احتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة في معرض إكسبو دبي 2020 واستمتع

احتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة في معرض إكسبو دبي 2020 واستمتع

30 نوفمبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

بعروض 50 درهم الرائعة

معرض إكسبو دبي 2020 يُطلق احتفالات اليوبيل الذهبي

في ظل الاحتفال باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، يُقام أعظم عرض فنّي على وجه الأرض، مستضيفاً

تشكيلة متنوعة وهائلة من أماكن عرض الطعام مع عروض 50 درهماً إماراتياً المخصصة للاحتفال باليوبيل الذهبي، بالإضافة إلى دورات تدريبية خاصة باليوبيل وأطباق حصرية واستثنائية.

خلال شهر الاحتفال باليوبيل، سيكون لديك رفاهية اختيار وجبات إفطار شهية، لذيذة وصحية من مطعم فيجد، وتناول القهوة الذهبية من مقهى أليف، ولا تفوّت ورشة عمل كعك اليوبيل الذهبي المُحلى (دونات) المقدمة من مدرسة بريد أهيد للمخبوزات. سيُحي مطعم لا فيفوريت، أدريفت برغر بار الذكرى الخمسين بطبق مبهر من البرجر المُحضر من الذهب الخالص (24 قيراط) مقدم مع الكافيار والترافل لتصل لأقصى درجات اللذة والدلال.

سيتم أيضاً الاحتفال باليوبيل الذهبي بأشكال وبرامج مختلفة في قاعة نكهات المستقبل للمأكولات، القرية الأيرلندية، صالة طعام الكيبولان، مطعم لونغ تشيم، صيدلية آر إكس للقهوة، وكانفاس من كوفي +  كلتشر

عِش تجربة ملحمية للطُهاة في قاعة اليوبيل لتناول الطعام، حيث يجتمع 25 من أروع الطُهاة في العالم لتكن شاهداً على أمهر 50 يداً تحضر أشهى أنواع الطعام. اكتشف مجموعة هائلة من المأكولات اللذيذة المقدمة في أماكن مذهلة، واستمتع بعروض 50 درهماً إماراتياً لمرة واحدة خلال شهر نوفمبر.

فعاليات ودورات تدريبية وأطباق خاصة بالاحتفالية

صالة اليوبيل لتناول الطعام

كن مستعداً واستقبل بصدر رحب تجربة حياتية حصرية واستثنائية في قاعة اليوبيل لتناول الطعام في قلب معرض إكسبو 2020 دبي.احتفل بتلك المناسبة الفريدة خلال شهر نوفمبر مع أعظم الطُهاة العالميين على سبيل المثال وليس الحصر: فاتح توكان، كريستن ستورم ويلمز، ألفريدو روسّو، ومنيش ميهروترا. أو شاركنا يوم 2 ديسمبر لتستمتع بتجربة الطبخ الذهبية بحضور 25 طاهً عالمياً – 50 يد طهي محترفة، والتي تعد تجربة تعيشها مرة واحدة في العمر، على شرف اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. في هذا الحدث الفريد ستشهد أشهر طهاة في العالم يعملون جنباً إلى جانب طهاة محليين، ليحضروا تسعة أطباق احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

السعر: قائمة طعام الطهاة تبدأ من 795 درهماً إماراتياً للفرد، قائمة طعام “تجربة 50 يد” 1,500  درهماً إماراتياً للفرد.

التوقيت: تفقّد جدول الطهاة من هنا قائمة طعام الطهاة | صالة اليوبيل لتناول الطعام

احجز من هنا: صالة اليوبيل لتناول الطعام | بوابات الضيافة

بريد أهيد للمخبوزات

انضم إلى مدرسة بريد أهيد لأقصي استمتاع بتجربة الخبز لليوبيل الذهبي، حيث ستتعلم خبز ألذ كعك محلى ذهبي (دوناتس) بحشوة فانيلا الكاسترد يعلوه طبقة من الذهب القابلة للأكل. تحظى مدرسة بريد أهيد الإنجليزية بشعبية كبيرة من قِبل سكان لندن وعاشقي الطعام حول العالم، تُقدَم الدورات التدريبية بقيادة أبرع المعلمين (الطهاة) لتتفقد بنظرة ثاقبة فن الخبز باحترافية.

السعر: 350 دلاهماً إماراتياً لكل دورة تدريبية

مواعيد الدورات:

السبت 20 نوفمبر، من 1 مساءً إلى 3 مساءً

الأربعاء 24 نوفمبر، من 1 مساءً إلى 3 مساءً

السبت 27 نوفمبر، من 1 مساءً إلى 3 مساءً

احجز من هنا: مدرسة بريد أهيد للمخبوزات | أين تأكل | إكسبو دبي 2020

أدريفت برغر بار  

يحتفل مطعم أدريفت برغر بار باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة مع برجر مُحضر بذهب قدره 24 قيراط. حيث يؤخذ ذلك الطبق الأمريكي التقليدي إلى مستوى آخر من الفخامة والرقى. يُحضر البرجر من شطائر لحم البقر الأسترالي الشهير والأفخم على الإطلاق (واجيو)، وجبن التالجيو الغني، وفطر الترافل الأسود، وكافيار الأوسيترا، وزيت الترافل المقدّم في خبز البريوش وملفوف برقاقة من الذهب.

متوفّر للطلب من يوم 2 ديسمبر إلى 31 مارس

السعر: 495 درهماً إماراتياً

المزيد من المعلومات من هنا أدربفت برجر | أين تأكل | إكسبو دبي 2020

وجبات بسعر 50 درهماً إماراتياً احتفالاً بالذكرى الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

قاعة طعام رايزنغ فليفرز

احتفل بشهر اليوبيل الذهبي في قاعة الطعام رايزنغ فليفرز، وتذوّق الطعم العربي الأصيل مع مواهب الطهي المذهلة من كافة أرجاء المنطقة. استمتع بكومبو 50 درهماً إماراتياً شامل أطباق رئيسية مختارة، ومشروب غازي، وذلك في الفترة من 18 نوفمبر إلى 2 ديسمبر. تفضّل بزيارة المنطقة المفتوحة في الدور الأول ميزا تيراس واحصل على عرض “مشروبين بسعر مشروب واحد” بسعر 20 درهماً إماراتياً، في الفترة من 18 نوفمبر إلى 2 ديسمبر.

المزيد من المعلومات هنا رايزنغ فليفرز | أين تأكل | إكسبو دبي 2020

صالة الكيبولان الإفريقية لتناول الطعام

تناول الطعام في الصالة الإفريقية الأولى واكتشف أصول الفن والطعام والموسيقى الإفريقية. استمتع بمجموعة مختارة من الوجبات والمشروبات بسعر 50 درهماً إماراتياً فقط في شهر الاحتفالات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في أماكن مختلفة في الفترة من 18 نوفمبر إلى 2 ديسمبر.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة صالة الكيبولان الأفريقية لتناول الطعام| أين تأكل | إكسبو دبي 2020

مطعم فيجد

استمتع بإفطار اليوبيل الذهبي الذي يقدمه مطعم فيجد واختر أي صنف وقهوة من قائمة الإفطار النباتي بسعر 50 درهماً إماراتياً فقط. حمل رسالة مطعم فيجد الطاه المشهور عالمياً ورائد الأعمال “ماثيو كيني” وهي توفير مأكولات ومشروبات مفيدة ولذيذة يمكنك تناولها أثناء تنقّلك على الطريق، وتقديم طعام سريع، وشهي، وغني ومفعم بالنكهات.

متوفّر للطلب حتى 2 ديسمبر، من 9 صباحاً إلى 12 مساءً

للمزيد من المعلومات قم بزيارة مطعم فيجد| أين تأكل | إكسبو دبي 2020

مقهى ميلانو

عشّ تجربة حياتية مختلفة واختتمها بلمسة حلوة في مقهى ميلانو مع حلوى التيراميسو الإيطالية التقليدية الشهيرة المقدمة بشكل مختلف، حيث تُحضر بإضافة التمر العربي للوصفة الأصلية احتفالاً بشهر اليوبيل الذهبي، بسعر 50 درهماً إماراتياً.

متوفّر للطلب حتى 2 ديسمبر

للمزيد من المعلومات قم بزيارة مقهى ميلانو| أين تأكل | إكسبو دبي 2020

القرية الأيرلندية

لطالما كانت القرية الأيرلندية جزءاً صغيراً من أجواء أيرلندا في قلب دبي. استمتع بالساعة الذهبية في ضيافة الحانة الأيرلندية التقليدية. أطباق بسعر 50 درهماً إماراتياً متاحة للطلب حتى 2 ديسمبر، وتشمل: سلطة يونانية، سلطة تونة، شطيرة الدجاج مع البطاطس المقرمشة، شطيرة الديك الرومي والجبن أو الجبن مع الطماطم والبصل في خبز البانيني والبطاطس المقرمشة.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة القرية الأيرلندية| أين تأكل | إكسبو دبي 2020

مقهى أليف من فارم تو تيبل

استمتع بالعرض الخاص باليوبيل الذهبي من مقهى أليف، مع قائمة طعام فريدة واستثنائية ومحضّرة خصيصاً، والمكونة من: فطائر البانكيك المُحلاة مع الكريمة المخفوقة بطعم جبن الريكوتا وجوز الهند، مع الهيل والبالاليت والجزر المبشور والقرفة، تقدم مع مشروب اللاتيه الذهبي اللذيذ، كل هذا بسعر 50 درهماً إماراتياً فقط. مقهى أليف هو مصدر لمنتجات مستدامة وعضوية تأتي من مزارعين محليين ليقدم الجودة المذهلة التي تليق بالإمارات العربية المتحدة.

متاح حتى 2 ديسمبر

المزيد من المعلومات هنا فارم تو تيبل | أين تأكل | إكسبو دبي 2020

لونغ تشيم

أسياخ من اللحم البقري المشوية مطهوة بمزيج من بذور الكزبرة والكمون والكاسيا والقرنفل بسعر 50 درهماً إماراتياً. من وحي الأسواق وأطعمة الشارع في تايلاند، يجلب مطعم لونغ تشيم نكهات تأخذك في رحلة غامرة إلى بانكوك الحديثة وتجوب بك أرجاء ولاية بيرث التاريخية العتيقة.

متوفّر للطلب من 18 نوفمبر حتى 2 ديسمبر

المزيد من المعلومات هنا مطعم لونغ تشيم | أين تأكل | إكسبو دبي 2020

صيدلية آر إكس للقهوة

احتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة مع قهوة وزعتر بابكاو كانيل مقدّم من صيدلية آر إكس للقهوة بسعر 50 درهماً إماراتياً. تم تصميم آر إكس ليكون صيدلية تقليدية للقهوة مع مزيج من عناصر المقهى الحديث فيُخلق مركز إبداعي للقهوة جاهز لاستقبال الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

متوفّر للطلب من 14 نوفمبر حتى 2 ديسمبر

المزيد من المعلومات هنا صيدلية آر إكس للقهوة | أين تأكل | إكسبو دبي 2020

كانفاس من كوفي + كلتشر

احتفل بعام اليوبيل في كانفاس وقم بتجربة وجبة إمارتية تقليدية مقابل 50 درهماً إماراتياً فقط. كانفاس من كوفي + كلتشر، هو مساحة عمل مشتركة مع برنامج ثقافي لإثراء تجربة أفراد المجمتع في محيطه الصناعي البسيط.

متوفّر للطلب من 8 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر.

استفد من عرض التذاكر الأسبوعية لشهر نوفمبر بسعر 45 درهماً إماراتياً (صالح لأيام الأسبوع فقط ولا يشمل العطلات الأسبوعية) لمزيد من المعلومات، انقر هنا