عباس سجواني يُطلق شركة عقارية لبيع الفلل الفائقة الفخامة في دبي

13 نوفمبر، 2021 Off By NewsVoir

 عباس سجواني يُطلق شركة عقارية لبيع الفلل الفائقة الفخامة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر 2021: أطلق رائد الأعمال الإماراتي عباس سجواني شركة عقارية فاخرة تحت اسم “إيه إتش إس العقارية” (AHS Properties)، بقيمة أصول إجمالية تزيد عن 100 مليون دولار أمريكي، بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب، المعرض العقاري الرائد في المنطقة والذي يقام سنويًا في دبي.

تُعنى إيه إتش إس العقارية ومقرها دبي، ببيع عقارات فاخرة في “تلال الإمارات”، فضلاً عن فلل فائقة الفخامة مطلة حصرياً على الشاطئ في “نخلة جميرا”، وذلك تلبيةً للطلب المتزايد على العقارات الفاخرة في الإمارة. تمتلك الشركة حاليًا في محفظتها أربع فلل: ثلاث فلل تصل قيمة كل واحدةٍ منها إلى 80 مليون درهم إماراتي، في حين تبلغ قيمة الفيلا الرابعة 150 مليون درهم إماراتي.

بهذه المناسبة، قال عباس سجواني، مؤسس “مجموعة إيه إتش إس” وهي المجموعة الأم لشركة إيه إتش إس العقارية: “نتطلع بشغف إلى إطلاق شركة إيه إتش إس العقارية لإثراء عروض العقارات الفاخرة في دبي، التي شهدت مؤخراً ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب عليها، والتي من المتوقع أن تعزز نمو مبيعات السوق العقاري في عام 2021”.

ساهمت الاستجابة السريعة والحلول الناجحة التي اتخذتها دولة دولة الإمارات العربية في مواجهة جائحة كوفيد-19، بشكلٍ كبير في استقطاب المستثمرين الأكثر ثراءً في العالم، والذين يواصلون القدوم والتدفق إلى دبي لشراء أغلى المنازل والعقارات في مواقع حيوية أبرزها نخلة جميرا وجميرا باي، وهو ما أدى إلى ارتفاع أسعار الفلل في دبي بواقع 5% في الربع الثالث من عام 2021. بالإضافة إلى ذلك، بلغ عدد المنازل التي تم بيعها في الإمارة والتي تقدر قيمتها بأكثر من 10 ملايين دولار أمريكي 54 منزلاً، لتتخطى بذلك الرقم القياسي السابق المسجل عام 2015 والبالغ 31 منزلاً.

تتألف محفظة أصول “إيه إتش إس العقارية” من العقارات فائقة الفخامة، بما في ذلك “فيلا أمارا” الواقعة في تلال الإمارات والتي تصل قيمتها إلى 150 مليون درهم (أي ما يعادل 40 مليون دولار أمريكي). تبلغ مساحة الفيلا 45,000 قدم مربع وتشمل المساحة المبنية ومساحة المعيشة التي تضم سبع غرف نوم بحمامات داخلية، كما تتميز بموقعها الحيوي الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى أشهر مناطق الجذب السياحي ومراكز الأعمال في دبي مثل نخلة جميرا ومول الإمارات وموقع إكسبو 2020 دبي.

تقع “فيلا أزاليا”، التي تمتد على مساحة 12,500 قدم مربع، في نخلة جميرا، وتضم ست غرف نوم بحمامات داخلية وحوض سباحة خاص بها وصالة ألعاب رياضية متكاملة وحدائق وبار.

وأضاف سجواني قائلاً: “يأتي إطلاق شركة إيه إتش إس العقارية في وقتٍ مثالي تعيشه إمارة دبي، التي ترحب بملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم في معرض إكسبو 2020 دبي، وهو ما ساهم في ارتفاع أعداد المشترين النهائيين من أصحاب الثروات الطائلة، الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى دبي والعيش فيها، والذي من شأنه أن يعزز الطلب على العقارات الفاخرة على المدى القصير والمتوسط”.

عباس سجواني هو نجل حسين سجواني، مؤسس مجموعة داماك، التي تمتلك محفظة غنية ومتنوعة تتوزع على عدة قطاعات بما فيها أسواق المال والضيافة ومراكز البيانات والأزياء والتجزئة، بالإضافة إلى العقارات.

سار عباس في سن مبكرة على خطى والده وأظهر براعة استثنائية كرائد أعمال ناشئ، حين تمكن من تأسيس مجموعة إيه إتش إس في عام 2017، حين كان يبلغ من العمر 17 عاماً فقط.

هذا، وتركز “مجموعة إيه إتش إس” على ثلاثة محاور رئيسية هي: المشاريع والعقارات والاستثمارات، حيث تهدف الشركة إلى أن تكون إحدى مجموعات الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط بحلول عام 2025.