المجموعة السويسرية تعلن عن ارتفاع نسبة طلبات الحصول على تأشيرات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

12 ديسمبر، 2021 Off By NewsVoir

أصدرت المجموعة السويسرية، المتخصصة بالاستشارات الإدارية والقانونية دليلاً سلطت فيه الضوء على مشهد التأشيرات في دولة الإمارات وسط اهتمام متزايد بالتأشيرات الخضراء والتقاعد والعمل عن بُعد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 08 ديسمبر 2021: شهد الاهتمام بالانتقال إلى دولة الإمارات ارتفاعًا ملحوظًا في عام 2021، حيث يتطلع المتخصصون من جميع أنحاء العالم للاستفادة من أحدث مجموعة من خيارات التأشيرات المبتكرة لحكومة الإمارات العربية المتحدة.

هذا هو تقييم شركة المجموعة السويسرية للاستشارات الإدارية والقانونية، التي حرص عملاؤها على الاستفادة من عوامل مرونة التأشيرة ونمط الحياة المحلي وحسن تعامل دولة الإمارات العربية المتحدة مع جائحة كوفيد-19 مع فرض قيود أقل ومعدلات إصابة أقل من الغالبية العظمى من الأسواق العالمية.

وبهذه المناسبة، قال مايكل لين، العضو المنتدب للشركة السويسرية الدولية للاستشارات القانونية المحدودة في الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة للمجموعة السويسرية (Swiss Group): “لقد شهدنا بالتأكيد تنوعًا أقوى للطلب خلال الاثني عشر شهرًا الماضية، حيث اختار العديد من العملاء متابعة أحدث خيارات التأشيرة بدلاً من الطرق التقليدية”.

وأردف لين قائلاً: “لقد كان هذا الاتجاه ملحوظًا بشكل خاص بين رواد الأعمال العالميين، حيث سجل العديد منهم اهتمامهم بالابتكارات مثل: التأشيرة الخضراء وتأشيرة العمل عن بُعد، كما شهدنا أيضًا تلقي عدد كبير من الاستفسارات المتعلقة بالتأشيرة الذهبية وتأشيرة التقاعد، اللتان تم إطلاقهما مسبقاً من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة في عام 2018”.

وقد أصدرت المجموعة السويسرية دليلًا حديثًا بعنوان: فك تشفير مشهد التأشيرة في الإمارات العربية المتحدة في محاولة منها لدعم الأفراد الذين يفكرون في الانتقال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والذين يرغبون في استكشاف خيارات الإقامة في دولة الإمارات.

وأوضح لين قائلاً: “تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى في أفضل خمسة أماكن للعيش والعمل على مستوى العالم، وذلك وفقًا لدراسة حديثة أجراها بنك إتش إس بي سي، لذلك ليس من المستغرب أن يهتم الكثير من الناس بالانتقال للعيش والاستقرار في دولة الإمارات، ومع ذلك، وعلى الرغم من وجود العديد من السبل المحتملة المتاحة للسوق الدولية، فقد يكون من الصعب أحيانًا معرفة الخيار الأنسب لظروفك الشخصية”.

واختتم لين حديثه بالقول: “الخبر السار هو أن حكومة الإمارات العربية المتحدة تقدم مجموعة متنوعة من التأشيرات المبتكرة بما يتناسب مع كل المتطلبات، بالإضافة إلى أن المجموعة السويسرية تتمتع بموقع ومكانة مثالية لدعم عملائها مع ما يقرب من 50 عامًا من الخبرة في المنطقة، حيث تقدم الاستشارات المخصصة لضمان اختيارهم الخيار الأنسب لهم”.

لقد تمت كتابة دليل فك شفرة مشهد التأشيرة في الإمارات العربية المتحدة مع مراعاة سهولة الاستخدام، ويهدف إلى تقديم نظرة عامة مفيدة على أكثر الطرق شيوعًا المعروضة حاليًا للمقيمين المحتملين.