رد تاغ تمنح 200 فائز محظوظ تذاكر مجانية خلال السباق الأول من نوعه في جدة

رد تاغ تمنح 200 فائز محظوظ تذاكر مجانية خلال السباق الأول من نوعه في جدة

30 نوفمبر، 2021 Off By NewsVoir

العلامة الرائدة للمنتجات المنزلية والأزياء العصرية تختتم السحب الذي أطلقته الشهر الماضي على تذاكر حضور السباق الأبرز للسيارات في العالم والأول من نوعه في المملكة بالتزامن مع إطلاق تشكيلاتها لموسم شتاء 2021

28 نوفمبر، الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن اختتام أحدث سحوباتها في 17 نوفمبر والكشف عن 200 رابح محظوظ بتذاكر مجانية لحضور السباق الأبرز للسيارات والذي يُقام للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية وتحديداً في جدة وسط ترقب وشوق كبير من عشاق السيارات. وأطلقت العلامة هذا العرض الترويجي في 20 أكتوبر الماضي بالتزامن مع طرح تشكيلاتها لموسم شتاء 2021.

كما تعتزم رد تاغ تقديم باقة البطل من تجارب F1 ، والتي تمنح المستفيدين تجربة مخصصة لكبار الشخصيات من 2 إلى 5 ديسمبر، بما في ذلك فرصة استثنائية للقاء السائقين المشهورين لويس هاملتون وماكس فيرستابين وفالتيري بوتاس، والوصول إلى المنصة ومنطقة الصيانة ونادي بادوك، وفرصة لالتقاط الصور التذكارية مع الجائزة، وجولة بصحبة مرشد، بالإضافة إلى حضور حفلات ما بعد السباق والتي سيحييها مجموعة من أبرز نجوم الموسيقى مثل جاستن بيبر وديفيد غيتا وجايسن ديرولو ودي جي تييستو.

وفي تعليقه على الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “يأتي السباق المنتظر في جدة ليسلط الضوء على الدور المتنامي للمملكة في عالم الرياضة بما يحمله من ترفيه وتشويق. لذلك تتيح علامتنا للمتسوقين الفرصة لمشاهدة هذه الفعالية البارزة في مسيرة المملكة عن قرب تماشياً مع دعمنا للأهداف الوطنية والإقليمية. ونفخر بأن نتشارك هذه التجربة الاستثنائية مع 200 فائز”.

ويأتي السحب في إطار مجموعة غنية من الحملات والمبادرات التي تركز على العملاء والتي أطلقتها رد تاغ في السنوات الأخيرة، بما في ذلك عروض مميزة على مدار العام كان آخرها قسائم مجانية بقيمة 150 ريال عند التسوق بقيمة 300 ريال.

وأضاف شيخ: “لا تقتصر رسالتنا على تقديم موضة أنيقة بأسعار مدروسة، إنما نسعى إلى توفير تجربة مميزة ومريحة ترسم البسمة على وجوه العملاء. مما شجعنا على تقديم قسائم تسوق وتذاكر مجانية وإطلاق حملتنا الهادفة #تألقي_بأجمل_ابتسامة، وتعزيز حضورنا ليشمل أكثر من 200 متجر في الشرق الأوسط“.

وتواصل رد تاغ جهودها لتعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال مجموعة من المزايا والخدمات المريحة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. إلى جانب برنامج الولاء متعدد المستويات مكافآت رد تاغ الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو، وتقدم العلامة تشكيلات جديدة لموسم شتاء 2021 تضم تصاميم مميزة من السترات السميكة وأزياء الصوف بقصات تقليدية ومفارش وسجادات ناعمة، وذلك ضمن قائمتها الواسعة من الأزياء والأدوات المنزلية على مدار العام.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.