الاتحاد للطيران وهيئة السياحة في تايلاند توقعان اتفاقية جديدة لتعزيز السياحة إلى تايلاند

4 نوفمبر، 2021 Off By DGNgate

الاتحاد للطيران وهيئة السياحة في تايلاند توقعان اتفاقية جديدة لتعزيز السياحة إلى تايلاند

منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، 3 نوفمبر 2021: وقعت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهيئة السياحة التايلاندية (TAT) اليوم، إتفاقية لتشكيل شراكة استراتيجية طويلة الأمد لتطوير وتعزيز السياحة  في مملكة تايلاند للمسافرين من منطقة الخليج العربي.

وبموجب هذه الاتفاقية الجديدة، ستطرح شركة الطيران، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وهيئة السياحة التايلاندية  (TAT) مجموعة من العروض الترويجية المشتركة لتعزيز السياحة والرؤية المتبادلة لتايلاند من خلال شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران. وستركز العروض الترويجية على الأسواق السياحية المتخصصة مثل السياحة الرياضية والسياحة الفاخرة بالإضافة إلى سياحة الصحة والعلاج.

وقالت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والرعايات في الاتحاد للطيران: “يسرنا مواصلة شراكتنا مع هيئة السياحة في تايلاند لعرض هذه الوجهة الجميلة العالم. وهذا أمر مهم بشكل خاص مع انتعاش سوق السياحة وتطوير تايلاند لعروضها السياحية المتخصصة. نعمل معاً منذ أكثر من ست سنوات على حملات تسويقية مشتركة وسنواصل الاستفادة من شبكتنا لدعم هذه الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد.”تعد تايلاند سوق سفر مهم  للاتحاد، وهي الوجهة المثالية للمسافرين من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. كما توفر الاتحاد رحلات ربط ملائمة  لمحبي العطلات والذين يزورون تايلاند من جميع أنحاء أوروبا.وخلال العام المقبل، نتطلع إلى ربط المزيد من المسافرين من جميع أنحاء العالم بتايلاند مع تسارع انتعاش السياحة”.

وقال السيد يوثاساك سوباسورن، محافظ هيئة السياحة التايلاندية: “ستمهد هذه الاتفاقية الطريق لتعاون سياحي إستراتيجي بين الهيئة والاتحاد للطيران مع التركيز على السياح ذوي الجودة. ونتوقع أن تساعد هذه الشراكة على تعزيز مكانة تايلاند كوجهة شهيرة للمسافرين العرب من منطقة الخليج”.

هذا وترحب تايلاند بالزوار الأجانب الذين تم تطعيمهم بالكامل من 63 دولة معتمدة  تشمل دولة الإمارات والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية وعمان و كويت، لدخول مملكة تايلاند من دون الحاجة للحجر الصحي وذلك اعتباراً من 1 نوفمبر 2021.

وسيكون العام المقبل 2022 بمثابة فصل جديد لتايلاند حيث تم تسمية هذا العام  بعام  “زيارة تايلاند 2022”.

وعلى مدار  السنة، سوف يشهد المسافرين من جميع أنحاء العالم “فصول جديدة مذهلة” من تايلاند التي سوف تسلط الضوء على وفرة المنتجات والخدمات السياحية في تايلاند التي ستُلبي جميع متطلبات المسافرين من الألف إلى الياء.

تلعب السياحة دوراً محورياً في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في تايلاند. واستقبلت تايلاند في عام 2019 أكثر من 39 مليون زائر من الخارج، من بينهم 702,000 زائر من الشرق الأوسط مع أكثر من 130,000 إماراتي، مما يحافظ على أهمية الإمارات العربية المتحدة باعتبارها المصدر الأول للسوق السياحة  من منطقة الخليج.

وقال السيد يوثاساك: ” ستمنح شبكة الوجهات العالمية للاتحاد هيئة السياحة في تايلاند الفرصة للوصول إلى الأسواق في المناطق التي تحمل إمكانيات كبيرة لخطتنا السياحية المميزة.

وهدفنا من خلال هذه الشراكة، وضع أفضل الاستراتيجيات والممارسات بشكل مشترك لزيادة البصمة التسويقية لتايلاند ووضعها “كوجهة فاخرة بأسعار معقولة” التي تركز على تعزيز صورة تايلاند كوجهة ترفيهية فريدة تقدم الجودة مع القيمة.”

حول هيئة السياحة التايلاندية

تأسست هيئة السياحة التايلاندية (TAT) في 18 مارس 1960؛ هذهِ الهيئة هي المنظمة الوحيدة المسؤولة عن الترويج للسياحة في البلاد. وتوفّر الهيئة كافة المعلومات والبيانات الخاصة بمناطق الجذب السياحي بهدف تشجيع السياحة الداخلية والخارجية من كافة أنحاء العالم. وقد افتتحت الهيئة عدداً من المكاتب الخارجية، كان أولها في نيويورك عام 1965. وخلال الثلاثين عامًا، أنشأت الهيئة 29 مكتباً حول العالم، كان آخرها مكتب الهيئة في مدينة فوكوكا باليابان.