“هيرا للصناعات” توسّع منشأتها الإنتاجية في راك

9 نوفمبر، 2021 Off By NewsVoir

“هيرا للصناعات” توسّع منشأتها الإنتاجية في راك

رأس الخيمة، 31 أكتوبر 2021: أعلنت شركة هيرا للصناعات الرائدة في توريد منتجات قطاع الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة والإنشاءات المدنية عن توسعة منشأتها الإنتاجية الحالية والكائنة في مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) بمساحة 100 ألف قدم مربع كجزء من خطتها الاستثمارية على أن توفر ما يعادل 100 وظيفة في إمارة رأس الخيمة.

وبهذه المناسبة أقامت شركة هيرا للصناعات حفل لوضع حجر الأساس إيذاناً بانطلاق العمل على مشروعها التوسعي في منطقة الغيل الصناعية التابعة لراكز، حيث حضر الحفل الشيخ محمد بن حميد القاسمي، العضو المنتدب لدى راكز وأعضاء إدارة هيرا للصناعات بالإضافة إلى مستشاري المشروع العاملين لدى الشركة. وتأمل الشركة في أن يساهم مشروعها التوسعي وخطتها التنوعيّة في زيادة طاقتها الاستيعابية لتصنيع منتجات البناء والتشييد جنباً إلى جنب مع منتجات جديدة أخرى تُضاف إلى خطوط إنتاجها الحالية.

وتعليقاً على المناسبة قال براكاش سارفايا، العضو المنتدب لدى هيرا للصناعات: “تخدم شركة هيرا للصناعات قطاع الإنشاءات منذ عام 1980، حيث تلعب الشركة دوراً هاماً في خدمة السوق المحلي والأسواق العالمية بتزويدها منتجات على درجة عالية من الجودة.” وأكد السيد سارفايا أن الدعم الذي تتلقاه الشركة من شركائها في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها يدفعها لمواصلة التوسّع في مجال منتجات البناء. وأضاف قائلاً: “نفخر بإنطلاقة توسعنا في راكز والذي يعد إنجازاً آخراً يضاف إلى رصيد إنجازات الشركة العديدة.”

ومن جهته قال رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: “شَهدنا في الأعوام السابقة التوسع المستمر لعمليات شركة هيرا للصناعات في بيئة أعمالنا، ويسرنا أن نكون جزءاً في مسيرة نموها في المنطقة. نستمد من قصص نجاح شركاتنا دافعاً كبيراً للاستمرار في ابتكار المزيد من الخدمات والحلول لتلبية احتياجات عملائنا في رحلة أعمالهم معنا،كما نعمل جاهدين لتكون مناطقنا التجارية والصناعية موطناً للعلامات التجارية المزدهرة التي تلبي احتياجات الأسواق المحلية والدولية.”

تمكنت هيرا للصناعات من توسعة نطاق أعمالها في أسواق منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والهند وجنوب شرق آسيا والأمريكيتين وأستراليا ونيوزيلاندا وإفريقيا خلال العقود الأربعة المنصرمة. والشركة الآن بصدد افتتاح منشآت جديدة في فيتنام والولايات المتحدة الأمريكية في المستقبل القريب. وجدير بالذكر فوز هيرا للصناعات مؤخراً بجائزة أفضل مزوّد للعام في حفل جوائز إم إي بي (الميكانيكا والكهرباء والسباكة) لعام 2021.

عن هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز):

أسست حكومة إماراة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة هيئة راكز والتي تعد هيئة عالمية المستوى للأعمال ومركزاً للصناعات. وتستضيف ما يزيد عن 15000 شركة تمثل ما يفوق 50 قطاعًا من أكثر من 100 دولة حول العالم.

توفر راكز لرواد الأعمال تشكيلة واسعة من الحلول للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والمصنعين تشمل رخص المنطقة الحرة والمنطقة غير الحرة والمرافق القابلة للتعديل وخدمات من الدرجة الأولى مقدمة في نافذة الخدمات الموحّدة. بالإضافة لذلك لدى راكز مناطق مخصصّة ومصممة لتلبية احتياجات المستثمرين: منطقتي أعمال للشركات التجارية والخدمية في النخيل والحمرا، ومناطق الغيل والحمرا والحليلة الصناعية للمصنعين والصناعية، ومنطقة أكاديمية لمزودي التعليم.

تهدف راكز كونها منطقة اقتصادية رائدة إلى الاستمرار في جذب فرص الاستثمار المتنوعة، والتي تساهم في النمو الاقتصاد لإمارة رأس الخيمة.

عن هيرا للصناعات:

تختص مجموعة هيرا في صناعة المنتجات وتوريدها لقطاع البناء والتشييد منذ عام 1980. وتُعد المجموعة الآن ضمن الشركات الرائدة في تصنيع منتجات البناء التي تُستخدم في العديد من المشاريع الصناعية، حيث تمكنت المجموعة من توسعة نطاق أنشطتها ليشمل التصنيع واستهداف شريحة أكبر من العملاء في مختلف المواقع الجغرافية.

تهدف شركة هيرا للصناعات إلى التميّز والالتزام بأعلى معايير الجودة المُتبعة في التصنيع كجزء من رؤيتها في أن تكون شركة رائدة في مجال توريد المنتجات المتخصّصة والمستخدمة في صناعة منتجات البناء على مستوى عالمي. وتُسخر الشركة كافة إمكانياتها التنافسية لتكون السبّاقة في المجالات والمناطق التي تزاول أعمالها فيها.