سخانات مياه أريستون توسّع توزيعها في الإمارات بإضافة قناة توزيع جديدة

سخانات مياه أريستون توسّع توزيعها في الإمارات بإضافة قناة توزيع جديدة

1 ديسمبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

تعيين مجموعة إيروس موزعًا لسخانات المياه من أريستون لتغطية “التجارة الحديثة” في الإمارات العربية المتحدة

دبي، نوفمبر ٢٠٢١

تتوفر سخانات المياه من أريستون الآن في متاجر السوبر ماركت والمتاجر الإلكترونية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة بعد تعيين مجموعة ايروس كموزع حصري لمجموعة منتجاتها في التجارة الحديثة. وهذه المبادرة متميزة لأن سخانات المياه كفئة من فئات المنتجات لم تكن موجودة في هذه القناة في السوق وأريستون هي العلامة التجارية الأولى التي تخطو تلك الخطوة. تم تخصيص مجموعة مختارة من سخانات المياه المتميزة من أريستون لتوزيعها من خلال محلات السوبر ماركت مثل اللولو وكارفور ومنافذ إيروس ديجيتال هوم ومتاجر بيع الأجهزة مثل شرف دي جي ومتاجر الأجهزة المتخصصة مثل ايس.

“بصفتنا شركة رائدة في السوق مع إرث من التميز، فإننا نسعى جاهدين للريادة في جميع المجالات. هذه المبادرة هي أحدث مثال على تحديد الاتجاه في السوق. من خلال الدخول إلى قناة التوزيع الجديدة هذه، سنقرب منتجاتنا من المستخدمين النهائيين. يسعدنا التعاون مع Eros، إحدى أقدم العلامات التجارية وأكثرها شهرة في الإمارات العربية المتحدة. ستضمن لنا معرفتنا وخبراتنا بالسوق جنبًا إلى جنب مع تجربتهم في هذه القناة أعلى مستويات النجاح “. يقول ألبرتو تورنر، رئيس مجموعة أريستون في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز. “أريستون هي شركة رائدة في السوق العالمية لأكثر من 90 عامًا وهي موجودة في البلاد منذ أكثر من 40 عامًا. نحن فخورون بأن نكون أول من يقود السوق من الأمام. بصفتنا سخان المياه الوحيد ذو العلامات التجارية في قناة التجارة الحديثة، سنقوم بتخزين منتجاتنا من إيطاليا وكذلك الصين. سيمنح ذلك المستخدمين النهائيين حرية الاختيار من بين مجموعة منتجاتنا المتميزة “.

قال السيد/ محمد بدري، مدير مجموعة إيروس “يسر مجموعة إيروس إضافة سخانات المياه من أريستون إلى مجموعة منتجاتها. نتطلع إلى ترسيخ علاقتنا بما يؤول بالنفع إلى كل من مجموعة أريستون ومجموعة إيروس وبما يحقق الاستفادة القصوى للمستخدم النهائي. نأمل أن يحصل المستخدمون النهائيون على المنتجات بسهولة وأن يستفيدوا من قربهم من منافذ الشراء. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نكون مرتبطين بعلامة تجارية مرموقة وهي الأفضل في السوق ومعترف بها في جميع أنحاء العالم”.

ستوفر مجموعة أريستون الشرق الأوسط دعمًا شاملاً للمستخدمين النهائيين بتوفير خدمات التركيب والصيانة الكاملة من خلال مركز الخدمة الخاص بهم والمزود بفنيين على أعلى مستويات التدريب والخبرة. أضاف ألبرتو تورنر “هدفنا، بالتضامن مع مجموعة إيروس، هو خدمة عملائنا بشكل أفضل ورسم الاتجاهات الجديدة. الابتكار والراحة هما أهم قيمنا الأساسية التي سنركز عليها في هذه المبادرة “.

حول مجموعة اريستون:

مجموعة أريستون هي شركة عالمية رائدة في حلول ومكونات وشعلات التدفئة وتسخين المياه عالية الكفاءة. في عام 2020، سجلت المجموعة مبيعات بقيمة 1.66 مليار يورو وبيع 7.5 مليون منتج؛ تضم المجموعة 7400 موظف و70 شركة تشغيل و 6 مكاتب تمثيل في 42 دولة و 26 موقع إنتاج في 15 دولة و 25 مركز خبراء في البحث والتطوير في 16 دولة وتقوم ببيع منتجاتها في 150 دولة حول العالم. تقدم المجموعة مجموعة كاملة من المنتجات والأنظمة والخدمات تحت العلامات التجارية العالمية الرئيسية أريستون وELCO، وتدير العلامات التجارية الوطنية الرائدة مثل Chaffoteaux و ATAG و Racold و Calorex و NTI و HTP بالإضافة إلى Ecoflam و Thermowatt في الشعلات والمكونات. تُظهر اريستون ثيرمو التزامها بكفاءة الطاقة من خلال تطوير الحلول القائمة على مصادر الطاقة المتجددة (مثل المضخات الحرارية المائية وسخان المياه بالمضخات الحرارية والحلول الهجينة والحرارة الشمسية)، وتحسين كفاءة المنتجات مثل الغلايات وسخانات المياه والاستثمار المستمر في الابتكار لتطوير أنظمة توصيل متطورة بشكل مستمر. يتمثل هدف مجموعة أريستون في النظر إلى مستقبل الراحة الحرارية وتقديم المزيج المثالي من الجودة وتوفير الطاقة والعناية بالبيئة.

حول مجموعة إيروس

مجموعة إيروس هي مؤسسة مرموقة منذ 53 عامًا وهي متخصصة في توزيع وتجارة الإلكترونيات الاستهلاكية، والتنقل، وتكنولوجيا المعلومات، والأجهزة المنزلية ومنتجات التقارب. تستفيد المجموعة من قاعدتها في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتميز بموقع استراتيجي على مفترق طرق آسيا وإفريقيا وأوروبا وقدرة على خدمة أكثر من ملياري شخص، من خلال مزيج معقد من تجار التجزئة المحترفين وتجار التجزئة المستقلين والأسواق والقائمين على إعادة التصدير وتكامل النظم والمهندسين المعماريين والاستشاريين والخبراء.

تطورت المجموعة من مقر لتوزيع علامة تجارية واحدة ومتجر واحد لتصبح مجموعة من العلامات التجارية العالمية ومتاجر البيع بالتجزئة ومنها متاجر العلامة التجارية. تخدم المجموعة عملاءها في الإمارات العربية المتحدة وأسواق مختارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تفتخر المنظمة بعقد الشراكات مع أكثر من أربعة عشر علامة تجارية دولية، وتدير خمسة عشر متجرًا للبيع بالتجزئة ولديها ثلاثة مراكز خدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تواصل مجموعة إيروس اعمالها من خلال إجراءات لوجستية سلسة يوميًا لتحقيق هدفها الأساسي: إسعاد العملاء.