عيضة المنهالي يتألق في احتفالية اليوبيل الذهبي للدولة بإكسبو 2020 دبي

3 ديسمبر، 2021 Off By DGNgate

دبي، 2 ديسمبر 2021– أبهر الفنان عيضة المنهالي حضورا جماهيريا غير عادي بأغنيات جديدة وقديمة خلال حفل خاص على مسرح اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، بمناسبة اليوم الوطني الخمسين للدولة، شهد تفاعلاً واسعاً من الحاضرين الذين توافدوا بكثافة إلى موقع الحفل الفني.

وغنى النجم الإماراتي للمرة الأولى في موقع الحدث الدولي الكبير، وبدا منبهرا بدوره بحجم الإنجاز الذي حققته الدولة وهي تحتفل بمرور نصف قرن على إنشاء الاتحاد الفتي الذي يصفه العالم بـ “الأرض التي لا تعرف المستحيل”، حسب وصف الفنان المنهالي.

وقال المنهالي لخدمة إكسبو الإخبارية، قبل أن يصعد على خشبة المسرح، حيث كان ينتظره حشد لم يقتصر على المواطنين، بل ضم أيضا أعدادا كبيرا من المقيمين والزوار: “مثلما تعرفون، تم اختيار هذا اليوم بعناية، وحرصنا أن يكون الحفل الرسمي لي في الثاني من ديسمبر داخل إكسبو 2020”.

وأضاف: “أردنا أن نظهر الفن الإماراتي للجمهور الحاضر في موقع هذا الحدث الدولي من كل الجنسيات كي يعيشوا معنا أجواء الاحتفال الاستثنائي هذا العام”.

وحين صعد المنهالي لخشبة مسرح اليوبيل، غير بعيد عن قبة الوصل المتلألئة في قلب الموقع، استقبله الجمهور العريض بحفاوة تعكس شعبيته الواسعة بين الجمهور الإماراتي الذي ردد معه أغنيات يحفظها عن ظهر قلب، واستمتع بجديد عيضة

وأمسك المنهالي ميكروفونا ذهبي اللون يناسب تماما الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة، وغنى من بين أغانيه المشهورة “يا شبيه القمر”، التي أخذ الجمهور يرددها معه بسعادة غامرة، فيما قدم أغنياته الجديدة، مثل “لقياك” التي أصدرها هذا العام، وبدت بكلماتها الرقيقة ملائمة تماما لاحتفال هذه الليلة الخاصة.

وهنأ المنهالي الحضور باليوم الوطني الخمسين. وحرص قبل الصعود إلى المسرح على أن يبعث برسالة خاصة لكل من يعيش على أرض الإمارات بهذه المناسبة المميزة.

وقال المنهالي: “أنا أهنئ الجمهور وأبارك بهذه المناسبة للجميع.. أقول إن هذه ليست بلادنا نحن فقط.. هذه بلادنا وبلاد كل مقيم ومحب لأرض الإمارات، وأتمنى أن تكون ليلة مميزة وفرحة عامة علينا كلنا”.