حل LG PURICARE لتنقية الهواء عبر جهاز قابل للارتداء في دولة الإمارات

حل LG PURICARE لتنقية الهواء عبر جهاز قابل للارتداء في دولة الإمارات

22 نوفمبر، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة–(“ايتوس واير”)

 بات المستهلكون في السنوات القليلة الماضية أكثر اهتماماً بجودة الهواء الذي يتنشقونه، وذلك في ظل تزايد الوعي حول الآثار السلبية المحتملة للهواء على سلامتهم الشخصية والبيئة على حدّ سواء. فالهواء النقي ضروري للحفاظ على الصحة والرفاه، علماً أن الهواء في الأماكن المغلقة والمفتوحة قد يعرض الأفراد لمصادر تلوّث مختلفة.

فقد يؤثر الطهي ومواد التنظيف ومصادر التدفئة والحيوانات الأليفة على جودة الهواء الذي نتنشقه في الأماكن المغلقة، في حين تؤثر أعمال البناء وتغير الفصول والسيارات العابرة بالقرب منا على جودة الهواء في الأماكن المفتوحة. لهذه الأسباب، تعزز شركة LG Electronics استثماراتها في مجال البحث والتطوير بهدف الارتقاء بقدراتها المرتبطة بالتكنولوجيا وفهم التفاصيل العلمية التي تقف وراء جودة الهواء.

وانطلاقاً من حرص شركة “إل جي” على البقاء في الصدارة من حيث الابتكار، تسعى هذه الشركة اليوم إلى الاستفادة من الجيل المقبل للتكنولوجيا الخاصة بها في صناعة منتجات العناية بالهواء بما فيها أجهزة تنقية الهواء ومكيفات الهواء وأجهزة إزالة الرطوبة. وسرعان ما تصبح أجهزة تنقية الهواء من الأجهزة الضرورية في المنزل كما في المكتب، نظراً إلى قدرتها على تنقية الهواء الداخلي من جزيئيات الغبار الدقيقة وغيرها من الجسيمات المنقولة في الجو والتي قد تضر بصحة الفرد. تسهم مجموعة منتجات PuriCare للأجهزة المنزلية من “إل جي” في التقاط الجسيمات والغازات الضارة، بما يسهم في توفير الهواء النقي والمنعش في كل زاوية من زوايا المنزل.

ولتنقية الهواء عبر الحلول الشخصية والقابلة للارتداء، تقدم “إل جي” للمستهلكين جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare Wearable Air Purifier بنسخته المطورة مؤخراً. ويمتاز الطراز الأخير من هذا الجهاز بأدائه الشامل والمعزز، وذلك إلى جانب خاصية تضخيم الصوت بطريقة ملائمة وتصميمه المريح والخفيف الوزن الملائم للاستخدامات اليومية.

وتسهم النسخة المطورة من هذا الجهاز القابل للارتداء في مساعدة مستخدميه على تنشق الهواء النقي بسلاسة ومن دون انزعاج. وبفضل تصميمه الذكي والمريح والذي يلائم شكل أي وجه، يؤمن هذا الجهاز حماية مطلقة على عكس معظم الأقنعة التي لا تمنع تسرّب الهواء حول الأنف والذقن. وهو يتضمن كذلك فلاتر هواء من طراز H13 HEPA، وهي الفلاتر نفسها الموجودة في أجهزة تنقية الهواء في المنازل من “إل جي” لضمان تنشق الأفراد الهواء النقي والصحي قدر المستطاع[1].

أما المستهلكون الذين لطالما شعروا بالإحباط عند التكلم أثناء ارتداء الأقنعة التقليدية، فسيسرهم كثيراً الاستفادة من خاصية الصوت VoiceOn التي تساعد على التكلم بصوت واضح وغير مخنوق. فالميكروفون ومكبر الصوت المثبتان في الجهاز يساعدان على توجيه الصوت بفعالية، بما يمكن الآخرين من سماع كل كلمة تنطقون بها بوضوح تام. ولجعل استخدام هذا الجهاز تجربة عصرية سهلة، يستطيع مستخدموه مراقبة عملية التنفس وتتبع تفاصيل صيانة المنتج عبر خاصية البلوتوث. وتوفر هذه الخاصية معلومات حول تاريخ استخدام المنتج وإدارة الفلاتر وتفاصيل خاصة بالبطارية ومراقبة معدلات التنفس بحسب النشاط والمكان.

الأجهزة المتوفرة والتسعير

تقدم النسخة المطورة من جهاز PuriCare Wearable تصميماً أنيقاً وعملياً، وهو متوفر باللونين الأبيض والأسود المحيط. وقد أصبح هذا الجهاز موجوداً في السوق بسعر 799 درهماً إماراتياً. المزيد من المعلومات متوفرة على الموقع الإلكتروني: https://www.lg.com/ae/air-purifiers/lg-ap551awfa-white-gcc

المصدر: “ايتوس واير”

[1] يمنع تنشق 99.95% من الجسيمات الضارة ويملك فلاتر  H13 HEPA تسهم في التخلص من الجسيمات بمعدل 99.95% من خلال إزالة الجسيمات الدقيقة مثل الغبار والفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية. معتمد من TÜV Rheinland لقدرته على القضاء على 99.7% من الفيروسات و99.0% من البكتيريا. معتمد من مؤسسة Korea Asthma Allergy Foundation لقدرته على القضاء على 99.1% من الحساسية الموسمية باستخدام اختبار AP300AWFA (المطبق AP551AWFA). قد تختلف طرازات المنتج ومواصفاته بحسب المنطقة الجغرافية. وقد تختلف نتيجة الأداء بحسب الظروف البيئية للاستخدام الفعلي، علماً أنه غير مضمون في حالات التعرض المستمر لبيئات خطرة.