ، والعروض الثقافية الخاصة في سيتشوان ، والاتصال المباشر بمركز الصين للحفظ والبحوث للباندا العملاقة ، ومتحف سانكسينجدوي وغيرها من المواقع الشهيرة ، والتي كانت تهدف جميعها إلى إظهار سيتشوان منفتحة وشاملة وتعاونية ومبتكرة من وجهات نظر متعددة.

أقيمت أحداث أخرى ذات صلة بما في ذلك معرض سيتشوان – تشونغتشينغ للصناعات التنافسية ، وأسبوع الثقافة والسياحة في سيتشوان ، ومعرض الرسم “يتوق الأطفال للمعرض” في نفس الوقت. من خلال مساعدة التكنولوجيا والثقافة والاقتصاد والتجارة ، مع منصة Expo لعرض صورة Sichuan ، يروي هذا الحدث قصة نجاح Sichuan ، ويسلط الضوء على سحر سيتشوان ، ويخلق بطاقة للمدينة ، تظهر بوضوح الحقيقة. ، سيتشوان مجسمة وشاملة للعالم.