هيليكون إن إف تي ينطلق رسمياً كجزء من فعالية استديو هيليكون في مهرجان بلوك تشين وورلد أبوظبي

14 ديسمبر، 2021 Off By DGNgate
  • المنصة العالمية تنطلق بالتزامن مع استضافة استديو هيليكون برنامجاً شاملاً حول البلوك تشين والرموز غير القابلة للاستبدال بالتعاون مع أبرز الخبراء العالميين في هذا المجال وبحضور مباشر وافتراضي.
  • باقة من المتحدثين البارزين مثل بريت كينج وديفيد شينج وتوم بالمر وناتالي برونيل يشاركون في الفعالية.
  • الفعالية تسلط الضوء على الانطلاق المرتقب لمنصة مرحبا للخدمات المالية اللامركزية في الإمارات بالتعاون مع الشريك المحلي مساري كابيتال لتقديم أول منظومة في القطاع تلتزم بالمعايير الأخلاقية وأحكام الشريعة الإسلامية.
  • توم بالمر، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى هيليكون إن إف تي، يلتقي جوردان بيلفورت، الملقب بذئب وول ستريت والمشارك ضمن قائمة المتحدثين الرئيسيين في القمة العالمية للتخزين السحابي الموزع 2021، في حوار مباشر.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (13 ديسمبر 2021): ينطلق هيليكون إن إف تي، العالم الافتراضي الجديد كلياً، بشكل رسمي في مهرجان بلوك تشين وورلد الذي يجمع رواد القطاع ويحتضن القمة العالمية للتخزين السحابي الموزع، واستديو هيليكون الذي يقدم عرضاً متميزاً ومباشراً لتقنيات البلوك تشين والرموز غير القابلة للاستبدال ويتناول الرؤية المستقبلية للتقنيات الرقمية بمشاركة مجموعةٍ من الضيوف الحصريين.

وتجمع الفعالية باقةً من المشاهير والخبراء في جلسات حوار مباشر تتسم بالمتعة والحيوية، بالإضافة إلى لقاءات تتمحور حول تقنيات البلوك تشين والرموز غير القابلة للاستبدال وعملة البيتكوين، والتي تُبث وتتوفر في مختلف أنحاء العالم عند الطلب. ومن المتوقع أن يقدم توم بالمر، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات والملقب بأمير هيليكون، أمير هيليكون، حفل افتتاح الفعالية الاستثنائي الذي تتخلله عروض ترفيهية لا تفوت مع عازفي الجيتار والطبول، وأغنية خاصة بالفعالية، بالإضافة إلى عروض الرقص الجماعية والبريك دانس وركوب دراجات بي إم إكس.

إطلاق منصة مرحبا للخدمات المالية اللامركزية

تدعم فعالية استديو هيليكون ومهرجان بلوك تشين وورلد تقنيات البلوك تشين والحلول المبتكرة الخاصة بها في المجتمعات المحلية والعالمية، وتسلط الضوء على مرحبا، منصة الخدمات المالية اللامركزية، مع فريقها العالمي الذي يجمع ألمع العقول من كندا إلى استراليا، حيث تستعد للانطلاق بشكل رسمي في الإمارات بالتعاون مع شريكها المحلي، مساري كابيتال، لتقديم مجموعةٍ فريدة من المنتجات.

وتمثل المنصة الجديدة مفهوماً جديداً بالكامل في مجتمع العملات المشفرة، بصفتها أول منظومة خدمات مالية لامركزية في العالم تلتزم بالمعايير الأخلاقية للقطاع وأحكام الشريعة الإسلامية، مما يمثل حلاً يتيح الفرصة لمليار مسلم للانضمام إلى عالم العملات المشفرة والوصول إلى جميع أدواته. وحظيت المنصة بدعم أكثر من 70 ألف مستثمر، من ضمنهم ألف شخص يدخلون مجال العملات المشفرة لأول مرة، ساهموا في جمع 90% من الأموال من خلال مشاركاتهم الفعالة في مرحلة ما قبل الإطلاق الرسمي. ويُقدّر قطاع التمويل الإسلامي المزدهر حالياً بحوالي 3 تريليون دولار أمريكي ومن المتوقع أن ينمو إلى 4.94 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2025، دون الاعتماد على الأصول المشفرة، مما يمثل فرصةً استثنائية لمنصة جديدة في قطاع الخدمات المالية اللامركزية مثل مرحبا.

حضور مميز لرواد السوق

تحتضن فعالية استديو هيليكون مجموعةً من جلسات الحوار المتميزة، حيث تسلط ناتالي برونيل الضوء على الدروس المستمدة من قادة قطاع العملات المشفرة، ويبحث رودني وخويس ناجا في تفاصيل تطور الرموز غير القابلة للاستبدال وفنون عالم العملات المشفرة، بالإضافة إلى حوار مفتوح مع كريستوفر ترافيرس حول العالم الافتراضي ومشاهيره. وتُظهر قائمة المتحدثين في الفعالية التأثير البارز للخبراء العالميين المتواجدين على أسواق البلوك تشين والرموز غير القابلة للاستبدال والبيتكوين، حيث يقود بريت كينج، الذي قدم نصائح في مجال التكنولوجيا المالية لإدارة أوباما وحظي كتابه أوجمنتد: لايف إين ذا سمارت لين بإشادة الرئيس الصيني شي جينبينج، حواراً حول الريادة في الابتكار والتكنولوجيا.

فعاليات تعليمية وترفيهية للأطفال

يدعو استديو هيليكون جميع الأمهات والأطفال من هواة العالم الافتراضي للمشاركة في تجربة مثالية يوم الجمعة في مهرجان بلوك تشين وورلد أبوظبي، حيث تزخر الفعالية المقامة في مركز أبوظبي للمعارض، بالأنشطة والفقرات التعليمية، والمسابقات المسلية (التي قد تُتاح لفئات سنية معينة)، بالإضافة إلى إقامة جلسات تجمع مطوري الألعاب لمناقشة مستقبل عالم الألعاب وما تحمله تقنية البلوك تشين من تطورات في مجال الألعاب للجيل القادم، والتي تنطلق يوم الجمعة 17 ديسمبر. وتستضيف الفعالية تشارلي ماجي، أصغر المشاركين في المهرجان والملقب بميتا، للحديث أمام جمهور الصغار، حيث يقدم الطفل البالغ ثمانية أعوام، العديد من جلسات الحوار مع مختلف الخبراء، ويعرض ابتكاراته أمام محبي الرموز غير القابلة للاستبدال، ليبين لجمهور الصغار كيفية استثمار شغفهم وتحويل الالعاب الالكترونية والفنون الرقمية إلى فرصة عمل حقيقية مع تقنية بلوك تشين.

كما توفر الفعالية حلقات نقاش مخصصة للأهالي، تبين لهم الطرق الناجحة للاستثمار في مستقبل أطفالهم من خلال إدراك مفهوم العملات المشفرة والعوالم الافتراضية، بالإضافة إلى كيفية حماية الجيل الجديد ومشاركتهم في بناء هذا المشهد الجديد والواسع.

ورشات عمل مميزة ومنافسات في أغاني الراب

لا تنحصر التجربة بمنح جمهور الفعالية الرائدة فرصة متابعة العروض الحية واكتساب معلومات قيّمة، بل تتيح لهم المشاركة في مسابقات وورشات محاكاة الحركات في الألعاب، ومنافسات مشوقة في تقديم أغاني الراب، فضلاً عن الاطّلاع الحصري والمباشر على أحدث الأخبار في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال وفعاليات هيليكون.

وتؤكد الفعالية على مكانة أبوظبي كعاصمةٍ لقطاع العملات المشفرة، وتتوفر من خلال البث المباشر أو بالحضور شخصياً على أرض الفعالية في مركز أبوظبي للمعارض بعد الحصول على تذكرة من المنافذ المتاحة.

شراء التذاكر

يمكن الحصول على التذاكر لحضور الفعالية المرتقبة من موقع بلاتينيوم ليست، أو من موقع فيرجن تكتس أو من الموقع الإلكتروني لمهرجان بلوك تشين وورلد من خلال الرابط.

فرصة الفوز بعملة بيتكوين

يمكن التسجيل للحصول على فرصة للفوز بعملة بيتكوين في 17 ديسمبر عن طريق الرابط.

بث مباشر مجاني عن طريق الإنترنت

يمكن مشاهدة مهرجان بلوك تشين وورلد من خلال الرابط مجاناً عند الطلب من أي مكان في العالم والحصول على فرصة للفوز بعملة بيتكوين واحدة.

يمكن الانضمام إلى مجتمع هيليكون إن إف تي على شبكة ديسكورد للاطلاع على أخر الأخبار والعروض وغيرها.

لمحة عن هيليكون إن إف تي:

تعد هيليكون إن إف تي منصة عالمية تتمحور حول الرياضات الإلكترونية والرموز غير القابلة للاستبدال وتقنية البلوك تشين، سعياً منها لتوحيد المجتمعات تحت مظلة مستدامة وصديقة للبيئة، حيث تشكل إحدى حلول الطبقة الثانية من الإيثيريوم، مما يحفظ استقلالية وأمن مطوري الرموز غير القابلة للاستبدال وصانعي المحتوى والمتداولين. كما تتيح المنصة الرائدة إمكانية طرح عملات مشفرة جديدة وتداولها وتحقيق المكاسب وجمعها للتداول في السوق واللعبة الخاصة بها.

حول القمة العالمية للتخزين السحابي الموزع 2021

ستُعقد القمة العالمية للتخزين السحابي الموزع 2021 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الإمارات بين 15 و17 ديسمبر 2021. وتستضيف هذه القمة العديد من الإدارات الحكومية وأبرز خبراء قطاع البلوك تشين والمؤسسات الاستثمارية في القطاع والمؤسسات الأكاديمية والبحثية وأبرز المشاريع وغيرها من الجهات المعنية. ويزوّد هذا المؤتمر قطاع التخزين الموزع بفرصٍ لمناقشة السياسات وتوفير الدعم المالي واستقطاب المزيد من الموارد البشرية.