بعد أريجيت سينغ، يحيي المطرب “عاطف أسلم” ليلة رأس السنة الجديدة في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس أبوظبي

بعد أريجيت سينغ، يحيي المطرب “عاطف أسلم” ليلة رأس السنة الجديدة في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس أبوظبي

12 ديسمبر، 2021 Off By master

الإمارات العربية المتحدة، 12 ديسمبر 2021: يعود التشويق إلى المسرح في أبو ظبي مع “عاطف أسلم”، المغني المشهور بأغانيه الأكثر عاطفية في بولييود، والذي سيحيي فيها حفل موسيقي ليلة رأس السنة الجديدة في 31 ديسمبر 2021.

سيقام الحفل الموسيقي الحي في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس أبوظبي، إحدى الوجهات الترفيهية الرائدة في العالم، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركةPortfolio Managing Events – PME  التي أنتجت وأدارت مؤخرًا حفل أريجيت سينغ.

جذبت موهبة عاطف أسلم الفنية المتنوعة ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم حيث حققت أغانيه نجاحًا كبيرًا لنجوم مثل سلمان خان، وشاروخ خان، وأكشاي كومار وغيرهم. كما شارك في عدد من أفلام بوليوود الناجحة. وسيؤدي عاطف أسلم في ليلة رأس السنة الجديدة أغانيه الأكثر شعبية في بوليوود مثل ووه لامهيه Woh Lamhey، وديل ديان غالان، Dil Diyan Gallan وتو جان نا Tu Jaane Na، وأوه ساتي O Saathi ، من فيلم بولييود الرائج Baaghi 2.

وفي حديثه عن الحدث، قال عاطف أسلم: “أنا في غاية الحماس لتقديم العروض الغنائية في جزيرة ياس. لقد سمعت الكثير عن هذه الساحة الفنية الحديثة وأنتظر بفارغ الصبر أن أؤدي أعمالي الفنية هناك وأضيف بعض التشويق إلى الجمهور. لقد كانت هذه السنة طويلة وصعبة على الجميع، ويسرني استقبال عام 2022 من أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة “.

يتطلع الكثيرون لاستقبال العام الجديد بالاستمتاع بالعروض الغنائية الحية، بعد أن حُرموا منها في العامين المنصرمين بسبب الوباء. وسيكون الحفل الحي الذي سيقيمه عاطف أسلم ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر فرصة رائعة للجمهور لقضاء وقت ممتع والتواصل مع عشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم.

تتوفر تذاكر حفل عاطف أسلم الغنائي في الاتحاد أرينا و”بلاتينوم ليست” Platinum List.