ألفو تطرح تطبيقها الجديد للمتداولين

6 ديسمبر، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة ( “ايتوس واير”)- طرحت “ألفو”، وهي الوسيط الدولي الحائز على جوائز، تطبيق التداول الجديد الخاص بها، والذي يوفر تجربة تداول آمنة وسهلة الاستخدام. ويقدم التطبيق إمكانية الوصول فوريًا إلى الأسواق لتداول العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات من الأجهزة المحمولة

وجاء تطوير التطبيق الجديد مدفوعاً بالطموح المتمثّل في تجاوز ما يقدمه الوسطاء التقليديون، وتصميم تطبيق حديث وسهل الاستخدام يزود عملاء “ألفو” بتجربة تداول استثنائية. تطبيق التداول متاح الآن مجاناً على كل من متجر “Google Play” و “App Store”.

صُمم تطبيق التداول من “ألفو” لوسطاء التجزئة والمحترفين على حد سواء، ولا يتطلب الأمر سوى بضع علامات تبويب لفتح حساب تداول مباشر يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى تجربة تداول سلسة. كما أن المتداولين الجدد مدعوون لتجربة الإصدار التجريبي أولاً.

تُعتبر “ألفو” وسيطاً مرخصاً ومنظماً، حائزاً على جوائز متعددة. تُشكّل “ألفو” الخيار المتميّز والمثالي للمشاركة في عمليات التداول العالمي، حيث أنها تعمل في سوق مستقر وآمن. تجدر الإشارة إلى أن “ألفو” حصلت مؤخراً على جائزة أفضل وسيط لعقود الفروقات وأفضل وسيط فوركس بالتجزئة للعملاء الأفراد المقدّمة من معرض فوركس دبي 2020.

تُعتبر “ألفو” علامة تجارية مسجلة لصالح شركة “جلف بروكرز” المحدودة، وهي شركة محدودة المسؤولية مُعتمدة من قبل هيئة الخدمات المالية في السيشيل باعتبارها وسيطاً للأوراق المالية بموجب الترخيص رقم: (SD013) لإجراء فئات معينة من أعمال الاستثمارات المالية على النحو المسموح به بموجب قانون الأوراق المالية في السيشيل لعام 2007.

ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على مخاطر جمة وقد لا يكون ملائماً لجميع المستثمرين. لا يمكن الاعتماد على الأداء السابق للاستثمارات لتنبؤ الأداء المستقبلي.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://alpho.com/   

تحذير من المخاطر: ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على مستوى عالي من المخاطر وقد لا يكون ملائماً لجميع المستثمرين. لا يمكن الاعتماد على الأداء السابق للاستثمارات لتنبؤ الأداء المستقبلي. من الممكن أن تحقق الاستثمارات أرباحاً أو تتكبد الخسائر، وقد تخسر إجمالي المبلغ الذي قمت باستثماره. إن جميع الآراء، والأخبار، والتحليلات، والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا البيان وعلى هذا الموقع هي مجرد أخبار عامة عن السوق ولا يمكن الاعتماد عليها كنصائح للاستثمار، كما أنها لا تمثل أي نصيحة لبيع أو شراء أي من الأدوات المالية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات.

المصدر: “ايتوس واير”