شرطة رأس الخيمة تشارك في احتفالات الدولة بيوم العلم

شرطة رأس الخيمة تشارك في احتفالات الدولة بيوم العلم

4 نوفمبر، 2021 Off By DGN Gate

لمياء زكي _ رأس الخيمة 

في إطار الاحتفالية بيوم العلم الإماراتي ، شهد العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة بحضور كبار ضباط شرطة رأس الخيمة ، الاحتفالية التي نظمتها القيادة العامة بهذه المناسبة ، تعبيراً عن حبهم وولائهم للوطن وقيادته الرشيدة .

 

كما شاركت في احتفالية ومناسبة يوم العلم جميع مراكز الشرطة الشاملة، ومختلف إدارات شرطة رأس الخيمة، مع تقديم عروض فرقة موسيقى الشرطة.

وأكد العميد عبد الله الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة بأن مشاركة القيادة اليوم بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا إنما تأتي استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” للاحتفاء بيوم العلم والذي بات مناسبة وطنية سنوية توافق الثالث من نوفمبر من كل عام وهذا اليوم يحمل أيضاً مناسبة عظيمة وهي تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة الدولة .

وأشار الحديدي بأن العلم يعد أحد أهم الرموز الوطنية للدولة وسيادتها وعنوانها ورايتها التي تمثلها في كل مكان وزمان ، وانعكاساً قوياً على عمق التلاحم والتكاتف بين الشعب وقيادته الرشيدة التي حرصت على توفير الحياة الكريمة للجميع ، واليوم ما هو إلا صورة واضحة على التفاف الشعب وقيادته وكل من يسكن على أرض هذه الأرض الطيبة حول علم الدولة ، تأكيداً على ولائهم وإخلاصهم لها وبذل الغالي والنفيس من أجل تعزيز الأمن والاستقرار في ربوعها والمحافظة على مكتسباتها وحمايتها والذود عنها .

وتقدم الحديدي بالتهنئة الخالصة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للإتحاد حكام الإمارات بمناسبة “يوم العلم الإماراتي 2021” .

ومن جانب آخر ، نفذت كافة مراكز الشرطة الشاملة ومختلف الوحدات الرئيسية والإدارات والأقسام احتفالات خاصة في مقر عملهم بهذه المناسبة .