جاقار توقع اتفاقية شراكة مع منظمة بريدج ميديكال للمشتريات الجماعية خلال أسبوع جيتكس للتقنية

9 نوفمبر، 2021 Off By NewsVoir

جاقار توقع اتفاقية شراكة مع منظمة بريدج ميديكال للمشتريات الجماعية خلال أسبوع جيتكس للتقنية

  • ستوفر جاقار بموجب الاتفاقية حلول “المصدر للدفع” لتبسيط عملية الشراء الخاصة بـ منظمة بريدج ميديكال للمشتريات الجماعية
  • تتميز منصة جاقار ون بتقديم الرؤى والسهولة ومرونة الأداء عبر جميع فئات الإنفاق والقيام بتحليلات الجيل التالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أكتوبر 2021: وقعت شركة جاقار مذكرة تفاهم استراتيجية مع منظمة بريدج ميديكال للمشتريات الجماعية، التي ستشهد قيام مؤسسة مشتريات الرعاية الصحية الناشئة بالاستفادة من منصة جاقار لإدارة الإنفاق.

ستقوم جاقار بموجب الاتفاقية الجديدة التي تم الكشف عنها رسميًا اليوم في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2021، بتقديم الحل القائم بشكل كامل على مفهوم “البرمجيات كخدمة”(SaaS) من المصدر إلى الدفع مصمم لأتمتة العمليات الروتينية بمساعدة التعلم الآلي، والذي يمكّن فرق المشتريات العالمية من خلق المزيد من القيمة في كليهما على المدى القصير والطويل.

هذا وقد تم اختيار شركة جاقار من بين 10 منصات برمجية أخرى نسبةً لأفضل ممارساتها العالمية من جهة وقدرتها على تلبية احتياجات شركة بريدج ميديكال جي بي أو وعملائها من جهة أخرى.

وتعد منظمة بريدج ميديكال للمشتريات الجماعية كأول منظمة مشتريات جماعية خاصة بقطاع الرعاية الصحية يتم إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة، حيث وضعت الشركة الآن خطة ستركز على تحسين الأداء عبر قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة بأكمله، كما سيشمل ذلك أيضاً تنفيذ أفضل ممارسات الصناعة للمشتريات وتحسين سلاسل التوريد لتحقيق فوائد تجارية إضافية للمستشفيات والموزعين ومقدمي الخدمات في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال دارين مارتن، مدير العمليات التجارية والمجموعة: “دائماً ما كان طموحنا هو إقامة شراكات رفيعة المستوى مع شركاء المشتريات الأقوياء الذين يمثلون هويتنا ووعدنا لعملائنا، ونحن متحمسون للغاية لتوقيع مذكرة التفاهم هذه اليوم مع جاقار والعمل مع حكومة دبي الذكية لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي”.

بدوره علّق هاني مصبح، نائب الرئيس للمبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة جاقار قائلاً: “يسعدنا أن نتشارك مع منظمة بريدج ميديكال للمشتريات الجماعية لمساعدتهم على تقديم هذه الخدمة الفريدة والمبتكرة في الشرق الأوسط، حيث تلتزم جاقار بالتركيز على استخدام أحدث التقنيات والابتكارات لدعم أهداف المشتريات التنظيمية وهذا يتوافق بشكل جيد للغاية مع منظمة بريدج ميديكال للمشتريات الجماعية والتي قامت ببناء نموذج أعمال ممتاز ومبتكر يركز على تحسين تكاليف سلسلة التوريد في صناعة الرعاية الصحية.”

من جهته علق جيم كاونتس، الرئيس والمدير التنفيذي لمنظمة بريدج ميديكال للمشتريات الجماعية قائلاً: “إن السرعة في تحقيق القيمة هي الميزة الأساسية التي نقدمها لعملائنا بالإضافة إلى أن تحسين أرباح المشفى هو ضماننا”.

الجدير بالذكر إلى أن جاقار تقدم الدعم حالياً لأكثر من 120 مؤسسة رعاية صحية حول العالم من خلال مساعدتها على تحديث وتحويل قدرات الشراء لديها ودفع صناعتها إلى الأمام.

شرح الصورة: من اليسار إلى اليمين: عبد القادر رمكوني – مدير العلاقات الحكومية لدى شركة جاقار وهاني مصبح، نائب الرئيس للمبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة جاقار وجيم كاونتس، الرئيس والمدير التنفيذي لمنظمة بريدج ميديكال للمشتريات الجماعية وراشد س. الفضالة، المدير العام لمنظمة بريدج ميديكال وطلال المطوع، مدير الشؤون المالية والإدارية لمنظمة بريدج ميديكال ودارين مارتن، مدير العمليات التجارية والمجموعة لمنظمة بريدج ميديكال

نبذة عن شركة جاقار: تبسيط عمليات الشراء

تقوم شركة جاقار بتعزيز قيمة العملاء للمشترين والبائعين من خلال شبكتها العالمية المتصلة بمساعدة مكاتب الشركة الموزعة في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والمملكة المتحدة وأستراليا وآسيا والشرق الأوسط، كما تقوم شركة جاقار بتطوير وتوفير حلول المبيعات القائمة بشكل كامل على مفهوم “البرمجيات كخدمة” SaaS))، والتي تتضمن تحليلات الإنفاق المتقدمة وإدارة الفئات والموردين وعمليات التوريد و إدارة العقود والمشتريات الإلكترونية والفواتير وإدارة سلسلة التوريد وإدارة المخزون، والتي تتوفر جميعها على منصة واحدة، تسمى جاقار وان. ولطالما تمتعت شركة جاقار بمكانة ريادية في مجال حلول الإنفاق لأكثر من 25 عامًا، كما تواصل الشركة قيادة منحنى الابتكار من خلال الإصغاء إلى العملاء وأصحاب الخبرة في جميع قطاعات الصناعة والخدمات العامة والأوساط الأكاديمية.