مجمع شاطئ المظلة الترفيهي في الفجيرة يفتح أبوابه بالموسيقى والألعاب النارية

9 ديسمبر، 2021 Off By AETOSWire

افتتح شاطئ المظلات (Umbrella Beach) المجمع التجاري و الترفيهي الذي يقع على الساحل الشرقي الحيوي لدولة الإمارات العربية المتحدة أبوابه رسميًا للجمهور الأسبوع الماضي في حفل مليء بالمرح و الموسيقى وعرض مذهل للألعاب النارية. وقال مدير المشروع عبد الله طالب في الحفل “إن شاطئ المظلات هو نتيجة شهور من العمل الجاد والتصميم على تحقيق ما كان مجرد حلم، كل ما نراه من حولنا الآن هو تتويج لسنوات من التخطيط والعمل الجاد”. ويقدم المرفق الساحلي المرتقب للزوار مجموعة من المطاعم الراقية والمقاهي والأنشطة الترفيهية والرياضية، ناهيك عن الميزة الأكثر جاذبية ألا وهي شاطئ نقي يطل على خليج عمان. حيث نوه طالب قائلا: “نحن نهدف إلى تأسيس شاطئ يصبح وجهة لابد من زيارتها ، لكل من السكان المحليين والسياح الأجانب على حدٍ سواء.”

معالم سياحية وخدمات على مستوى عالمي

يعد شاطئ المظلات المرفق الأول من نوعه على الساحل الشرقي، وجزءً من موجة جديدة من المشاريع التجارية التي تسعى إلى رفع مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة دوليًا من خلال توفير أماكن جذب سياح وخدمات من الدرجة الأولى. ونظرًا لتوفر مجموعة من وسائل الراحة التي لا مثيل لها، من المقرر أن يصبح شاطئ المظلات أحد أفضل الوجهات لقضاء العطلات في البلاد، كما قال طالب موضحاً: “من المتوقع أن يلفت الشاطئ الانتباه العالمي إلى الإمكانيات السياحية الهائلة للفجيرة، بما في ذلك طبيعتها المدهشة وجمالها الرائع”. كما يعد  تجربة ترفيهية شاملة، حيث يضم العديد من المناطق الجذابة المناسبة للعائلات، مثل الملاعب ومسارات الركض وملاعب كرة المضرب (tennis) و عبر عن ذلك طالب قائلا: “بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات التي يمكنكم التمتع بالجلوس فيها والتي تقدم خدمات التوصيل للسيارة (drive-through)، يقدم شاطئ المظلات لضيوفه مجموعة متنوعة من الأنشطة على شاطئ البحر التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها.”

جاهزون للترحيب بالضيوف بكل أناقة

يعزم شاطئ المظلات توفير المزيد من الخطط الكبيرة للمستقبل، بما في ذلك سينما بالسيارات ومنطقة لتسلق الجدران وملاعب كرة السلة والكرة الطائرة ومجموعة كاملة من الرياضات المائية ، من التزلج على الماء إلى التزلج الهوائي. و أعرب طالب عن تقديره لمئات الأشخاص الذين ساعدوا في جعل المشروع ممكنًا ، بما في ذلك العشرات من رواد الأعمال والمقاولين المحليين قائلا “عمليا لم يتم ادخار أي نفقات و تم تجهيز المنشأة بالكامل بدقة متناهية لاستضافة آلاف الضيوف من جميع أنحاء العالم – الذين نتطلع إلى الترحيب بهم بكل أناقة أسلوب مثالي.”

https://www.umbrella-beach.com

المصدر: “ايتوس واير”