“أسوشياتف ديزاين” تستعرض منتجاتها تحت شعار “صنع في البرتغال من مواد طبيعية” في إسبوع دبي للتصميم

13 نوفمبر، 2021 Off By AETOSWire

، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”): يستعرض معرض “أفضل ما في البرتغال”، الذي أطلقته منظمة “أسوشياتف ديزاين” لدى  الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث (AIMMP)، مجموعة متنوعة من العلامات التجارية ضمن فعاليات إسبوع دبي للتصميم، التي تنعقد في حي دبي للتصميم (دي 3)، خلال الفترة من 8 إلى 13 نوفمبر الجاري. وتستعرض الرابطة مجموعة من أفضل الإبداعات البرتغالية التي حققتها في مجالات الأثاث وإكسسوارات المساحات السكنية وأنظمة الإضاءة وغيرها من الإبداعات.

ويتم عرض منتجات العلامات التجارية البرتغالية الفاخرة تحت شعار “صنع في البرتغال من مواد طبيعية”، وتتميز المنتجات بمزايا الابتكار والابداع البرتغالي. وتعرض “أسوشياتف ديزاين” في جناحها نموذجاً مصغراً لمنزل ذو طابع تقليدي عربي يضم منتجات مصنوعة ومصممة بالكامل في  البرتغال.

وسيتاح للزوار فرصة مشاهدة مزيج من عناصر الابتكار والاستدامة و التكنولوجيا والتصميم العصري، التي تم دمجها في قطع الأثاث والخزف والأنسجة، إلى جانب قطع تحمل تواقيع مصمميها.

وبهذه المناسبة، قال “فيتور بوكاس”، رئيس الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث: “نشهد إنفاقاً متزايداً من جانب السكان في دولة الإمارات العربية المتحدة على تجديد منازلهم مع تفضيلهم لمنتجات الأثاث ذات الجودة العالية، حيث يرتفع الطلب على المفروشات العصرية الفاخرة التي تدخل في صناعتها الأقمشة والجلود الثقيلة، ويرجع السبب في ذلك إلى ارتفاع مداخيل الأفراد بالدولة وتنامي الطلب من القطاع الفندقي بالتزامن مع زيادة التدفقات السياحية، فضلاً عن انتعاش قطاع العقارات بمختلف فئاته، وذلك بفضل معرض إكسبو 2020 دبي”.

وأضاف: “تأتي مشاركة الرابطة انطلاقاً من حرصها الدائم على الإنضمام إلى الفعاليات الكبرى على مستوى منطقة الشرق الأوسط التي تقام في دبي، وتستهدف من وراء مشاركتها في المعرض تسليط الضوء على محفظة منتجاتها التي تتميز بتصاميم مبتكرة مستدامة وعصرية وتكنولوجيا متقدمة وتتنوع ما بين قطع الأثاث والمفروشات والإضاءة والقطع الخزفية والمنسوجات، والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات قطاع الضيافة والفنادق المحلي، ومصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين وملاك البيوت وغيرهم الكثير.

وتتخصص الشركات البرتغالية المشاركة في إنتاج وتصميم القطع المعدنية الرائعة للتصاميم الداخلية والخارجية، وقطع الأثاث المعدلة والمصممة حسب الطلب مثل الطاولات والكراسي وقبضات الأبواب، فضلاً عن منتجات الأرضيات والمصنوعات الخشبية الفنية وغيرها من التصاميم الخشبية ذات الجودة العالية والتي ترضي جميع الأذواق.

المصدر: “ايتوس واير”