رد تاغ تطلق عرضاً خاصاً بمناسبة اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات

3 ديسمبر، 2021 Off By NewsVoir

العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية تقدّم حسومات بقيمة 30% على مجموعة واسعة من تشكيلتها بما فيها تشكيلة موسم شتاء 2021 لفترة محدودة احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 01 ديسمبر: أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق عرضها الخاص بعيد الاتحاد الخمسين والذي يتضمن تخفيضات بنسبة 30% على مجموعة واسعة من منتجاتها، ويستمر لفترة محدودة حتى يوم السبت 18 ديسمبر 2021.

وتنطلق الاحتفالات بهذه المناسبة الغالية في كافة أنحاء دولة الإمارات، وبدورها تغتنم رد تاغ هذه الفرصة وتقدم لعملائها عرضاً خاصاً لإضافة المزيد من السعادة على الأجواء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لاتيش رادهاكيشن، رئيس عمليات التجزئة والمدير الإقليمي في الإمارات لدى رد تاغ: “أتقدّم بأحرّ التهاني لجميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين. وتفخر رد تاغ، باعتبارها علامة محلية، بالتطور والتقدم الذي حققته دولة الإمارات خلال هذه السنوات. وتؤكد العلامة على التزامها بقيم الإمارات وإلهام العملاء وتقديم منتجات تنافسية بالتزامن مع احتفال الدولة بهذه المناسبة المميزة واستعدادها لتحقيق إنجازاتٍ جديدة”.

وأطلقت علامة رد تاغ، تماشياً مع هدفها لتوفير منتجات منزلية وأزياء بقيمة تنافسية، مجموعة من المبادرات التي تتمحور حول متطلبات العملاء، كما وسعت حضورها في المنطقة لتضم أكثر من 200 متجر في الشرق الأوسط. وقدّمت العلامة، ضمن حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة، مجموعة من المزايا والخدمات المريحة، بما فيها خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان ومقاسك المثالي وخبيرة الأزياء والتوصيل المجاني إلى المنزل. وتلقت رد تاغ مؤخراً تكريماً على هذه الحملة المميزة، حيث حصلت على جائزة ريتيل مي 2021 المرموقة.

وأضاف رادهاكيشن: “نجحت رد تاغ في تحقيق إنجازاتٍ لافتة خلال السنوات القليلة الماضية. ويعود الفضل الأكبر في هذا النجاح إلى البيئة الداعمة التي توفرها دولة الإمارات العربية المتحدة وشرائح المجتمع فيها، ويسرنا أن نقدّم لهم هذا العرض بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين كعربون شكر لهم”. كما أطلقت العلامة مسابقة عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتمنح 50 رابحاً محظوظاً فرصة الفوز بقسائم تسوق.

لمحة حول رد تاغ:
تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.