فريق الخدمات الإعلامية في إكسبو 2020 دبي يحتفي بفوزه الكبير بجائزة حفل البرودكاست

فريق الخدمات الإعلامية في إكسبو 2020 دبي يحتفي بفوزه الكبير بجائزة حفل البرودكاست

26 نوفمبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

فاز بها عن نظامه المتطور لإدارة الأصول الإعلامية المعتمد على الحوسبة السحابية

دبي ، 25 نوفمبر 2021: حصد فريق الخدمات الإعلامية وإدارة الأصول الإعلامية في إكسبو  2020 دبي، جائزة كبرى عن نظامه لإدارة الأصول الإعلامية المعتمد على الحوسبة السحابية، مُحرزاً جائزة برودكاست برو ميدل إيست، التي ينظمها اتحاد إذاعات الدول العربية لأفضل مشروع مبتكر للعام، وذلك خلال حفل توزيع جوائز  برودكاست برو الذي تم تنظيمه مؤخرا.

وقالت ماندي كيغان، نائب رئيس- الخدمات الإعلامية: “يشرفنا حصولنا على جائزة برودكاست برو لأفضل مشروع مبتكر للعام. يُعد هذا الإنجاز تتويجاً للتخطيط المفصّل بعناية لمنصة تتيح وصول المؤسسات الإعلامية العالمية إلى جميع الصور التي توحي بالحركة، والصور الفوتوغرافية التي ينتجها فريق الخدمات الإعلامية في إكسبو، كما يمثل هذا الإنجاز تعاوناً كبيراً بين فرق الإعلام والابتكار والتقنية في إكسبو، مع شركائنا من الأطراف المعنيين الخارجيين وهم برودكاست سوليوشنز،  و إيماجن، و نيوبريدچ آند إيديت شير. أود أن أعرب عن سعادتي  بحصول هذا العمل الجماعي الرائع على هذه المكافأة”.

وقال بيدرو فريتاس، المدير المسؤول- إدارة الأصول الإعلامية: “حصدنا هذه الجائزة بفضل تطويرنا لنظام إدارة الأصول الإعلامية المعتمد على الحوسبة السحابية، وذلك بالاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لفهرسة المحتوى عالي الدقة وتصنيفه. قد يبدو هذا الأمر بسيطاً في نظر الكثيرين، ولكن قياساً لمعايير صناعة البث الإذاعي، فقد طورنا نظاماً يتربع على القمة، ومن الرائع رؤية هذا الإنجاز ينال التقدير”.

يضمن نظام إدارة الأصول الإعلامية، إمكانية وصول المؤسسات الإعلامية المعتمَدة، إلى كافة أشكال المحتوى المرئي عالي الدقة، الذي ينتجه فريق الخدمات الإعلامية في إكسبو.