عرض فلامنكو غير تقليدي للراقص الشهير مانويل لينان والمغني ديفيد كاربيو

عرض فلامنكو غير تقليدي للراقص الشهير مانويل لينان والمغني ديفيد كاربيو

30 نوفمبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

في جناح إسبانيا بإكسبو 2020 دبي

دبي، 29 نوفمبر 2021– قدم مانويل لينان، الراقص ومصمم الرقصات الشهير بالتعاون مع المغني الأندلسي ديفيد كاربيو، عرض الفلامنكو غير التقليدي “كون فيفينسيا” للجمهور، يوم الإثنين، في جناح إسبانيا بإكسبو 2020 دبي.

يمزج العرض بين رقص الفلامنكو التقليدي وتصميم الرقصات التجريبية الجديدة، حيث قدم فنانا الأداء عرضاً مفاهيمياً تم تصميمه للمساحات غير التقليدية، لإعادة تشكيل الأسلوب التعبيري للرقص الإسباني التقليدي.

DUBAI, 29 November 2021. Manuel Linan and David Carpio perform Con-Vivencias at the Spain Pavilion, Expo 2020 Dubai. (Photo by Suneesh Sudhakaran/Expo 2020 Dubai)

سيقدم لينان وكاربيو عرضاً ثانياً على منصة الأرض يوم 30 نوفمبر، الساعة 18.30 مساءً، ومرة أخرى في اليوم نفسه، في الساعة 20.00 في جناح إسبانيا بموقع الحدث الدولي.

ومن المقرر أن يستضيف الجناح الإسباني، الواقع في منطقة الاستدامة، العديد من الأنشطة طيلة فترة الأشهر الستة لانعقاد إكسبو 2020، بدءاً من الفنون إلى الرياضة التي تقام وفقا لأسابيع الموضوعات في الحدث الدولي، والأيام الدولية المختلفة، فضلاً عن منتديات الأعمال والأنشطة الترفيهية الأخرى.