شكسبير للاتصالات توقع شراكةً مع عميل عقاري جديد في زنجبار

3 ديسمبر، 2021 Off By NewsVoir

دبي؛ 30 نوفمبر 2021: أعلنت شكسبير للاتصالات، الوكالة الإبداعية الرائدة في دبي التي يحفل سجلها بأبرز العملاء، عن التعاون مع بلو أمبر، شركة التطوير العقاري الأهم في شرق أفريقيا، لتمثيلها في الإمارات؛ متيحةً للسكان الإماراتيين اليوم الاستثمار في عدد محدود من الفيلات الفاخرة المواجهة للبحر والمكونة من غرفتي نوم وحمامين ضمن منتجع بلو أمبر، المشروع العقاري الأول من نوعه في زنجبار.

ويتمتع بلو أمبر، المنتجع الفاخر متعدد الاستخدامات، بإطلالات خلابة من موقعه المميز الذي يمتد لأربعة كيلومترات على شواطئ المحيط الهندي، وبمساحة 410 هكتاراً في الجزء الشمالي الشرقي من جزيرة زنجبار. كما تضم الوجهة الاستثنائية مرافق سكنيةً وفندقيةً وسياحيةً ومجتمعيةً وعامةً، مما يجعل بلو أمبر المنتجع الفاخر الأبرز في جزيرة زنجبار والأكبر على مستوى شرق أفريقيا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، صرحت أناندا شكسبير، مؤسسة شكسبير للاتصالات: “عقدنا أولى شراكاتنا العقارية منذ سبعة أعوام، وما تزال هذه الشراكة قائمةً حتى يومنا هذا. ونفخر بإضافة بلو أمبر إلى قائمة عملاء شكسبير للاتصالات، لا سيما في هذه الفترة التي يبرز فيها الاهتمام بالسوق العقارية بشكل واضح. ويعود شراء ملكية ضمن بلو أمبر بالعديد من المنافع على المستثمرين مثل الاستفادة من تصاريح الإقامة وحسومات الضرائب، مما يستقطب اهتمام السكان والوافدين الباحثين عن استثمار مضمون في قطاع العقارات الفاخرة الرائد في شرق أفريقيا”.

ويتضمن مشروع بلو أمبر العقاري منتجع وفيلات شيرازي المكون من 54 فيلا مع أحواض سباحة، ومركز استرخاء وفندق فاخر من فئة أربع نجوم ضمن منطقة خاصة وأمنة ذات إطلالات خلابة على المحيط والبحيرات وملعب الجولف. وتبدأ أسعار الفيلات المكونة من حمامين وغرفتي نوم وشرفة على سطح المبنى من 197,125 دولار أمريكي، فيما تتوافر الفيلات المكونة من طابقين وثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات بأسعار تبدأ من 319,000 دولار أمريكي.

ويشرف خبراء محليون في جنوب أفريقيا من مركز مانلي سوشال للاتصالات على هذا المشروع الواعد نظراً لموقعه المميز، مع تولي شكسبير للاتصالات مهمة العلاقات الإعلامية في السوق الإماراتية؛ مع العلم أن الشركتين من أعضاء شبكة بي آر نيتوورك وورد.