فارنك توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لرقمنة خدمات إدارة المرافق

12 نوفمبر، 2021 Off By NewsVoir

فارنك توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لرقمنة خدمات إدارة المرافق

تهدف فارنك إلى تفعيل الذكاء الرقمي من خلال ربط المرافق والأصول من خلال حل هايتك 4.0 الذكي باستخدام حلول هواوي التقنية الفائقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 02 نوفمبر 2021: وقعت شركة “فارنك” الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مذكرة تفاهم مع شركة هواوي الرائدة عالمياً في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية.

وستساعد هواوي شركة فارنك بموجب شروط الشراكة التقنية الجديدة في نقل المعرفة بشكل دوري ودعم المبادرات الذكية التي تم تطويرها ودعمها من خلال غرفة القيادة والتحكم الجديدة الموجودة في قرية فارنك، المجمع السكني الجديد لموظفي الشركة والبالغ تكلفته 200 مليون درهم الذي يقع في منطقة دبي الجنوب.

هذا وستدعم هواوي حل هايتك 4.0 الذكي، أحدث مبادرات فارنك الذكية ليس فقط من خلال توفير مزيج من تقنية الجيل الخامس وتقنية واي فاي6 المدعومة بحلول هواوي للذكاء الاصطناعي والمدن الذكية فحسب، ولكن أيضًا تقديم التقنيات التشغيلية بما في ذلك منصات أمان الذكاء الاصطناعي وغرف المصانع الذكية التي ستساهم في زيادة سرعة وكفاءة وديناميكية شركة فارنك.

يستخدم حل هايتك 4.0 الذكي عرض النطاق الترددي المتزايد وزمن الانتقال المنخفض للغاية والأمن المحسن لربط الأصول من مواقع متعددة بحيث يمكن مراقبتها وإدارتها مركزيًا، حيث يتم تحقيق ذلك من خلال مفهوم القوى العاملة والعملاء المتصلين رقميًا، إلى التدفق الداخلي للحلول المتقدمة تقنيًا والفعالة من حيث التكلفة من خلال استخدام تقنيات إنترنت الأشياء والسحابة والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي من بين العديد من التقنيات الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “يدعم النظام الكفاءات التشغيلية ورفاهية الموظفين والاستدامة مع توفير مبالغ كبيرة للعملاء من خلال تقليل تكاليف القوى العاملة بنسبة تصل إلى 17%عن طريق التحويل من الإدارة التشغيلية التقليدية لإدارة المرافق إلى الإدارة الذكية لـحل هايتك الذكي”.

وتشتهر هواوي بتطبيق أفضل شبكة عالية السرعة للمؤسسات وتقنية واي فاي 6 في الصناعة والتي ستكون الأساس للعديد من حلولنا المبتكرة للمضي قدمًا بالاعتماد على إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والإنترنت عالي السرعة وشبكة الانترنت والأجهزة الذكية.

وأضاف أوبرلين قائلاً: “دائماً ما كانت أولوياتنا في فارنك تركز على تقديم خدمات عالية الجودة وتقديم تجربة سلسة مما يعزز قدرات أعمالنا، من خلال القوى العاملة المتصلة لدينا، وهذا ما كان أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتنا إلى عقد شراكة مع شركة هواوي”.