افتتاح استديو ماي كور لرياضة البيلاتس واليوغا

7 نوفمبر، 2021 Off By DGN Gate

يرمز الشعار للقوة من خلال الحركة

استديو ماي كور لرياضة البيلاتس واليوغا تبدأ اطلاقتها مع مجموعة متنوعة من الحصص والجلسات التدريبية مجاناً للجميع، إناث وذكور، صغاراً وكباراً، في نوفمبر 2021، وذلك بمناسبة تحدي دبي للياقة 30*30، في ثلاث مناطق، مجمع دبي للعلوم ومدينة دبي للإستديوهات ومنطقة مدينة دبي للإعلام.

Adult woman practices aero anti-gravity yoga position in studio. Inversion bow pose in aero anti gravity yoga. Aerial exercises

يتضمن اليوغا خمسة أنواع مختلفة من الجلسات، الأولى يوغا الغروب وهي مثالية للاسترخاء في الهواء الطلق، والثانية “بيلاتس باور العظيمة”، تجعل الجسد بأن يستعيد طاقته من جديد وذلك نظراً لتركيزه على الجسم بالكامل ويساعد على حرق الدهون، والنوع الثالث “فينياسا فلو”، وهي ربط الحركة بالتنفس ومفيد للتخفيف عن التوتر والارهاق والأرق، والنوع الرابع هو “اليوغا العائلية” وتعتبر فرصة رائعة للعائلات للتواصل مع بعضهم البعض والاستمتاع بوقتهم، ويسمح فيها الأطفال للمشاركة، اما النوع الخامس والأخير من اليوغا يسمى “بيوغا الين” وتعتبر من الجلسات المريحة والمناسبة لجميع المستويات، تعمل على التركيز على مفاصل الوركين والحوض والعمود الفقري السفلي.

Pilates instructor training women at the gym. Two fitness women doing pilates workout on pilates equipment.

يطمح استديو ماي كور لجمع أكبر فئة من المجتمع للمشاركة والاستمتاع والاسترخاء مع مدربين معتمدين، وذلك لجميع الفئات مجاناً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

موقعنا الإلكتروني https://mycorestudio.com/

صفحتنا على الانستجرام: https://www.instagram.com/mycorestudios/