مطعم “كمون” يعيد فتح ابوابه في الخالدية بالاس ريحان من روتانا في أبو ظبي

مطعم “كمون” يعيد فتح ابوابه في الخالدية بالاس ريحان من روتانا في أبو ظبي

27 نوفمبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

استمتع بالمذاق الأصيل لنكهات الشرق الأوسط

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 نوفمبر 2021تم إعادة افتتاح مطعم “كمون” في الخالدية بالاس من روتانا، أبوظبي، في نوفمبر 2021 .

ادخل الى عالم المأكولات الشامية وترقب ألذ المأكولات التقليدية في العصر الجديد، مع منظر يطل على بحر العرب، واستمتع بمذاق
مأكولات بلاد الشام وأنت تنغمس في مجموعة من الأطباق الأصلية مع لمسة عصرية وكرم الضيافة. يتميز مطعم “كمون” بتصميماته الداخلية الراقية والمساحة الخارجية المجهزة للاستمتاع بتناول العشاء والاجتماع مع الأصدقاء والأحباء في الهواء الطلق.

يحرص الشيف الحائز على جوائز في الطهي، أبو حلب، إلى خلق تجربة طعام لا مثيل لها بالمأكولات التقليدية للضيوف في المطعم. بإبداعه وشغفه القوي، يؤمن الشيف بأهمية المذاق الساحر للطعام الذي يجمع الناس معاً.

استكشف كل ما هو لذيذ عند مطعم كمون، من التنوع في الحمص إلى إتقان فن الكباب الذي يصل طوله لمتر واحد مع أسلوب الطهي التركي أو اللبناني، بما في ذلك جبنة حلومي، وسلطة الكينوا بالروبيان، وسمك سي باس العضوي، وكبه نية، من ثم ارتقي برحلتك لمذاق الحلويات الشهية مثل: شيز كيك عثملية، وشوكولاتة بجوز الهند، وكنافة نابلسية، وآيس كريم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تستجم بعروض حية مع عازف العود الماهر وموسيقى مبهجة للاستمتاع بجميع حواسك اثناء تناول الطعام وانت محاط بناظر وأجواء آسرة، حيث يحرص مطعم “كمون” لصنع الذكريات التي لا تنسى. مفتوح يومياً من الساعة 12 صباحاً ويومي الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهراً حتى 1 صباحاً.

عن مطعم “كمون”:

كمّون هو مطعم عربي يلتقي فيه أفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بلحظات لا تُنسى والحصول على خدمة من فئة الخمس نجوم.

تلذّذ بتناول المأكولات العربية الأصيلة في أبو ظبي، المدينة التي تجمع بين الثقافات الغربية والعربية. يوفّر المطعم أجواء آسرة مع إطلالة خلّابة على الخليج العربي، فيتنعّم روّاده بتجربة تناول طعام لا تُنسى. تذوّق الأطباق العربية الأصيلة المُحضّرة من أجود المكوّنات الشهية.

سينقلك الطهاة المعروفين إلى عالم جديد زاخر بأشهى الأطايب مثل الفتوش والتبّولة والمحمّرة. ويمكن لروّاد المطعم التنعّم بالهواء الطلق في منطقة الجلوس الخارجية الضخمة التي تُعدّ مكاناً مناسباً للقاء الأصدقاء وتأمّل البحر العربي الخلّاب. قم بزيارة مطعم كمّون واستمتع بتجربة مذهلة تنقلك إلى عالم مليء بالنكهات اللذيذة.