عرض 20 من المصممين الدوليين والإقليميين مجموعة ربيع وصيف 2022 الخاصة بهم

عرض 20 من المصممين الدوليين والإقليميين مجموعة ربيع وصيف 2022 الخاصة بهم

21 نوفمبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

أكبر حدث  للأزياء في العالم يختتم فعالياته بنجاح كبير

أبرز أحداث أسبوع الموضة العالمي في دبي

اختتم أسبوع الموضة العالمي في دبي، بالتعاون مع The Opulence Events LLC ، بنجاح كبير. ورعى الحفل المكتب الملكي للشيخ أحمد بن فيصل القاسمي ، ممثلاً بسعادة توماس زالسكي ، رئيس مجلس الإدارة.

بدأ حدث الموضة الرائع في 11 نوفمبر 2021 ، مع حفل عشاء الافتتاح الحصري الذي شهده حضور شخصيات هامة مرموقة من خمس دول ، الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم ، صاحبة السمو الملكي الأميرة مضاوي بنت المنتصر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود ، وصاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت المنتصر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود ، وصاحبة السمو الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، والشيخ الدكتور عبيد بن سهيل آل مكتوم، وسعادة توماس زالسكي، ومشاهير مثل سيمون حدشيتي ، ونجين يد الله ، وماهر الخاجة ، وبريسيانا ، وليلى فلالي ، وياسمين. وحضر هذا الحدث الفاخر شخصيات بارزة مثل وسيم ، صاحب نادي إيريس ، ويعقوب العلي ، وسمير سلطان، وغيرهم.

وحضر حفل الافتتاح ميشال آدم وقص الشريط مع الشخصيات الهامة. كما ظهر في اليوم الختامي ليشهد ملكة جمال تلفزيون الأزياء FTV . بحضور زوجته وابنته وضيوف كبار آخرين معه باولو فيرجيلي ، ماكسيميليان إديلويس ، أليكسا إديلويس ، رون سكيدا ، جون سكيدا.

وقدم الاعلامي وسيم منديل ، كالعادة ، العرض بحماس كبير باعتباره المقدم الرسمي لأسبوع الموضة العالمي وأشرك الجمهور بعرض رائع للجميع ووسائل الإعلام.

وشهد أسبوع الموضة العالمي في دبي ، الموسم الثاني عشر لربيع وصيف 2022 ، مصممين إقليميين وعالميين رفيعي المستوى من الإمارات العربية المتحدة، وبولندا، والفلبين، والكويت، وبلغاريا، وتركيا، وإندونيسيا، وسوريا، ومنغوليا، وموريشيوس، ورومانيا وغيرها.

وتم دعم أسبوع الموضة العالمي هذا الموسم من قبل غاليري لافاييت باريس و تلفزيون الفاشن وصالة ايريس الفاخرة ومجوهرات سلطان والسياحة الفرنسية والسياحة المنغولية وغيرها. استقبل الحدث الذي استمر لمدة أسبوع أكثر من 5000 من عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم الذين اتحدوا في دبي للاحتفال بمجموعة ربيع وصيف 2022.

وتحدثت المؤسس والمدير العام لأسبوع الموضة العالمي السيدة شيريل دياز: فعلنا ذلك مرة أخرى. كل الشكر لله تعالى لمنحي الطاقة لتقديم مثل هذا العرض. وأعربت عن أن كل من حضر العرض هنأها على هذا الإنجاز الكبير. وقالت إن المسؤولية الآن أصبحت أكثر بعد هذا الإنجاز الهائل ، وتابعت مبتسمة: سأعود إلى العمل بعد يومين..

اليوم الأول

افتتحت  Jab Petelickaالعلامة التجارية من بولندا، الموسم باهتمام كبير بالحرف اليدوية والمطرزات التي تجسد العلامة التجارية. وكانت فساتين السهرة والبدلات الرسمية من أكثر التصاميم تميزًا على منصة العرض.

وجلبت تانيا كوستا من بلغاريا ومقرها الكويت مجموعتها الاستثنائية من القبعات المصنوعة يدويًا. وكانت مسرورة لتقديم مجموعتها في الموسم 12 من أسبوع الموضة العالمي.

وعرضت Noza Nova علامتها البولندية وقدمت مجموعة مستدامة، الأمر الذي جذب انتباه الجمهور بشكل استثنائي ، وخاصة لسمو الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة.

وعرضت Raid من جزر المالديف مجموعتهم المستوحاة من حضارتهم لإظهار ثقافتهم للعالم. وذكرت في مقابلتها أنها حضرت العديد من العروض الكبيرة في العالم لكنها لم ترى مثل هذا الحدث المنظم من قبل. مع حضور العديد من الشخصيات البارزة، وذكرت أيضًا أن الأحداث الأخرى لا تهتم بمصمميها.

وقدم العرض النهائي المصمم السوري: علي أسعد، المقيم في الإمارات العربية المتحدة ، وقدم مجموعة أزياء جميلة بألوان الباستيل، والتي كانت بمثابة بيان الأناقة في الأمسية.

اليوم الأول اختتم بحفل عشاء بعد العرض الختامي بحضور جميع الشخصيات المهمة.

اليوم الثاني

قدمت المصممة الإماراتية ياسمين محمد كامل وجيسرك لير إستاكا (الفلبين) من Miller Couture مجموعة رائعة من فساتين السهرة وفساتين الزفاف. وظل الجمهور مفتونًا بالمجموعة ، لدرجة أن القاعة دخلت في صمت أثناء العرض. وشكرت فريق أسبوع الموضة العالمي على تقديم مثل هذا العرض الرائع.

وأحضرت آنا كشمير من منغوليا أغلى ملابس الكشمير لعرضها في هذا الحدث. لتصبح مجموعة الكشمير الأنيقة مشهورة على منصة العرض.

وشاركت دوروتا جولدبوينت من بولندا للمرة الثالثة. في كل مرة تقدم شيئًا فريدًا لإثبات قدراتها كمصممة متنوعة للغاية، قدمت ثقافة وجمال الملابس التقليدية البولندية بتصميمات أزهار جميلة مع تاج رأس زهري على رأس العارضات الجميلات. لقد مثلت حقًا بلد بولندا الجميل. واستحوذت مجموعتها على قلوب الجمهور.

وقدمت نوف المازمي ، المصممة الإماراتية الناشئة ، الفائزة بمسابقة S11 ، أزياء إبداعية للغاية ، بأسلوب حصري وجميل.

وقدمت ليليانا لاريسا من رومانيا عرضا رائعا وتميز بطريقة مدهشة.

وقدمت سابينا سكالني من بولندا العرض الختامي الرائع لليوم الثاني وتمت خياطة ملابسها الرسمية الفاخرة بعناية فائقة ؛ وتتمثل مهمة العلامة التجارية في توفير الانطباعات والعواطف الرائعة على الأشخاص المحيطين باستخدام أعلى جودة من المواد والأقمشة في كل مرة بناءً على طلب العميل. وتمثل ستراتهم الشخصية الإنسانية وتضفي كامل الثقة وقوة الشخصية على من يرتديها.

اليوم الثالث

قدمت العلامة التجارية الفلبينية للأزياء الراقية Garimon Roferos Couture مجموعة ربيع وصيف 2022 التي تهدف إلى أناقة المرأة. بإحساس عالي من خلال أفكار وإبداعات مبتكرة. وتمثل مجموعة فساتين السهرة والعرائس الراقية جاذبية جمال المرأة كما رأينا في مجموعته. التي تابعها المصممين المشهورين ميشال سينكو وإزرا كوتور .

وكالة Dazura ، أول وكالة عارضات إماراتية تم إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة ، لتلبية احتياجات المواهب والعارضات لعروض الأزياء حيث قدموا عارضات بمنتهى الجمال والاحترافية.

وقدم المصمم سعيد العمري ، عرضا رائعا وهو مصمم سوري مقيم في الإمارات، قدم ملابسه غير الرسمية الرائعة وهو متخصص في تصميم المنسوجات.

وعرضت المصممة التركية Pinar Bent مجموعتها لربيع وصيف 22 والتي تضم فساتين الزفاف ، وهو حلم كل امرأة. حيث أبهرت قلوب الجميع. لقد كان ختاما رائعا لأسبوع الموضة العالمي في دبي ، فقد سلب ذوق المصممة  قلوب كل شخص جالس في عرضها.

إنها ليست النهاية بعد. فقد تضافرت الجهود المبذولة في العرض ، بين أسبوع الموضة العالمي و FTV ، لتنظيم Miss FTV ، مما خلق عرضًا رائعًا يشاهده الجميع. كان الجميع مفتونًا برؤية 30 عارضة أزياء جميلة تتنافس على تاج Miss FTV بعد أن حكمت لجنة التحكيم، تم الإعلان عن خمسة فائزين. شاهدنا ميشال آدم  مؤسس FTV وضيوفه من كبار الشخصيات وهم يجلسون بين الجمهور خلال هذا المقطع، وارتدت العارضات أزياء من قبل المصممين:  PIU   بولندا ، Folk Designs  بولندا، وعلي الأسعد سوريا.

وتم تقديم جوائز الموضة والتميز الدولية إلى أكثر من 30 مصمماً وشخصية من العائلة الملكية والشخصيات المؤثرة في الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

بعد هذه اللحظات التي حدثت خلال أسبوع الموضة العالمي في دبي الموسم 12 ، انتقل الجميع إلى الحفل الذي تم تنظيمه مع بالتعاون مع IRIS Luxury Lounge ، بحضور ما يقرب من 200 شخص.

كان أسبوع الموضة العالمي في دبي، عرضًا استثنائيًا وأثبت أنه أفضل وأكبر أسبوع للموضة في دبي / الشرق الأوسط / دول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

في النهاية ، لم يتم رؤية هذا النوع من الاحتراف والتنظيم المثالي مؤخرًا ، وقد أثبتت شيريل دياز ذلك وجعلت هذا العرض العملي المثالي لنا جميعًا.