منصة GrubTech تحصل على  13 مليون دولار في جولة تمويل من الفئة “A” لتسريع استراتيجية توسعها عالمياً

8 ديسمبر، 2021 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 ديسمبر 2021 – أعلنت GrubTech، المنصة الرائدة لحلول المطاعم والمطابخ السحابية، عن حصولها على استثمار بقيمة 13 مليون دولار في جولة تمويل من الفئة “A” بقيادة شركة “Addition”. كما شملت الجولة أيضاً كلاًّ من “BY Ventures” و”Hambro Perks Oryx Fund”.

تأسست منصة GrubTech في عام 2019 لتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة للمطاعم والمطابخ السحابية؛ مما يمكن عملائها من إدارة كافة أمور العمليات من خلال المنصة والذي يسهل إمكانية نمو الأعمال أو التوسع في فروع جديدة أو الانضمام السلس إلى تطبيقات توصيل الطعام المختلفة، مع تقديم واجهة لمتابعة كافة التفاصيل الفنية والإدارية التي تأتي مع هذا التوسع.

وبهذه المناسبة، علق السيد آرون شيلدكراوت من شركة Addition، قائلاً: “لقد نجحت GrubTech في بناء منصة تقنية متكاملة لدعم نمو المطاعم والمطابخ السحابية وتمكينها لتقديم خدمة أفضل لعملائها. يدل هذا النمو الاستثنائي الذي تشهده الشركة على تطور التكنولوجيا التي تقدمها GrubTech، ونحن في غاية الحماس لدعم المرحلة التالية من توسع الشركة.”

ومن جهته، أفاد السيد محمد الفايد، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة GrubTech، قائلاً: “لم تُصمم الحلول التكنولوجية القديمة في قطاع الأغذية والمشروبات لتلبية المتطلبات التي تحتاجها المطاعم حالياً؛ حيث أنها تقوم بتعقيد عمليات المطاعم والمطابخ السحابية وإبطاء قدرتها على التوسع. نفتخر في GrubTech بقدرتنا على توفير منصة شاملة تمكن أصحاب المطاعم والمطابخ السحابية من التركيز على عملياتهم بشكل أفضل من خلال استخدامهم لمنصة متقدمة تلبي كافة احتياجاتهم الحالية وتُعِد مطابخهم لمتطلبات المستقبل.”

يمكّن نظام GrubTech مستخدمي المنصة الذين يعملون في مجال المطاعم والمطابخ السحابية من العمل بكفاءة أكبر وتوفير تجربة أفضل لعملائهم عند زيارة المطاعم أو الطلب أونلاين، بالإضافة إلى زيادة المبيعات عبر تمكينهم من تشغيل علامات تجارية متعددة بسهولة وفعالية من مكان واحد. توفر منصة GrubTech رؤية شاملة لإدارة عمليات الشركة أو المطعم، وتحليل مفصَّل لبيانات المطعم، مما يسمح لعملاء المنصة باتخاذ قرارات مبنية على بيانات حقيقية حول إدارة أعمالهم، وتحقيق مبيعات استثنائية والاستفادة من فرص النمو.

أضاف عمر الرفاعي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للنمو في GrubTech، قائلاً: “يطمح المستهلكون في الأسواق المختلفة للحصول على تجربة فريدة مدعومة بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا عند التعامل مع العلامات التجارية المفضلة لديهم، سواء كان ذلك لتجربة الأكل في المطعم أو عند الطلب أونلاين. لقد أنشأنا منصة GrubTech لتمكين عملائنا من تقديم خدمة أفضل لعملائهم على جميع الأصعدة.”

تعمل GrubTech في 15 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا. احتفلت الشركة مؤخراً بتحصيل أكثر من مليوني طلب طعام من خلال المنصة، وتخطط للاستفادة من الاستثمار الجديد لمواصلة تطوير الحلول التي تقدمها المنصة وتوسيع نطاق انتشارها إلى أسواق جديدة.

عن GrubTech

تأسست GrubTech في عام 2019 بواسطة محمد الفايد وعمر الرفاعي ومحمد حميدي. تهدف المنصة لخدمة الجيل القادم من المطاعم والمطابخ السحابية، وذلك بتصميم حلول تكنولوجية مبتكرة لمشاكل اليوم وفتح فرص للمستقبل. تعد GrubTech منصة شاملة لإدارة المطاعم والمطابخ السحابية تساعد مستخدميها من أتمتة العمليات داخل المطابخ مما يقلل من المجهود اليدوي المبذول، ويخلق مصادر دخل جديدة للمطاعم والمطابخ السحابية من خلال التكنولوجيا واستخدام تحليل البيانات في تكوين رؤية شاملة حول إدارة أعمالهم.